في مثل هذا اليوم 16 - أكتوبر - 2011 16.10.2019
إجعل وين صفحتك الرئيسية



نانسي عجرم - مشتاقة ليك

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


56
لورين,بيت جن

بحب نانسي عجرم كثثثثثثثثثثثثثثير

55 احلى نانسي عجرم
امل,


54 اه بس انا ما عندي ايميل خساره يلا معلش
salam ,


53 اه عاشقه معتز انا معاكي
سلام ,


52 الى سلام ...
عاشقة معتز (ابو العز),

اه اختي كيفك اليوم انشالله بخير انا بدي نكون صديقات اكثر ونتعرف اكثر ضيفي ايميلي اذا بدك
b7obk.moot.mo3tz@hotmail.com

51 تسلمي يا روحي عيونك الحلوين يعني قصه عزااااااااااااااااب كبيره كتييييير
salam,


50 سلام كثير حلو شو كاتبي رقم 48
عاشقة معتز (ابو العز),


49 وينكككككك ابو الوسوم اشتقتلك كتييييييييييييييييير (ازيك)
salam,


48 ازا كان الشوق مرضا فانا في حاله خطره اما ازا كان عزابا فانا في اعماق جهنم اما لو كان املا فقد عشت لهدا الامل
salam,


46 الى امير رقم 43 انا مش قصدي زي ما الكل فهم وهي كمان ثقلت وخلص بديش مشاكل انا وبحب اكون اصدقاء مع الكل واذا سمحت تتدخلش اوكي ..كلكم اصدقائييييييييييييي***
عاشقة معتز (ابو العز),


45 الى امير رقم 43 انا مش قصدي زي ما الكل فهم وهي كمان ثقلت وخلص بديش مشاكل انا وبحب اكون اصدقاء مع الكل واذا سمحت تت
,


44 90 a7la_36@hotmail.com דפוני סבאיא نانسي ملقبة بسارقة العيون وهيفاء بسارقة عقول الشباب
a7md,


43 معلش يا عاشقة معتز اختصريي احسن الك الي قهرني انت كاتبة (الكل بيعرف مين انا) مين ما تكوني وكمان غيرك احترامك
ameer,


42 اكيد صرنا صاحبات اهلين سلومي
عاشقة معتز (ابو العز),


41 اكيد صرنا صاحبات اهلين سلومي
عاشقة معتز (ابو العز),


40 ولا يهمك احنا صحاااب ولا لا يا حلوه
salam,


39 اي ها هيك يا سلام شفتي محلاكي هيك خلينا صاحبات انسي حبيبتي ...
عاشقة معتز (ابو العز),


38 طيب يا روحييييي طيب انا بديش اقاتل حدا خلص انا بحببببببببببببببببببك بس اوعى تفكري اني خفت بس خلص يا روحي يا عمري يا حياتي انا كنت امزح بس وخلصصصصصص يلا بااااااااااااااااي
salam,


37 اه يعني يا سلامممممممممم شو بدك يا حبيبتي اذا فكرك انو بدك نتقاتل انا بديش اتقاتل وزي ما انتي عندك رايك انا كمان عندي رايي مفهوم ولا انتي ولا غيرك بيغدر يتحكم في اراء الغير مفهوم هذا اول اشي وثاني اشي اني الي بديتي تحكي مش انا .. بعدين اذا انا بكره نانسي انتي بتقوليليش مين بحب ومين بحبش اوكي عيون ..بتغدري حضرتك تحبي مين متحبي وتكرهي مين ما تكرهي بهمنيش وخلص سكري على الموضوع مش فاضيتلك انا الصراحه كان بدي اكون صاحبات مع الكل بس فيناس بتستحيش على دمها وبس جاي تقاتل وتفكرينيش خايفه منك اوكي حبيبة الماما وبدي اقلك كلمه وحده بعد (((اثقلي))) باااااااااااااااااااااااااااااااااااااايوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش.....
عاشقة معتز (ابو العز),


