في مثل هذا اليوم 20 - سبتمبر - 2011 20.09.2019
إجعل وين صفحتك الرئيسية



تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...
طرق غريبة لتصبحي أكثر جاذبية بنظر زوجك!
بإمكانكِ سيدتي كشف وقوعه في حبكِ من خلال لغة جسده!!...
أمور تشغل بال الرجل أثناء العلاقة الحميمية!
الوقوع في حبّ رجل متزوج.. بداية سعيدة ونهاية مأساوية!
أخطاء تقع فيها المرأة عندما تقع في الحب تؤثر تأثيرا كبيرا عل...
هل من الممكن لمشاعر الصداقة أن تتحول الى حب حقيقي؟؟!!
أشهر 5 أسباب تؤدي الى الطلاق، تجنبيها‎!‎
متزوج من سنة وعاوز أطلقها تنصحوني بإيه ؟

هل انا مذنب؟؟

موقع وين
2008-05-17 14:53:49
هل ممكن الانسان يحب شخص من غير مايشوفه و لا مرة ؟؟؟؟ هى دى مشكلتى . انا مرتبط بقريبه لى لا بسبب الحب و لكن وجدت فيها صفات الانسانه الملتزمه و لكن من فتره اتعرفت على فتاة عن طريق الشات ولقيت نفسى كل مره نتقابل على النت بقرب ليها و لاقيت نفسى بحبها فعلا و هى تبادلنى نفس الشعور. و انا بفكر جديا فى فسخ الخطوبه من قريبتى ؟ لان انا حاسس ان انا مش هلاقى معاها السعادة الي نا عيزها انا كده ظلمتها ؟



طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


19 laa tstslamee ntadre hada lshaab olakeen laa daore 3aleeh saofaa tajdenaho
jojo,..


18 الضالم
.................,....................

اذا انت حاسس انو مش راح تعيش معاها حياه سعيده اعتذر لها بس اتاكد انو راح تندم

17 ya rby...leesh heek 2nto 2lshbaab bte3mlo 3mletko wma bte3mlo 7sab lsho3oor 3`erkoo..msh 7ram 3leek to5tob 2nsany ma 7beta bs 3shan hya moltazmy bto5toba
2l5yanee 2l3ozmaaa,

asa bkool bsata ra7 trmehaa l2nko 2nto 2lshbab ma bt7eso b7da wbtfkro 2no 2lsbaya 2a3dy ta7yt ra7metkoo wbs 3m testanako tt2ololha 2nko bdko te7ko m3ah wmn hay 2slha3`lat bs kol sbya btswa 20......0 zlmy lazem te3rfo 2no bnat 2l3alam msh lo3by wkramtheen ma btsma7lheen ytsarfoo zaykoo shelle l2no 3endeen 2lb w3ndeen sharaafw dameer ra7 be2nbhen 2za betsarafo b2sawy..bs ll2saf 2nto 2lshbab 2lbko nz3too wdmerkoo btethrbo meno wkol 2shy btla2olo mobarer ll2saaf

16 الحب
رنا,الناصرة

لا تكون ضعيف الشخصية قولها بدي اشوفك لتعرف كيف تتصرف

15 לא תגלט נשמה כליק עכטיבתק אחסן אסלן קלו זערנה אלמסן ולשט
סביה מן בית גן,


14 الي حكت معك على التشات اكيد حكت مع غيرك ويمكن حتى الان شو بعرفك الملتزمه احسن لك والسعادة انت الي بتجيبها لنفسك مو بتنولد مع البنت والشب
عاشقة الشوكلاتة,


13 nse7a mn 2o5t l25oha..wya retk tfot tsm3ne shwy..
dodo,........

ana 7ase m3k...l2ene grbet heek....mr2et bhek ftra..bs ma konet m5tobe..7ase enk 3ngd bt7bha...wbttmna wenta t7ke m3ha 3la elchat..bs ente b3dk mesh shayfha..ymkn ma t3gbk..e3ref sho bdek..nse7a mne fker b32lk mesh b2lbk..aza 5tebtk mne7a w2hm she tkon fahmtk..dl m3ha..b3den ente 5ateb lesh tnk t7ke 3lchat..had b2ol enk mesh m2der 5tebtk...ana bde asa3dk..l2eno elchat b5reb byot..ensaha nse7a mne..aza 5tebtk mesh fahmtk...e7ke m3ha..eft7lha albk..sde2ne aza bt7bk 3ngd r7 tfhmk..2ole sho b3gbk feha wsho ma b3egbk...7awel areb mnha...ra7 tla2e enk f3lan bt7bha..btmna akon sa3dtk..

12 لا يا جماعه كيف يرجع لخطيبتو بلكي صار نصيب وتجوزو هيك بدو يعيش ببيت مليان مشاكل وقتال لا انا برأيي لا كيف بقلك قلبك امشي موفق يا رب
وحدي وحابي تقول رأيها,..


