في مثل هذا اليوم 06 - أبريل - 2011 06.04.2020
إجعل وين صفحتك الرئيسية



زوجي يخونني من قبل الزواج ..ما الحل !!
رغم علافتنا المحرمة سنوات مش فادرة اتنازل واتجوزه !!
زوجتي بتحب واحد تاني وطالبة الطلاق .. أعمل إيه !!
لماذا ننجذب للآخرين من المرة الأولى؟.. قراءة سيكولوجية!
مش عاوزة اتجوزه وخايفة يفضحني ..ساعدوني
اتجوزت ومش قادرة انساه .. عاوزة اطلق وخايفة من أهلي !!
ما الذي يجذب المرأة في الرجل غير وسامته؟
زوجتي مش طايقاني .. هل من حقي اتجوز واحدة تانية!!
تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...

يحبني كشقيقة فقط

موقع وين
2009-03-27 18:49:39

 أرغب في تقريبكم أكثر الى أدق تفاصيل مشكلتي وأود أن أفسر بعض المسائل التي برأيي لازالت غامضة. وأول ما أود  التركيز عليه هو أنني لم أكذب عليكم ولا مرة واحدة وقلت لكم الحقيقة كما هي، فأنا أحببته حبا جميلا وصادقا من أول مرة التقيته في قرية غير القرية التي أعيش فيها، لقد قضيت معه وعائلته مدة قصيرة ، غير ان هذه المدة كانت كافية لأحبه حبا جنونيا ولأربط معه علاقة جميلة. كان يدافع عني أمام أقرب الناس مني، ولم يبخل علي ابدا بالنصائح التي كانت ضوء ينير حياتي، علمني كيف أتعامل مع الناس وكيف احبهم لكنه وللاسف لم يعلمني كيف يحبونني.
أخبره بعض المغرضين كلاما سيئا وغير صحيح عني، واتهموني بأنني على علاقة بشخص آخر غيره، واتخذ مواقفه مني بناء على ما سمعه، لم يكلمني ولم يحاول إستفساري، وصدقوني لم أكن حينها على علاقة بأي شخص غيره، كيف أكون مع غيره وأنا مفتونة بحبه وكان يمثل أهم شخص في حياتي. بعد هذا الواقعة المؤلمة التي ضيعت فرحتنا أصبحنا قلما نتكلم مع بعضنا، كان كل مرة أسأله عن أسباب تغير معاملته معي يجيبني انه يفضل ان تجمعنا علاقة اخوة فحسب وهو الجواب الذي لطالما رفضته فأنا أحبه.
غير أنني الآن ندمت على رفضي لإقتراحه بأن تجمعنا علاقة اخوة فالآن ضاع حبنا بعدما وصلت أخبار علاقتي به لعائلتي حيث أصرت أمي على ضرورة ان أقطع أي اتصال بيني وبينه، ومع ذلك اتصل به في بعض المرات حيث يأكد لي كل مرة انه يهتم بي وبأنني مختلفة في نظره ولايمكنه مقارنتي بإمرأة أخرى، وهو الأمر الذي يحيرني فهو يبيح بحبه لي ومع ذلك يرفض فكرة ان يخطبني من أهلي تحت ذريعة انه في مرحلة تكوين نفسه ماديا.

طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


23 الى رقم 5
*****,*****

ارجو ان استطيع حل مشكلتكmyfrind71@yahoo.com

22 ba7ebek_wa7shtny_1970@hotmail.comجورج 30سنه للنساء فقط
جورج30سنه للنساء فقط,منم

يمكن بس هون الحب مختلف او الحب من شخص فقد هادا ما بكفي في سبيل الحب ناجح
جورج30سنه للنساء فقط

21 רקם 8 חבובה מעק ח2 אנא בקול זייק
דרוזית גאה ,


20 shbab sbayaa men y2ole keff aktb mshklte hon blmwq3 ale b3rf y2oleeee
as3b fora2,alnasre


19 انا عندي وحده هيك ... حتا كنا انتي... بس انا ما بحبا ... بس صحاب اخوه ههههههههه
نسيم,resalet_7ob@hotmail.com


