في مثل هذا اليوم 24 - نوفمبر - 2011 24.11.2014
إجعل وين صفحتك الرئيسية



بالفيديو والصور - تعرفوا على الطفلة الاكثر شهرة على الانستجر...
كريستينا أصغر وأجمل عارضة أزياء بالعالم
أفضل الوجبات التي يمكن لرضيعكِ تناولها بداية من الشهر الخامس...
تعلمي الطريقة الصحيحة لاستحمام رضيعكِ
أهم الفحوصات للطفل حديث الولادة
إحذري البكتريا تعيش في لعب الأطفال والكتب والأسرة
واجهي فوضى الأطفال اليومية
فطور الطفل البداية السليمة ليوم مثالي
دربي أولادك على الاستيقاظ مبكراً
الفقر في الطفولة يؤثر على نمو المخ
كيف تراقب أطفالك على الإنترنت؟
الطفل يتعرف على الأنماط النغمية قبل الولادة
عودي طفلك النوم بمفرده
أطعمة مهمة لزيادة ذكاء الأطفال
القصص المصورة أساسية في تعليم الأطفال
أدخلي الكتاب لحياة طفلك مبكرا
أسرار ارتباط الطفل بدميته
عندما يتصرف ابنك كالبنات .....
كيف تتعاملين مع أبناء زوجك؟
مهارات مهمة للأطفال لفهم الحياة
نصائح مهمة للتعامل مع سلوكيات الطفل الصغير
لا تقلقي من أسرار طفلك في المدرسة
تهنئة بمناسبة المولود الجديد جاد هيثم ابو طريف
عقبال ال120 يا احلى محمود ابو رمحين من المكر
السكاكر وراء اختناق الأطفال

نورتي الدنيا يا ريتال

موقع وين . نسيم/ الياس كارمي
2008-08-29 13:59:17
تهنئة من الجد والجده والاهل والاقارب وجميع الاحباب
الى السيد رؤوف عليان وزوجته الكريمة
بمناسبة المولوده الجديده

ريتال رؤوف عليان

ونحن موقع وين نقدم كل التهاني والتبريكات للوالدين
والف مبروك للجميع





















????? ??????

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


72 بتجنن اصماله عليها يلي عيونو زرق يبعد هههه
درزي من جولس ,

الله يحميها لهاهلها بس شو يعني هجنه اولمره بتخلق بنت متل هاي البنت والله وحياتي انو بنت اخوي بيتر احلى بكتير

مرسسسسييي لكل وبتمنا انكو تقروها بس لا تفكرو انكو محملني اجميلي

71 شروت لئومي يعني جيش
نوره كوكب الخدامه,بلاد الله


70 بدها تطلع احسن من ستها وخلاتها القويه البلد بتحكي عليها متلها متل البتسيط
وحده,ابوغوش


69 الحمد لله بنروح على الشغل ورافعين راسنا واهلنا عارفين شو مربين ما بنروح وبنسيط <<<
mn lprnsesa,ابو غوش


68 مكور بروخ بدهن بنات وقد حالهن ما بقبلو عيون من قزاز زي البسس <<<
منـــــــجونــــــــــي بنت وائل ابو الحلو,ابوغوش

هههههههههههههه يا مساكين انتو بناتكو ما برتكن عليهن تيطلعو للشغل خوف ما يطلعن مع الشباب لان من قبلهن نجوى بنت المرحوم علت وطت مع ابو حسن محمود حسن بشير وابوها مات من وراها يوم سمع هالسمعة هادا سياط اليوم كيف لاطلع سياط زمان

67 انشالله تكبري متل خالتو عشتار نوره واحد تنين تلاته خالتو عشتار يا حياتي
عشتار ,ابو غوش


66 انشا اللله بتكبري زي خالتو نوره عشتار
عشتار,ابو غوش


65 نوره وايه في خدمه الجميع العنوان معروف مكور بروخ لخدمه الشعب
توحه,ابو غوش


64 نوره وايه في خدمه الجميع وعنواننا معروف مكور بروخ لخدمه الشعب
توحه ,ابو غوش


63 سلام من نوره وايه ونحن على استعداد ان نخدم الجميع
غوشيه,ابو غوش


62 الخدمة مو عيب العيب الي بتروح بتطلع مع محمود حسن بشير <<<<
منجوني,ابو غوش

لا بقول المثل دور لبنتك قبل ابنك اما العيب الي بتروح مع ابو حسن < محمود حسن بشير هادا العيب