11 يمكن تلعب بالحب وتكذب على وحدي وانت بتحبهاش بس الجواز والخطوبي هذول الي بدهن تعيش معهن طول حياتك (فكر وخلي تفكيرك يكون سليم)موفق يا رب
وحدي حابي تقول رأيها,هضبه الجولان

اذا انت مفكر انك عبتضلمها لا انا برأيي لا مش ضالمها يمكن تضلمها اسا بس احلا متضلمها وهي تكون متجوزتك لا انا برأيي افسخ خطبتك .....هيك وجهت نضري

10 انا لو منك بشغل عقلي شوي وبضلني مع قريبتي لانو المتل بيقول من طين بلادك حط على خدادك وهده الي علافتها بالتشات ممكن تكون عمتحكي مع عشرات غيرك انتبه وفكر بعقلك خيا وشكرا على مشاركتك ايانا همومك وبالتوفيق الك
كسراوي,


9 אדא כתיבתק בתחבק פקר פיהא ואנסא בנת אלשאת ימקן תקון נזוא ..בעדין נסיחא פקר אנק תקון מע לבחבק משי מע לאנתי בתחבו ..
חסוי17,


7 انا لواني محلك بترك الغريبه لانه يمكن تكون عم تضحك عليك وبرجع لقريبتي الاقارب احسن من الغريب وبعدين انته قلت من الاول انو انته حبيت قريبتك
جوجي يركاويه,


6 اول اشى بدى اقلك اللى بتعرفة احسن من اللى ما بتعرفة وبعدين شو هذا حب تشات هذا هبل والى بتشوفوا وبتعرفوا وبتحكى معوا غير شكل وبعدين شو هذا حب غبر الششات فكر منيح وخذ قرارك لحالك وانا بقول خطيبتك عرفها شو هى وبتمنالك التوفيق وشكرا
شفاعمرية,


5 نصيحة
أيمان,...

خليك مع خطيبتك حرام هي شو زنبها انك حكيت على
* في حب عن طرق تشات بس للي مافي حدا الو بس أنت خاطب بنصحك أنك تمحاها لأن ما في أبشع من خيانة والظلم

4 اول اشي فش اشي اسموا حب على التشات هاي كلها علاقات عابره يمكن انت ارتحت للبنت الي تعرفت عليها عن طريق التشات وتعودت على الحكي معها بس اذا انت عنجد حاسس انك حبيتها فحرام تظلم خطيبتك انت لازم تقرر انو تضل مع خطيبتك او تروح عند هديك البنت
يركاويه,


3 الى الخاطب قريبته ولي ظلما
جوجو ,بيت جن

يا ايوها الخاطب اذا وجدته انك تسرعت في خطبتك وانه لا تشعرلقريبتك بشي فمن الافضل ان تضع النقاط على الحروف اي ان تجلس انت وهي وتتكلمان بكل سراحه وان يكون حديثكم صادق وكل واحد يقول الي عنده وبعد ذلك تاخذوا القرار مع بعضكم فبهذا لا احد يظلم احد وبنسبه لتعرفك على فتاه اخره فلا تتسرع كثيرا خذ وقت لتاكد من ذلك ممكن تكون فتاه احلامك وانت ايضا وممكن مجرد غيمه عابره او طيش شباب وصبايه فخذ وقتك وفكروا جيدا انت والفتاه ولا تنسى ىنه الخطيبه قريبتك واهلها اقربائك فمن اجل ذلك تصرف بحكمه وتروي من شان لا احد ينجرح وان لا يصبح بينكم وبين اقاربك اي سوء تفاهم فحاول ان تتروى من اجل ذلك ويجب ان تعرف ان في ذلك خساره وربح فلا تندم على اي شي لانه لا ينفعك غير راحتك وشكرا

2 ليك انا بنصحك اضل مع خطيبتك لانه خطيبتك ابقالك كل واحد بحب على النت نهاية العلاقه بالفشل حتى لو كان مفكر انو العلاقه بدها تنجح ارجوك اسمع كلامي لانه النت كلو كذب واعلاقات فيه فاشله جدا فلذلك ابقى مع اتي تحبك ويمكن البنت يلي تعرفت عليها عمتمثل عليك من ورا شاشه انته مش شايفها فلذلك اخرى مره خطيبتك ابقى لك
hbosh,********

ليك انا بنصحك اضل مع خطيبتك لانه خطيبتك ابقالك كل واحد بحب على النت نهاية العلاقه بالفشل حتى لو كان مفكر انو العلاقه بدها تنجح ارجوك اسمع كلامي لانه النت كلو كذب واعلاقات فيه فاشله جدا فلذلك ابقى مع اتي تحبك ويمكن البنت يلي تعرفت عليها عمتمثل عليك من ورا شاشه انته مش شايفها فلذلك اخرى مره خطيبتك ابقى لك

1 ليك انا بنصحك اضل مع خطيبتك لانه خطيبتك ابقالك كل واحد بحب على النت نهاية العلاقه بالفشل حتى لو كان مفكر انو العلاقه بدها تنجح ارجوك اسمع كلامي لانه النت كلو كذب واعلاقات فيه فاشله جدا فلذلك ابقى مع اتي تحبك ويمكن البنت يلي تعرفت عليها عمتمثل عليك من ورا شاشه انته مش شايفها فلذلك اخرى مره خطيبتك ابقى لك
hbosh,*********

ليك انا بنصحك اضل مع خطيبتك لانه خطيبتك ابقالك كل واحد بحب على النت نهاية العلاقه بالفشل حتى لو كان مفكر انو العلاقه بدها تنجح ارجوك اسمع كلامي لانه النت كلو كذب واعلاقات فيه فاشله جدا فلذلك ابقى مع اتي تحبك ويمكن البنت يلي تعرفت عليها عمتمثل عليك من ورا شاشه انته مش شايفها فلذلك اخرى مره خطيبتك ابقى لك وافضل