في مثل هذا اليوم 17 - سبتمبر - 2011 17.09.2019
إجعل وين صفحتك الرئيسية



تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...
طرق غريبة لتصبحي أكثر جاذبية بنظر زوجك!
بإمكانكِ سيدتي كشف وقوعه في حبكِ من خلال لغة جسده!!...
أمور تشغل بال الرجل أثناء العلاقة الحميمية!
الوقوع في حبّ رجل متزوج.. بداية سعيدة ونهاية مأساوية!
أخطاء تقع فيها المرأة عندما تقع في الحب تؤثر تأثيرا كبيرا عل...
هل من الممكن لمشاعر الصداقة أن تتحول الى حب حقيقي؟؟!!
أشهر 5 أسباب تؤدي الى الطلاق، تجنبيها‎!‎
متزوج من سنة وعاوز أطلقها تنصحوني بإيه ؟

مشكله كبيره لا مفر منها !!

موقع وين
2008-05-21 11:32:32
اتمنى اى حد يقرا مشكلتى يرد عليها لانى محتاجالكم بجد انا فتاه عمرى 18 عاما بالعام الاول فى كليه من الكليات الادبية من اسرة محترمه ولكن منفصلين وانا ليس لدى اى تجارب عاطفية سابقة المهم انى تعرفت على رجل عمره 53 عاما ومدير كبير لاحد المطاعم هناك وغنى جدا ومطلق وبالطبع كنت اعامله كوالدى اخذ رايه فى بعض امورى الحياتيه لانه يملك الخبره وكان طيب القلب واحبه كابى الى ان جاء ذلك اليوم الذى قال لى فيه (اريد الزواج منك)!!! فوجئت جدا وكنت اعتقد انه يمذح فى البدايه الا اننى عرفت انه يتحدث بجدية فحاولت ان اتهرب منه بادب ولكنه اصبح رجل غريب غير ماكنت متوقعه فاصبح يراقبنى ويوقل انى زوجته!!! ويحاصرنى كل يوم بالتلفونات ورسائل الحب والكلمات الرومانسيه ويقول انى زوجته ويكررها كانه يريد ان يحلم كثير ولكن المفجاه انى وجدت نفسى هذه الايام اصبحت افكر فيه وفى كلامه بالرغم انى لا احبه ووصلت لدرجه انه ياتى لى الجامعه ارجوكم اخبرونى كيف احل هذه المشكله وانا خائفة بشده من ان اخبر ابى او امى لانهم سوف يتعاركون ثانيه وثالثه كيف اتخلص منه كيف وكيف اجعل عقلى لا يفكر به نعم فانا اصبحت افكر به واحيانا اقول وما المشكله فى ان يكون زوجى وما اكتبه الان هو صحوه منى ارجوكم انا اعلم اذا استطعت التخلص منه سوف انسان واكف عن التفكير به ولكنى لا اعرف السبيل او الطريقه التى بها اتخلص منه فانا ليس لدى اصدقاء يحلون لى هذه المشكله ارجوكم ساعدونى
طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


52 رجل عمرة 53 عاما وانتي 18 يا ويك اكبير
الغار,


51 ...........
דרזיה,

אלחק עליקי לאנו בעדק בתערפיש מסלחק מניח ואלחק עליקי קיף בתאמני עלא חדא בתערפוש ואנא בקול אלחל תקולי לאהלק ואהלק בערפו שו יעמלו או תקולי ללמשטרה

50 פותי שוי
לא משנה,שפרעם

לפי דעתי הפתרון הכי נכון לגיד להוררים שלך ואם ראית שזה לא עזר או גרם לעוד בעיות גם בבית אז תגידי למשטרה והם יודעים מה הפטרון

49 فوتي على نصيحتي
مش مهم شو الاسم,المغار

انا نصيحتي الك ما تتصرفي من قلبك اتصرفي من عقلك ...وانا حسب رايي انت لازم تحبي واحد اكبر منك لحد ال10 سنين على الاقصى ولازم يخطبك فاقرب وقت وبلا ما يعرف هذا الزلمي الي من جيل ابوك وانشاالله بتكون حياتك بس سعاده