18 כן מגאריה
פרח ההדר(מגאריה גאה),


17 פרח ההדר את מכפר מגאר?
גבר מירכא ,


16 אחותי תכנסי דחוףףףף דחוףףףףףףףףףףףףףףף
פרח ההדר (מגאריה גאה),אחלה מגאר מגארנא

כודם כל יש משל צרפתי שאומר" מי אוהב מהלב לא יכפת לו מה שאומרים האחרים", אני בטוחה שהוא לא אוהב אותך אהבה אמיתית כי לו היה כזה הוא לא שמיע לאף אחד מנסה להפריד בניכם עדיף לך שתתקשרי אלו ותגידי לו שזאת היא הפעם האחרונה שתתקשרו לו ותגידי לו שאם אתה רוצה אותי באמת אז תדבר עם ההורים שלי ואם הוא לא רוצה עדיף לך שתתרחקי ממנו כי בקיצור זה לא אוהב אותך אהבה טהורה ואמיתית! בהצלחה ממני (פרח ההאר)

15 حب
فراس,جديدة

نصيحتي هي انة تحبيه انت كمان كاخت فقط وانا مستعد لباقي الاشياء

14 love.love.w@hotmail.com
woow,


13 قسمة وشو** غلطة مني متاسفة..:$:$
مغارية نغنوشة,


12 حتى لو مشاعرك صادقة الشباب بتحبش هيك بس تثقلي علية وتبطلي تعبري بصير بدو اياكي مع انهن بستاهلوش بصراحة بس بدك تعملي لازم تكوني قوية..
مغارية نغنوشة,


11 الحب اشي بجنن كل بنت بتحلم بالحب بس خلص هاي حبيبتي قشمة وانا من رايي ثقلي حالك علية احسن الك يا اختي..:)
مغارية نغنوشة,


10 ولكووو انتوووو لبناتتتتتتتتتت غوشماااااااا عارفيي شو غشمااااااااا غوشماااااا احنا منقلكوو بنحبكوو او منمثل عليكووو دوررر( لعشا ق لمجنون) ونتوو بطصد قوووووو خليكوو هيكاااااا مناخد لبدنااااا يا ه منكووو او بعدن منقلكووو فشش نصيبب حححححح الله يوخد كول بنت غشيمي ولكووو اثقلووو علينا احناا شباب منجيش الى في العين لحمراا لحمراااا فوتووو......
مجنونننننن بسس حنوننننننننننن,ضياعععع

ما تفرجيون انو انتووو غوشماااا لازم تفرجي شاب انو انتي الك كلميي او اثقلي عالي منشان تكبري في عيونو اكتاررر منشان يحبك اكتارر او يتقرب منك اكتارر اذا بعرف انو انتي ضعيفي شخصيه بتركك لضياعع لفوراق ولياْس انا كثيرر ضحكط على بناتتت بس مكيف عليهونن لأنهون غوشماا فش وحديي راكزي كلكوو هبلانن من كلمت ( بحبك) بتذوبوو بدي قول لصحبط موشكلي فوقيي على حالكك يمكن لبعملو فيكي لمصلحطكك انا شاب او بعرف شو شبابب ابعديي عنووو هذا انانيي بحوش غير نافسو فوقييي طضلكيش غايبي عن لوعي او مش عارفي شو مخبتلك لأيامم لقدام صدقيني يمكن لمصلحطك او الله وحدو ليعلم بتمنى تفهمي علاي يا اختيي بايييييي

9 يجب ان تثبتي له الحقيقه وان الاتهام باطل باطل(ومثلما قال المثل رب اخ لم ولن تلده اما)يا عزيزتي خلي بالك من نفسك لن ينفع الندم عيشي الواقع وليس الخيال
لبنانيه,


8 اذا هو بحبك بهموش كلام الناس لانوا كلام لا بقدم ولا بأخر
נשמה דרוזית,


7 مشكلتك انو انتي بتحبيه وهو بحبك والدليل انو قالك ما بيقارنك مع اي امرأة ولكن عندما قالولو انك على علاقة مع شخص اخر زي انو انصدم لازم ما تتخلي عن اللي بتحبيه واللا بتعيشي في كابوس ما بنتهي انا ما فيي اقلك تتركيه وتنسيه لأنو بيقولو انو اللي بحب ما بيتخلى عن حبيبو انتي اذا عنجد حبك فيكي ترجعية لأنو اللي بحب يبقى طول عمره بحب حبيبو بس يمكن انو يبعد عنو شوي ولكن في النهايه يعود يمكن ما فييو يخطبك اسه ولكن اذا بحبك رح ييجي يوم ويخطبك *** لازم تظلك معاه حتى لو طلب انو تكونو فقط كأخوه
1234,


