في مثل هذا اليوم 17 - يونيو - 2011 17.06.2019
إجعل وين صفحتك الرئيسية



المجموعه الاولى من فساتين 2008 في المرح للعرائس

لإضافة تعقيبك إضغط هنا

49-148   1-48  
148 .....
رورو,سخنين

מש חלואת פי אחלה

146 בדויא
תאלא,טובא

אגרף מן אלפסתין האי מא שפת

145 فساتين العرائس
روعة ,المغار

فساتين كثير شلبية

144 7elwat
nermen,7efa

begneno

143 المرح للعرائس
ندين نمارنه,طمرة

الفاستين حيلوين كتيرلمن يجي شريف يخطبني بيدي اشتري من المرح للعرائس وهاياي نمريت البيت 049945065

142 אלפאסתין
אמורה,

אלפסאתין אאדיאת פי פסאתין אחלהההה בקתיייייייייייר

141 חחחחח
מנאר,מגאר

ימא מחלאהוון ילא בדנא בעד...............................

140 حلوات كتير كتبر اعرضوا فستين غريهن
لانا,الناصره


139 حلو كتير
نونو,هضبة الجولان

بجننوا عقبال ما اني اللبس هي البدلة العرس

138 رد لرقم 5
امل,المغار

بتعرفي تسدي بوزك

137 حلو كثير طيب ويمتا بدكو تفرجونا المجموعه الثانيه ؟؟
الورده البيضاء,الجليل


135 شفتي يا بنوته ؟ الحق معك معقدين قال بيحطو كمام للفسطان هههههههههههه بيفقد كللللللللل هيبتو وجمالو بس يمكن عندهن الدين ما بسمحلهن يلبسو هيك وكل واحد على دينو الله يعينو هيك المثل بيقول اما الفستين كثييييير حلوات بيجننو انا بس اخطب بدي البس هيك وبس من هذا المحل انشالله
راما الاموره ,


134 عزا عزاا قال عمالي ائرا التعاقيب لك شو كلو بقول انو يا ريت البس هيك شو هاد معقدين احنا عنا عادي كلو هيك بلبس لو محلو بقبر حالي بالحيا
بنوتة,


133 למספר 130 יא רב חלמק יסיר עלם ותלבסי אלדהבייה ואנא בגבלק יאהא עלא חסאבי מן ענד נבאל היי בחורה טובנ מאוד ואכיד בתסאירני פי אלאגאר אחנא זבאין ענדהא מן זמאן וזוקהא כתייר חלו
האדי ,לא משנה


132 מקבולאת וקמאן ענד אניסה פי אשיאא חלוה אסלן כל אשי ענדקו חלו אנתו לאנקו בתפהמו בלמודה
סביה מבית גן,


131 אחלה םסאתיין ואחלה מחל ואחלה נבאללללללל בהצלחה
ראניה,


130 אנא חלמת אני לאבסי לדהאביה ושו טלעת מחלאהא עלייייי
לילך,


129 חלוין יא רית ערסי קריב
נדוווווווווו,


128 מופקה חביבתי בהצלחה ....
נסרין,


127 ואווווווווווווווווווווווווווו
tttttt,


126 אשיי רועה פסאתין ולה אחלה
מיסאאאאא,


125 חלווווו קתיר בהצלחה נבאל
נונו,


124 אשי קתיר חלוו ומרתב בהצלחה ללמחל
אחלה,


123 في حلو وفي احلا وفي المرح للعرائس احلا واحلا عن جد فساتين متعوب عليها وتصميم متعوب عليه وذوق رفيع وحلو يسلمو وين يسلمو يا حلوين يا احلا موقع عربي في البلاد
الورده البيضاء ,الجليل