48 انت مش الحق عليكي....
درزية ,الرامة

اولا مرحبا بدي اقوليك انو انت ما دخلك لانو انت حبيتي مثل ابوكي ما فيها شي لانك حبيتي مثل ابوكي..
اولا قولي لاهلك وما تترددي ابدا واذا اهلك عملوا اشي قوليلن كل القصة وتوجهي للشرطة ادا قلوليك اشي او تقاتلو قوليلن انو لحق عليه هو لانو هو طلب ايديك للزواج بس انت ما رديتيلو جواب وتوجهي للشرطة احكيلون كل اشي وخبريهن هن واهلك انو عمببعث وصاييت ..وشكرا...

47 kdghfb
sososososoo,ftrgrkgmgn

يا حبيبتييييييييي ما في امان لابوي وامي اليوم جايي تعملي فيها ام قلب حنون بعيدن واحد لا بتعرفيه ولا بقربلك حتى ستام بنى ادم بتعتبريه مثل ابوكي اصلا لو انا ما بشرفني حط مكانه ابوي لهيك زلمى بس حسب منا شايفه انك راضيه عنو لو يصحلك اسا بتتجوزيه

46 تعقيب
عمري,جث

يقول المثل اضحك لدنيا بتضحكلك

45 משקלה
סוסו:),

אול אשי משקלתק קבירה ולאזם תקולי לכוקי אלי אקבר מנק ואדא לא לולאד עמק יעני חדא בקרבק קביר ואדא מעדרוש יסאעדוקי לאהלק אחסן מתכרבי חיאתק ואנתי בעדק זעירה

44 نصائح اخت الى اختها
غريفات ,

اولا مرحبا اول ايشي بلاش تعليق زايد البنت حكت مشكلتها لكم على شان تساعدوها وانا اقول لكي ان تقولي لاحد من العائله وشكرا. ابعثي ايميلك على شان احكيمعاكي اكثر شكرا مره ثانيه .يا اخت الكريمه لا تزعلي على التعليقات الي عم تكتبها الناس .

43 نصائح اخت الى اختها؟
غريفات,

اول ايش بهدلي قولي لاحد اقربائك الف واحد يتمناكي يا اختي المحترمه وشكرا على جرائتك اتمنى لكي السعادة في المستقبل مع شاب يناسب عمرك وشكرا.

41 اتفضلي ادخلي
ممم,ابوسنان

اول اشي مرحبا وتاني اشي ما بدي اطول علكي بالكلام اما فضلي انو ابوكي وامك يتعاركو مليون ومليار مره ولا انو تخسري شبابك وعذريتك فجأه وتندمي طول عمرك هدا الرجل جهلان مش اكثر انتي الحياه قدامك خبري اهلك او الشرطه وهمي بيراقبو التلفون او بيراقبوه انتي قلتي صحوه منك لا تجعليها كوما(غيبوبه) اتمنى انو تنسيه باسرع وقت ممكن منشان مستقبلك .

40 בסאעדיק אקרי בס
רים,שפרעם

רוחי ותשקי עלי איזה דל יראקביק וק אינתי קד בנת בינתו שו הוי אלמראהיק מיש אינתי שו יעני תסוי פי משטראה בדניה רוחי ותתרדדיש

39 אנא בנסחק כייתא אנק תבעדי ענו בתאתן ומתעטיוש וגה בעדו עמרק 18 ולמסארי מש כל אשי פי אלדניא חראם תעלקי מע זלמה מנ הלגיל טז פכל אלמסארי אלמהם אלאנסאניה דירי באלק עחאלק נשמה אסחק תגלטי אהתמי לעלמק אחסנלק ברגע ובקולק מש כל אשי אלמסארי
סביה מבית גן,


38 لا تغلطي
ملك,

اسمعي حبيبتي بدي اقلك لا تغلطي وتوافقي على هذا الرجل ؛اولا انةكبير بالعمروفارق السن كبير وثانيا انتي بنت 18 فكري بتعليمك ومستقبلك.اذا بدك نصيحتي شاوري احد بتثقي فية تيوضع حد لهذا الرجل الذي لا يخجل .حدا بتجوز بنت من جيل بنتو.