6 انني مثلها لكن لا احد يعرف وهو لا يحبني كاخت بل لحبيبه
لا يهم,


5 انا بنت عندي مشكله بس مش عارفه كيف بدي اكتبها اذا حدا بعرف كيف بدي اكتبها ايقلي وشكر"ا
بنت عندها مشكله ,من الاشمال


4 اسمعي مني و.......
عاشق الهنا.,

ااااااخ من الحب .. كل مشاكل الشباب من هذا الاسمو الحب .. الحب صحيح انو حلو ولازم الواحد يضحي منشانو بس التضحيه لازم تكون اذا ال 2 بحبو بعض وبدهون بعض ومقتنعين بس اذا كان احد الطرفين يرفض لهذا الحب وقتها هذا حب فاشل وافضل انو نتركه ونحاول ننساه وما في حب بالدنيا ما منقدر ننساه ..طبعا راح تقولي انو مستحيل تنسي !! بس هذا لانو بعدك قريبه ومتامله وما فقدتي الامل ّّ!! بعد ما تجربي تقنعي حالك انو هالقصه خلصنا منها وتحاولي تنسي وتمر ايام وليالي راح تشوفي انو حتى الحب ممكن ننساه واذا مش ننساه معناها نتناساه يعني نتصرف كاننا ناسينو ووقتها ما راح ياثر على نفسيتنا ولا على حياتنا لانو اذا ضليتي تحبي هالشخص اللي ما عمبفكر انو يخطبك وتمونو لبعض راح تكون مشكله لانك انتي اكيد راح ييجي اليوم وتتزوجي من واحد ثاني لانو هاي قوانين الحياه وאין ברירה واذا ضليتي تحبي هالشخص وتزوجتي غيرو ما راح تغدري تسعديه وتعطيه الحب والحنان البستحقو وراح تكون علاقه فاشله وبارده ... منشان هيك لو محلك بعمل بخيارين ...الاول انو بحكي مع الشخص البحبو وبحاول افهمو المشكله الصارت وانو هالحكي كذب وانك مستعد اثبتيلو كل هذا وبطلب منو يصدقني ...اذا هذا الشخص بحبني عنجد لازم يصدقني او يحاول يصدقني ويخفف عني هالهم ويقلي انو مش مصدق كلام الناس وانو بيثق في ....اما الحل الثاني فهو بترك هاشخص نهائيا وببدا بعملية النسيان لهذا الحب الخالي من الثقه والصدق وبدور على حب جديد على انسان جديد يثق في ويصدقني ويقدر حبي وكل شي بعملو منشانو ..... لانو هذا الشب الانتي بتحبيه ما عندو ثقه فيكي ولو كان عندو ما كان صدق الناس وكذبك .... اسمحيلياقلك انو انتي حبيتي الشخص الغلط لانو هالشخص ما بعرف قيمة الثقه وعدم الشك بالحب ... يمكن هالشخص ممكن يكون اخ ويمثل دور الاخ على احسن وجه بس دور الحبيب بعدو ما بيتقنو وما بيعرف يمثلو لانو ما بيعرف اهمية الثقه وسلبيات الشك بالحب .... يا ريت ما تتزوجي بحياتك شخص ما مقتنعه فيو وما بتحبيه لانو راح تظلمي نفسك وحياتك وراح تظلميه الو ...........(عِندَما يَنبٌع الحٌب منَ القَلب مِن مٌنطَلَق الحٌب تَوجّهتٌ اليك ِ مِن حيرَةٌ القَلبِ تَمَنّيت ٌ رٌؤياكِ مِن عذاب الشَّوقِ أَتوقٌ لِمَلقاكِ مِن خَوفي لِفٌقدانِك تَشَبَّثتٌ بِشباكٌكِ فَمِن تِلقاءٌ نفسي سَمَحتٌ لِقلبي أَن يَحظى بِرِحابٌكِ وَمِن مدى فَرحتي بِرِفقَتٌكِ أَشعرَ كٌُأنّي بِسمائٌكِ...بحبك.....هنا )

3 יעני האדא גשק וכאנק דיר באלק תאמניש למין מא קאן ותחוטיש תקתק פי אי ואחד
שפאעמריה,


1 אסתק מעאדי שוי בס ברדו ימקן השב מש מסתעגל יכטבק אסה ימקן בעדין, ונשאללה בתתופקו ובתוכדוש גיר בעד
טהור,ירכא