36 اه يعني يا سلامممممممممم شو بدك يا حبيبتي اذا فكرك انو بدك نتقاتل انا بديش اتقاتل وزي ما انتي عندك رايك انا كمان عندي رايي مفهوم ولا انتي ولا غيرك بيغدر يتحكم في اراء الغير مفهوم هذا اول اشي وثاني اشي اني الي بديتي تحكي مش انا .. بعدين اذا انا بكره نانسي انتي بتقوليليش مين بحب ومين بحبش اوكي عيون ..بتغدري حضرتك تحبي مين متحبي وتكرهي مين ما تكرهي بهمنيش وخلص سكري على الموضوع مش فاضيتلك انا الصراحه كان بدي اكون صاحبات مع الكل بس فيناس بتستحيش على دمها وبس جاي تقاتل وتفكرينيش خايفه منك اوكي حبيبة الماما وبدي اقلك كلمه وحده بعد (((اثقلي))) باااااااااااااااااااااااااااااااااااااايوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش.....
عاشقة معتز (ابو العز),


35 اه يعني يا سلامممممممممم شو بدك يا حبيبتي اذا فكرك انو بدك نتقاتل انا بديش اتقاتل وزي ما انتي عندك رايك انا كمان عندي رايي مفهوم ولا انتي ولا غيرك بيغدر يتحكم في اراء الغير مفهوم هذا اول اشي وثاني اشي اني الي بديتي تحكي مش انا .. بعدين اذا انا بكره نانسي انتي بتقوليليش مين بحب ومين بحبش اوكي عيون ..بتغدري حضرتك تحبي مين متحبي وتكرهي مين ما تكرهي بهمنيش وخلص سكري على الموضوع مش فاضيتلك انا الصراحه كان بدي اكون صاحبات مع الكل بس فيناس بتستحيش على دمها وبس جاي تقاتل وتفكرينيش خايفه منك اوكي حبيبة الماما وبدي اقلك كلمه وحده بعد (((اثقلي))) باااااااااااااااااااااااااااااااااااااايوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش.....
عاشقة معتز (ابو العز),


34
,

اصلا نانسي بتحطكوا بجيبتها الكل

33 اه صح زي ما انت كاتبي فضووووول او حب استطلاع يا عمري هيك ادخلت فهمتيييييييييييييييييييييي بيووووووووووووووووووششششششششششاااااااااااااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
SALAM,


32 اه صح بيووووووووووووووووووووووووووشششششششششششاااااااااااااااااااااااااااااااااااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
salam,


31 بعدين انا ما حدا بلعبني بسييدررررررررررر
salam ,


30 اه معناها بعدك مش سائلي ابو العز عني لهلهلهله والله يا روحي يا عمري ما بدك تحبيها انت حره بس في 10000000 الف واحد بحبوها ما بهمها رايك يعني انا ما بحب اللي زيك يعني اللي بعملو مشاكل يا حلوه بعديييين بكفي انا بحب نانسي وخلص بمووووووووووووووووووووووووووت فيها حبيبه قلبي الله يخليلي اياها مممممم شو بحبها قال شفيق كبهب قال ههههههههه نانسي بحبك مووووووووووووووووووووووووووتيا احلى مغنيه بالدنيا عشانك بحارب الدنيا كلها يا عمري مممممممممم
salam,


29 يا سلام شو قصدك في انا ما بحب الي زيك ها ولي بعدين انا مش عم خوفك مني يا مخخ انا قصدي انو لا انتي ولا غيرك بيقولولي مين بحب ومين بحبش اوكي وانا لا عم ضحكك ولا عم لعبك اوكي يا حبيبت الماما وانا مش قصدي اخوفك ولا اضحكك بس كلمه وحده ورد غطاها لا انتي ولا الي مثلك بيقريرولي مين بحوب ومين بحوبش اوكي وخلص اسكتي وبلا مشاكل احسنلك ... انا بحوبش نانسي ما دخلك واذا انتي بتكرهي مي ما بدك تكرهي انتي حرة ما حدا دخلو في حدا اوكي مامي يلا باااااايوووووووووش
عاشقة معتز (ابو العز),


28
يركاويه,يركا

نانسي كل صوك في غرفتي انتي بس تعلي وشفيها بدك تخوثي يا قلبي نفسي اقابلك وبوسك يا احلى قمر نانسي

27 ههههههههههههههههه عنجد ضحكتيني كتييييير والله انا ميته من الخوف منشان الله بديش اعلق معك ههههههه عنجد انا ميته من الضحك والله يا حبيبتي مش عارفي مين انا اسئلي ابو العز عني وبقلك مين انا انا على فكره ما بحب اللي زيك
salam,