122 حلو كثير بيجنننو خاصه لانو من المغار
رشا كسرى,


121 العرائس
مغاري,مغار

ولاوووووووووو شو هاد هيك البنت بتوخد العقل يسعدلي هضحكي انا

120 الى 119 معك كل الحق ولله بيكون الفستيان بجنن وبياخذ العقل بيجو الله يسامحهن الخوثان بعجبهنش عشان بدون كمام بننجبر نحطلو كمام ونبطن الظهر ههههههههههه بيصير مثل كبر البدويات بتروح كل حلاوة تصميمو الله يساعدنا ويمتا بدنا نصير نعقل ههههههههه انا مثلك مقهوره عشان يوم خطبتي كان فستياني مميز مثل هالفستين اللي هون بس جبروني احط كمام صار مثل بلوزوة المدرسه ههههههههههههههههه
كمان انا وحده حلوه ,كمان انا من بلد مش حلوه


119 فستين بتجنن بس خساره اهل البلد عنا معقدين ومفش عندهن ذوق بجبرونا نعمل كمه للفستيان ونبشع منظرو نيال اللي بلدهن متحضره وبفهمو في اللبس والذوق
بنت حلوه كثير,بلد مش حلوه


118 the_lord_of_love6@hotmail.com
deeb,

ממש חלו היק בדי אלבס כטיבתי בס אכטוב חחחח תוסיפו

117 هاي الغنيه بيغنيها كو
ريما,


116 انو بغني هاي الاغنيه
اسيل,


115 اشي حلو الفستين والبنت والغنيه كلو على بعضو حلو يسلمو وين يسلمو المرح
ليليان,


114 احلا فستين شفتهن بحياتي ياي بيجننووووووووووووو
اسيل,اسرائيل


113 با رب حبيبي يكون شاف هالاعلان بلكي يشفق علي وييجي يخطبني خلص بكفي عاد
بنت , يركا


112 تفاجأ ت بس فتت كليبات عالماشي صح هي كليبات بس مش عالماشي لانو روعة العرايس وحلاوة هالفستين بتفتح النفس عالخطبه وبتخلي الوحده تبلع ريقها عد كل فستيان وتتحسر على حظها الخايب سموها كليبات بتفتح النفس للعرسان ههههههههههه
سماح,


111 האי בנת חלוי ופוסתאן חלו אלילכי חבל על הזמן
איהם,ראמה


110 shady1.9.8.9@hotmail.com
* ש א ד י * ,ד ר ו ז י מ מ ג א ר


109 shady1.9.8.9@hotmail.com
* ש א ד י * ,ד ר ו ז י מ מ ג א ר


108 בלדנא פיהא כל אשי ובתנאפס אכבד אלמודון פי כל אשי מש בס פי מגאל אלעראיס תעאלו עלמגאר ושופו קדיש רח תחסו חאלקו פי אחלא מרכז מסחרי והלסוור בתאכד כלאמי ואהלא וסהלא פי כל אלזואר ולקהוי עלא אלמרח ללעראיס ענדק יא נבאל חחחחחחחחחחחחח
חנאן,מגאר


107 مبروك يا احلا نبال مبروك يا عسل انت بنت كثير مذوقه وعندك نظره خبيره في عالم الموضه وبتستاهلي النجاح والتأ لق اللي وصلتيلو موفقه حبيبة قلبي من كل قلبي صديقتك ام ايمن
ام ايمن,حيفا


106 شكر
سهيله,المغار

الى نبال الحبيبه وغاليه يعطيكي الف الف عافيه على هالزوق الي مو غريب على هالموهبه الي من ضمن مواهبك الحلوي الله يعطيكي الف الف عافيه الف مبزوك الك ولكل عروس تلبس من هذوق الحلو وشكر خاص لاصحاب هذا المو قع

105 אלמרח-אופנת הוואי..
כלה הצפון,

יא מא אחלא פסאתין הוואי מאן באקה בגננו קתיר..אחלא מחל בלמנטקה ללעראיס..אנא קונית ענד אלמרח ענדו פסאתין קתייייר חלוין,אלהה יכליק יא נבאל חביבתי,לקדאם