61 بس ما تتجوز على طريقه امها وهي تخطب العريس
نوره,ابو غوش


60 מוחמד זוהייר
מוחמד זוהייר,אבוגוש

אלף מברוק בדי אחטובהא לאבני ריטאל הירח

59 ريتال
نورا,ابوغوش

بتشبه عمتها عزيزه

58 ابنه عبدو زي عشتار
ابو ورده,


57 عموريه سمراء
عشتار,


56 ابتشبه خالتها عشتار
عشتار,بيت نقوبا


55 אללה יכליהא לאהלהא טיובה סמללה עקלבהא
סביה מבית גן,


54 جبل النار
جبل النار,جبل النار

اللهم صلي على سيدنا محمد الف مبروك يا عبدو انشاء الله تتربى بعزك

53 اةتلا
بانا,اسطنبول

رمضان كريم لريتال ما شاء الله

52 لو عندي زيها
واحد مكيود,بدو

ياااااااااااااااااااااااايييييييييييييييي

51 من ابو اشرف ا لا ف مبروك يا ابو امير
ابو اشرف,


50 ما احلى هالبنت ما ازكاها بنت نغوشة
باسل درزي ,المغار

ما شاء الله
العين تسر من جمالها
تبارك الله
يا زينة في دلالها

49 ابنة عبدو سمراء
مهند شاد اغولو,اسطمبول

انشاء اللة تفرح بمولدها

48 الف مبروك<<<
محمود,ابوغوش

في قلبي حطيتك...
وبالتهاني خصيتك...
وعلى الناس اغليتك...
وبقدوم ريتال هنيتك

47 ahda
abdo,

alf mbrok mn abok

46 ما شاء الله عليها
بوران عليان,ابو غوش

جمال الليل في نظرة عيونك, وعيون البدر مرسومة في جفونك والكون كله ما يسوى من دونك يا حلوة الحلوات

45 الف مبروك يا رؤوف
محمود عليان,ابو غوش

الله يحفظها ويجعلها من الذرية الصالحة
الف الف مبروك يا ريتال
حفيدتي رقم 10

44 الف مبروك بالمولودة الجديدة ريتال رؤوف عليان
آل عليان,ابو غوش

الله يحفظها ويخليها ما شاء الله عليها
ومش مهم الجمال والشكل المهم الصحة والاخلاق والتربية السليمة, وهذة البنت اكيدعمورية اصيلة لان ابوها عموري اصلي واصيل وامها اصيلة وبنت اصل وفصل والجميع بفتخر فيهم.
الله يخليها لابوها وامهاوتتربى بعز لعمورية وجاههم.
وكل عام وانتم بخير

43 ma azka halbnt alh ekaleha
ranos,alsmal


42 الف مبروك لهلقمر عمري ما شفت متلها احلى ريتال بالعالم <<<
روان,كسيفة

يا دانة في البحور
يا زهرة بين الزهور
اهنيكم بريتال
زينة كل البنات

41 لرقم 40 فوت وشوف
عمورية,ابوغوش

لعمورية على روس البلد وداعسينها ولعمورية اشرف من البلد واي واحد قاعد بحكي يروح يواجة لعمورية وهاذي البنت اصلها عمورية وجبرية ورحمانية وطوقو وموتوا ويموتوا البنات من بعد هالقمر ريتال الله يحفظها هالقمر

40 تهنء
فكري شاد اغلو,اسطمبول

من فكري شاد اوغلو للحاج ابو محمداهنىءك على حفيدابنتك واتمنا انتشبةالعموريهد

38 اسامه عيسه احسين
اسامه عيسه احسين,ابو غوش

بدي اخطبه لاابني امحمد القمر

37 الف مبروك ادخلي واقرائي التعقيب
شريفه شاد اغلو,اسطنبول

باسمي وباسم عائلتي اهنئ الحاجه ام محمد بمناسبة المولوده الجديده

36 قمر
ام القرون,رووووووول


35 من كتر الحلو منشتهي المر
فحماوي ,ام الفحم

قمررررررررررررررررررررررررررررر

34 من وين هذي
ابو الفضل,ام الفحم

ييييييييييييييييي

31 الله يحميكي يا ريتال,والله زي اللعبة ادخلي واقرئي التعقيب
من ام محمد تهاني,ابو غوش