26 الى سلام يا عين امك انت يا حبيبتي اسمعي ولي تعدقيش معي احنلك واكسري الشر بقلك مفهوووووم اوعك تعلقي معاي انا هذا لمصلحتك والكل بيعرف مين انا ....
عاشقة معتز (ابو العز),


25 اه الك يا عمري ليه يا يعني بدك تبهدليني ما عاش اللي بدو يبهدل سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
salam,


24 الى رقم 21 عم توجهي الكلام الي انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان بدي اتاكد اذا عم تقصديني انا ؟؟
عاشقة معتز (ابو العز),


23 الى رقم 21 حبيبتي عم توجهي الكلام الي انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
,


22
hadi_soso_love@hotmail.com,ابو سنان

انااحب الاضراب ولا المعلمين

21 شو بتحكي ازا انت نانسي مو عاجبتك لكان مين بيعجبك نانسي وبس والباقي خس بعدين هي ما بتوخد رايك ههههههههه
salam,


20 sh-m-n
שירי נסראלדין,kissra

נאנסי אנתי חובי

19 ولكون انا بس بدي افهم شو الي بيعجبكون في هاي المغنية زي الزفت غصبن عني فضول مني او بالاحرى حب استطلاع من التعقيبات فحضر الفبديو بس هاي نانسي مش لازم تتسمى مغنية اصلن هاي مغنية اغراء لا اكثر ولا اقل وما بعرف ليش مالها قريبة للقلب ؟؟؟ ههههههههه بس شو بدنا نعمل ... يعني الي بيشوف نجوى كرم او وديع الصافي او عمر ذياب او عاصي الحلاني او المطرب شفيق كبها او ماهر حلبي او اصالة يوسف ومين بدي اعدلكون بعد بيوسعوش المهم الي بيسمع لهذول بيطلعو على مناظر نانسي عجرم هيفاء وهبي اهون بكثيررررررررر وقريبه للقلب وكثير بحبها :P:D
عاشقة معتز (ابو العز),


18 هلا هلا ام الجوج بس بمزح اصلا انا ما بزعل منك يا حلوه
salam,


17 لا حبيبتي هلا فيكي متزعليش مش انا بحبك
جوجو يركاويه,


16 ولو يا ام الجوج انا سلام عمري 16 شو نسيتي انا زعلت
salam,


15 הלא סלאם בס אנתי אי סף
גוגו ירכאויה,


14 ..
ماريا الدلوعة,..

ولك يماااااااااا شو بحبكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك يا نانسييييييييييي وحياة الله بوت فيكي وبكل غناي بتغنيهااا

13 نانسي بحبك موووووووووووت يا احلى مغنيه بالدنيا بحبك مووت لا تساليني ما الدليل .... ارايت رصاصه تسال قتيل ......اه ام الجوج شو الاخبار اشتقتلك انا سلام يا جوجو اليكاويه
salam,


12 احلى قمر في الانترنت
safaa,YARKA


11 عنجد يا نانسي انك فنانه حلوه
جوجو يركاويه,


10 وجدييييييييييييي الكحللللللللللل بموتتتتتتتتتتتتتتتتتتت فيييييييككككككككككككككك
عاشقة جدي كحل,


9 i love you nansey you the star of my
lolo,


8 يسعد الله اللي خلقك محلاكي بتجننني بحبك كتيرررررررررررررررر
منار**************,


7 marasel.al7ob@hotmail.com
,


6 amr_alyale.1@hotmail.com
a2mar,7efa


5 678154584254
ياسمين,ديرحنا


4 חלו קתיר !!! מברוקין בתיסתאהלי תודה {{{{ וין }}}} .........
בחורה דרוזית .,דלית אל כרמל .


3
,


2
מש מהם,

ולק נאנסי .. אסמעי .. תז פי היפה אנתי בתסוי מנהא 1000 מש 100 או 200 .. 1000 .. ולק אללה יסעדק מתל מסעדתיני..

1
מש מהם,

ולק נאנסי .. אסמעי .. תז פי היפה אנתי בתסוי מנהא 1000 מש 100 או 200 .. 1000 .. ולק אללה יסעדק מתל מסעדתיני..