37 هذا الذي تفكرين فيه اولا زي ابوك
حنان,اللد

اسمعي انا زي اختك لكبيره انت بتفكر فيه علشان ناقصك حنان من ابوك اذا بتفكري منيح بتلقي الي بقولك اياه صح انتبنت مش ناقصك اشي حرام اضيعه حياتك علشان فتره مراهقه انت بتزري فيها الواحد ما بعرف الحب من الاعجاب زواج مو لعبه فكري منيح فكري بشابك الي راح الروح منك احكي لابوك والامك معلش اذا تقتلوا بس المهم احللك المشكله حبيبتي انا راح اعطيك اميله كني معاي على اتصال hanon-19@hotmail,com

36 اليوم فش حب هذه مراهقه انسيه
راما,


35 ما ابيخكو ههه
واحد,عرابة

لكل المعلقين انتو بدال ما تساعدو البنت وتحاولو تحلولها المشكلة بدكو مين يحللكو مشاكلكو لعاد اذا هيك اعملولي توفا وما تعلقو او تضحكو يا نغوهه شين !

34 למספר 32 מעק חק שקרן אלק חביבתי אנק אעטתיני ראיק
מש מהם,וחדי מן ס....

שקרןןן דרוסי אהם אשיייייייייי ואהם מן כל אשי

33 l7zor_l7iim_olr2ot_2it_h2or.1995@hotmail.com
בנת דורזיה ,דלית אל כרמל


32 اسمعى حبيبتى رقم 31 مش طز لا طزين علية اذا ما الشب ااترجاكى وركض عليكى ما تقبلية ما تهتميلو اهتمى فى دروسك احسنلك
شفاعمرية,


31 טייב סעדוני אנתו פותו דרורייייי
דורזייה,מש מהם

אנה בחב אבן ספי בס הוא בחב בנת ספי ודוש איאני טז עלי אנה אהם אשי דרוסי נכון מע חק?????????? רודו עלה אלסואאל בליזזזזז שו אעמל מעו אבטל אחבו??????????

29 اة يا نمرة 28 اة بعرفوا لخير شو مالوا
شفاعمرية ,


28 الي بعرف واحد من شفاعمر اسموا خير سليمان يقولي
tena,abu snan


27 صاحبة المشكلة =>=>
זוזו,

ديري بالك اصحك تقبلي شو بدك في واحد قد ابوكي خ
خدلك واحد اكبر منك 6 ب7 سنين مش لهدرجي حرام عيشي حياتك مع واحد من عمرك او اكبر منك بشوي يا ريت تفهمبني وشكرا واحنا كلنا هون لمسعتك " عيشي حياتك

26 صاحبة المشكلة =
זוזו,


25 رد على التعيقيب
رشا,دير حنا

شو بدك تتزوجي واحد قد ابوك شو مجنونة اتركية شو بدك فية يا هبلة ناقصيني مجانين

24 foty 5ita wenshl;a bkon ns7tek
cana,kfar kna

asm3e 7bebty awal shy a7klo bkol jdyeh ank rdfdty wbdkesh ayah b3den 7awale a7le laboky aw amk ayata wa7d bfhmk aw 7ata lwa7d shb b2rblek aw wa7de sa7btek btns7ek wbtb3edek 3no wnse7a mne tfkresh fio dlek ab3dy 3nek y3ne 7ata la aja 3la alkolyeh ma t3bre kank ma bt3rfe b3den ho bzh2 mno y7alo wanty ma t7ke ank btfkre fio b3den btl3 alshy mn rsaek wenahal bkon fdetk 5ita

23 انا يا نمرة 13 عنجد فش اطيب من قلبى بحب اساعد اذا عندك مشكلة ما تترددى هههه اوكى
شفاعمرية,