104 اااااخ شو نفسي اموت واخلق في لبنان عشان البس فستيان خطبتي هيك بدون كمام وبدون خوث وبدون عجق وهبل قال كمام للبدله قال اشي مقرف شوفو ما احلا الفستين هيك نفسي نفسي نفسي انخطب والبس بدله بس مش هون في لبنان والبدله الخظره الي
عاشقة لبنان,


103 מא פי אחלא מן היק תודה וין תודה אלמרח
סלאם ,מגאר


102 انتو كلكو بترفعو الراس يا بنات عمي صالح مبروك
ثائر ,مغاري


101 יפה מאוד כל הכבוד נבאל את תמיד היית גדולה באופנה
האדי,מגאר


100 بجنننوا
فاطمه,

ولكوا عنجد اشي بسطل

99 كل الناس حلوين مثل موقع وين وفي محل المرح عندهن احلا فساتين اه يا ليل يا عين اه يا ليل ياعين وانشلله يا اصحابو تظلكو هيك مبدعين من وحده بتحبك كثير يا نبال وجهزت من عندك قبل اربع سنين
بشرى ,


98 פי אשי פי דניא אסמו דוק ונבאל כלהא דוק מאוד יפה השמלות שהיא בוחרת דאימן וטרינתהא בתלעלט פי איאם אלסיף כל הכבוד לך אחותי
גואד ,


97 אלבנת חלוי כתיר נכון שבאב? ולפסתין כמאן כתיר חלוין יא עמי שו מא לבס אלחלו בלבקלו
ראמי ,


96 معلوم ش لكان هالمحل الحلو عنا في بلدنا وهالذوق الحلو ذوق بنت بلدنا لانها مغاريه مذوقه يسلمو نبال يسلمو وين
عبير ,مغاريه


94 المرح للعرائس
كلوديا,المكر

كتير حلو ومميز الالوان فيها فرح والقصات بتجنن والعارضه جميله جداً الله يبعثلي نصيبي واروح عهالمحل الحلو

93 ואווווו קתיר קתיר קתיר חלואתתת ..ביגננוו..וכסוסי אל פסתאן אללילקי.. יעטיקי אל עאפיה נבאל ...
ירכאויה ,


92 نبال الفساتين بيجننواااا كثير حلوات
يركاويه,


91 الى موقع وين .... مهم
معالي ,

انا الصراحه هاي اول مره بفوت على هذا الموقع مكنتش اعرفو بالمره وبنت عمي حكتلي عنو وحكتلي انو في فستين للمرح بتوخذ العقل وانو بنغدر نعقب عليهن ولما فتت اندهشت وكثييير استحليت الموقع وكثير الفستين اللي حاطينهن بالموقع ولا مره شفت فستين احلا ولا في موقع لانو بعرف انا انو المرح دايماً بضاعتهن بتجنن وعندهن اشيا كثير مميزه مثل ما بنعرفهن من عشرين سنه وبستاهلو ينكتب عنهن كل اشي منيح صاحبة المحل طيوبه ومن بلدنا تقريباً اغلب بنات البلد بيجهزو من عندها الله يوفقك يا اخت نبال ومترديش على الغيرانين منك انتي ب تعرفي انو انتي الاصل والكل بيقلدوكي يسلمو ايديكي ويسلمو وين على الموقع الحلو ورح اظل ادخلو واكتب فيه لانو موقع رائع شكراً

90 ماحلا الفستين كيف بتتجرؤو تقولو بشعين مفش ولا واحد بشع بسحرو كلهن والبنت اللي عرضتهن حلوه كتير بتجنن
رانيا ,ساجور


89 אילא רקם 76 שו ראיק תסקרי ניעק ואזא מש עאגבק מתפותיש ומתתטלעיש
אנא אכתהא לל בנת,


88 אלבנת
סלטה,סוריה

אלבנת בנת בלדי אגמל וחדי בלבלד וחראם לקול קלמי בתזידוהא ולפסתין בסטלו זיהא מושלם.