بارك الله لك في الموهوب لك وشكرت الواهب وبلغ اشده ورزقت بره

30 فوتو وشوفو
من اخوكم عمر من الناصره,الناصره

والله قمر بعمري ما شفت متل هادي البنت واسمها
عنجد بجنن

29 الف مبروك اسم الله مثل القمر..وانشالله الله بجعل حياتها فرح وحب وسعاده وامان
דרוזית אבו סנאניה,


28 ولادة رتالب الاموره
الحجه ام معين,ابوغوش

بشرى للأزهار والرياحين حتى الامس القريب كان عطرك شذى وكان الناس تحب النظر اليك وتعشق والامس القريب تفتحت زهره ولا كل الزهرات نثرت عطرها على الجميع وتخطت الجمال كل الجمال سميت رتال الف مبروك للأهل والأحبه ولذويها الكرام التهنئه مقدمه من الحجه ام معين الف مبروك

27 ألف مبروك ...نورتي الدنيا يا ريتال.
منار,


26 من تاحاجة ام معين نهنئة للحجة ام محمد بمناسبة المولودة الغالية على الجمييع ريتال
الحاجة ام معين,أبوغوش


25 ما شاء الله عليها شو هالبنت الحلوة القمر الله يخليها وتتربى بعز امها وابوها
سوسو,القدس


24 الف الف مبروك وانشاءالله تربى في عزكو
مراد عزات جبر ,ابوغوش

نتمنى لها الصحة والعافية والمستقبل الباهر من اخوكم مراد عزات والف مبروك.

22 bwm.325_sh@hotmail.com
sho 7lo hal bnat allh e5lha lhlh ao efr7o bha,


21 bwm.325_sh@hotmail.com
n3em,3r3ra

yay m7la hl bnat allh e5lha lhlh ao efr7o bha anshallh alf alf mbrok

19 الف مبروك للمولودة الجديدة <<<<<
لميس ابو شعر ويحيى امين,اسطنبول

بقدومها هلت البشاير
وبصوتها هزت المشاعر
الله يحميها من المخاطر
ويجعلها دوم طيبة الخاطر

18 بقدومها هلت البشاير
من لميس ابو شعر ويحيى امين,اسطنبول


17 فوتو في تعقيب مكتبوب دانا وانور
من دانا وانور مسلسل نور,اسطنبول

الف مبروك وانشاء الله يجيبو الولد الثاني تتربى بعزكوودلالكو


انور ودانا

16 بنت
غوار,

ما احلاها

15 احلى ريتال
فادي ابراهيم,ابو غوش

الله يخليهاويحفظها بنت متل القمر

14 retal
reem,

عنجد انها بنوتة عسل .... انشاء الله بتتربى بعز اهلها ... وبنفرح فيها..

13 فوتو
من نور ومهند,اسطنبول

كنتوا بالعيلة 2
واليوم بقدومها 3
وعقبال اللي بعدها يارب وتزيد العيلة احباب
والف مبروووووووووووووووك

12 ربي خالق السما والمطر .. يا زارع الورد والشجر .. باركلهم في ريتال واجعلها اجمل الزهر
صديقة ,ابو غوش

يا رب اجعلها لك ذاكرة ولبر والديها ساهرة..
_ربي يباركلكم فيها ويجعلها من الذرية الصالحة..
_تتربى في عز امها وابوها وكل طوايف اهلها

11 ما شاء الله عليها , والله يخليها لاهلها ونسال الله سبحانه وتعالى ان يجعلها قرة عين لابيها وامها وان ينبتها نباتا حسنا, والف مبروك وان شاء الله تتربى بعزكم.
محمد هيثم عبد الرحمن,


10 retal
mohmad,abo gosh

اجيتي ونورتي الدنيه

8 اشرقت بالمحبه والتهاني ريتال
قريبه,ابوغوش

اعطت العمر زينه وزادت النور نور
واحضنتها المشاعر والغلا والحنان وعمت الكون كله بالفرح والسرور امها الغاليه كانت تنتظر شوف ورده صغيره غير كل الزهور والفرح والسعادة بوجه ريتال

5 الف مبروك يا قمر الله يحفظه وخليها
ريتال,


4 ريتال
مو مهم ,ابوغوش

الف مبروك يا ريتال في العالم

3 موقع حلو والصور بجنن
طيباوي,طيباوي


2 بجد منورة يا قمر يا احلى بنوتة وانشالله للحياة ويسلمو ايديك يا نسيم على هالصور
احلام,


1 اطفال
غوشية,ابوغوش

الف مبروك بمناسبة المولودة الجديدة شو هالبنت الامورة تتربى بعزكو وتشوفوها عروس