87 אלה רקם 81 יסלם תמק חביבתי.האי תאעת עכו שקלהא מש מזו2ה שיליי והאי מקיודי קתירררר מ2הורהה אקיד הי אלבשעה ובתשוף 3ירהא בשע עשאן היק קתבת
אלעארדה,


86 אלה סוסו מן עכו אזא אנתי שאיפי חאלק אחלה מני מתרוחי תערדי פסתין והאי אלקיד בלאששש
אלעארדה,


85 برافو نبال كل الاحترام الك بنت بلدي طول عمرك هيك بترفعي الراس يعطيكي العافيه
س . ح ,المغار


84 נבאל יופי מברוק
ע ד,מגאר

אחלה מן היק פש יעטיקי אלף עאפיי אנשאלא תתופקי

83 يااه هذا اكثر موضوع فات عليه زوار شو هذا اسم الله
زبيده ,الكرمل

عن جد لو مش حلو المحل والفستين مكنش بيفوت هالقدي زوار على الموضوع بتستاهلي يا اخت نبال لانك بتتعبي على شغلك بشكل انا بعرفك وبعرف تعبك وبعرف قديش بتحبي شغلك الله يحميكي ويقويكي كمان وكمان

82 shady1.9.8.9@hotmail.com
* ש א ד י * ,ד ר ו ז י מ מ ג א ר


81 لرقم 76 كنك مش مغسله عيونك قبل ما تفوتي على الموقع عيونك البشعه ومفش عندك ذوق كل هالحلاوي هاي وبتقولي الفستين بشعه وهي ابشع ؟ انتي عيونك بشعه وذوقك بشع بعدين مش عاجبينك حبيبتي متفوتيش محدا طلب رايك ولك هاي البنت ذوقها بيجنن بنت بلدي وبعرفها بتصمم احلا فستين للعرايس وكل البلاد بشهدولها وبشهدو لذوقها الرفيع بعد دور اهل عكا يكونو مذوقين مثلنا احنا اهل لمغار مع انها نبال مش من ديني بس بحبها وبحب شغلها وبتضايق اذا حدا بحكي عن شغلها انو بشع بيكون اللي بحكي هو اللبشع راجعي حالك يا عكاويه وغسلي عيونك منيح
وحده,مغاريه


80 اه حلوات بس خلص سطلتونا عن جد بكفي هو مفش محلات غيرو يعني ؟؟؟
وحده ,مش مهم


79 שמלות יפות וללה אחלא מחל אלמרח פי למגאר סאחבתו בתקון סאכבת אוכתי כתיייר חלוי ואדמייה ומוחתרמה תודה וין אשי חלו
כיאן ,בית גאן


78 الفستين كثير حلوات يلا منيح الي عامله هيك اعلان والله فكره حلوه وذكيه والفستين مبينات حلوات كثير وهي جرتنا محلها حدنا هههههههه
مغاريه,المغار


77 7lo
mero,rame

شو هالبنت الحلوي

76 بشاعة
soso,عكا

فساتين بشعة وهي ابشع

75 وااو لمغار جيراننا وانا بعدني بعرفش انو في هالاد محل حلو وفساتين حلوه هناك ؟؟ ولله فكرت هاي الصور في باريس مش في لمغار المحل كثييييييييييييير حلو اسم الصليب
ورود ,عيلبون


74 اه ما احلا الاخضر والاسود والابيض والاصفر والنيلي والزيتي والليلكي ههههههههه كلو كلو كلو حلو بصراحه كل الفساتين حلوين هذا المحل بجنن وفيو احلا فساتين عرايس انا بعرف من زمان عنو انو احلا محل للعرايس
رغووده , ابو سنان


73 ss.nono@hotmail.com
hamode,3blen

he kter hloe w2ana 23gabtne blfstean 2l2abead kter l2no lab2lha whe kter 7loeeeeeeeeeeeeee

72 שמלות יפות לאללה אמת
אפי,פקיעין


70 كلهم حلوين اكثر واحد اول واحد
انوش,الرينه


69 אא חלו כתייר וללה אחלא מחל ואחלא עראיס כלס אני יורד לשם עמ האהובה שלי
זאהי ,בית גאן


68 شو هااااد كل فسطان احلا من التاني يسلمو وين
ميرال ,عكا


67 يا شباب يا صبايا كلكو قولو انشالله عن قريب تلبس ياسمين شي فستان من هالفستين الحلوه ونذر علي احليكو كلكو
ياسمين العرب ,بلد عربي


66 בחורה יפה מאוד מאפה את יפתי ???
תומר ,דרוזי


65 خطيبتي بتقللي عشان اخذها عالمرح للعرائس صارلها تنق علي شهرين بس بعد ما شفت هاي الصور اكيد صرت انا اللي بدي اروح لانو اشي حلو ولله
نظير ,جولس


64 بسطلو سطل بخوثو خوث بتحفو بيجننو حلوات كثير يارب البسلي شي واحد منهن هههههههههههه
هاله ,البقيعه


63 כל הכבוד להיק מוסממי חלו כתייר בנרוח נתפרג אנשללה הלקורב
אוסנת ,שפרעם


62 يسلمو نبال يسلمو وين يسلمو على هالصور الحلوه وهالتصميمات الروعه كل الاحترام الكو
عبير ,الرامه


61 هاي البنت بتشبه كثير نجوى كرم هههه بس حلوه ولله وكسمها حلو
رونين ,


60 حلو كثير انا كنت بهذا المحل من سنتين احلا محل واحلا بدلات عندهن
نرجس ,طرعان


59 تحياتي لك يا اخت نبال كل الاحترام لك حقيقة رائع
سعيد فرحات ,الكرمل


58 يسلمووووو
عماد,سوريا

جميل جدا ان اشاهد هذه التصاميم الرائه و التي تضاهي بل اكثر من دور الأزياء العاليمه من فن التصميم و اللون و وضع الاكسسوارات على كافة الفساتين
اقول يعطيكي العافيه مع تمنياتي الك بالتوفيق
عما

57 ياعم اعطو الخبز لخبازو هههههههههه نبال شاطره شو بدكو فالحكي موفقه خيتا نبال
سليم ,جولس


56 نيال اللي بدو يوخذك انتي اللي في الصوره ولله انك حلوه كثير والفساتين لابسينك لبس ولابقين عليكي كثير الله يسعدك
صالح ,جولس


55 محل حلو كثير بجنن بعرفو وصور حلوه كمان
تمير ,جولس


54 عن جد اشي حلو كثير في المغار احلا محلات ولله يسلم ايدين اللي صممت هالحلا
شاهر ,يركا


53 كثير حلو المحل وكثير نبال فساتينها حلوه زيها الله يوفقك نبال
امنيه ,المغار


52 يا بنات كلكو اسمعو اذا بدكو تتجوزو بس روحو على المرح للعرائس لانو بتكونو احلا عرائس لانو شبينتي راحت لغاد وانا كنت معها وكانت يوم عرسها زي القمر هالحكي قبل 4 سنين ولحد اسا ولا حدا لبس زيها في كل البلد
كسندره,الجليل


51 hi naboooolaaa kteeeer kteeeeeer zoeek helew
dana,


50 عن جد اشي حلو كثير نبال يسلمو ايديكي الحلوين ويسلم ذوقك الحلو تسلم لمساتك الرقيقه على كل قطعه بتصمميها وكل فستان بتلبسيه للعرايس انتي قمر والنبي شعيب انتي قمر
سحوره, عين الاسد


49 الى شوشي انتي ليش عمبتدافعي عن المحل شو بيعنيلك يعني خلينا نفهم
ربى ,