22 اسمعي حبيبتي مش ناقصني هبل شو تتزوجي واحد قد ايوكي روحي انتحري احسن شغله قال 35 سنه يما انا لو محلك بهج من الحياه ليه شو ناقصك عشان تتزوجيه؟؟؟
نور,


21 يعني هلقد انتي بشعه لتحبي واحد قد ابوكي
oipi[p,hggi jlllll

انا بدي انصحك نصيحه بعد شوي بتلاقي واحد احسن واصغر ابعدي وقولي لأهلك عشان ولا يتجرأ ويتعرضلك مره ثانيه

20 meg-aman-2001@hotmail.com
nor,nazaret

الى العزيزة المعذبة من تجربتي الخاصة اقول بانة عليك اللجوء الى والدتك ان كنتي تخافين من القول لوالدك وعليك الا تخجللي منها فان اهانتك او كانت ردة فعلها على اقوالكغير متوقعة فصدقا ستكون ارحم من ملاحقات المراهق اللذي عمرة 53 ابتعدي قدر الامكان عنة حتى لو قام بملاحقتك لا تتورطي بعاطفتك وفكري بعقلانية ستجدين ان المر تافة وان كان يريد حقا الزواج يطلب يدك من اهلك الذين ستطلعينهم على الامر وينتهي على كلمة من ابيك وانا متاكدة بانة سيرفض وهكذا تزول مخاوفك بمعرفة اهلك الاهم اهلك

19 nasiha
jamalmix,rabat

الراجل عندو53 ونتي 18 ولاباس عليه تزوجي بيه وتجي ديري 30سنة غدي يموة وتورتيه وقسي معية اكي وان نتزوج بيك هههه

18 ןםוט
דרוזי,יעוכאע

אללה לא יאוולק!!!שו אלק מעו קד סידק!!!!!!!!!!!!!!!תשקי עליה לבוקי ולה בתחאפי לידבחוקי??
בעדק סגירה להיק אישי אקרי דרוסקוהתמי פדראסתק!!

17 اطلبي منو يبعد عنك واذا ما تجاوب معك لازم تحكي مع حدا بتثقي فيو واذا لا قوليلو اذا بدايئني اكتر بطلبلك الشرطة بس بهاي الطريقة ببعد وشكرا .
وردة الحب (مسلمه),


16 ؟؟؟
بنت,الناصرة

انا بقول اول اشي تغيري نمرت تلفونك ثاني اشي روحي الى اقرب صديقة و احكيلها شو صار معك و هي بتنصحك


شكرا

14 domo3_2l7ob@hotmail.com
رنا,عبلين

اذا شيفي رح تعيشي مبسوطة معو ما دخل العمر

13 نمره7 الشفاعمريه يما نيالك قديش قلبك طيب
דרוזית גאה ,


12 انت اذا شيفي انك بتحبي وممكن تعيشي مبسوطة ما دخل العمر
رنا ,عبلين


11 תהיה חזקה
חייה למען האהבה,הצפון

נשמה אני מציעה לך להתנהג בחוכמה ותהיה חזקה ובוגרת ואת זאת שצריכה להחליט תעבירי זמנך עם אנשים כך לא תהיה לך הזדמנות לחשוב עליו או תכירי משהו אחר. ותודה

10 اه وشو المشكله خوذيه ونامي حد ختيار الفرق بس 35
بسمة موت,قرية


9 fotee..
w7dee 7abe tsa3d,

awl shee antee mkbree al2saa wwad7 ank 7ata bbalk anha kbere wma alhaa 7l mn al3nwan ale 7a6teeh...ma tkbree amsa2l w7awle a9n3e 7alk ano had alansan ma bla2mk blmraa w5le hlshe brask wtsrfee m3o wm3 almshkl 3la hada alasas....ma t36eeh wsh walaa t7ke m3o tsrfe walaa k2no mwjood w7awle tdwre 3la 7ob yl2m wyla2m snk mshan tlthee m3o .... akeed ante btstahle a7sn mn heek ..ma ra7 a2olk ano ansan kbeer wkman 10 ymkn ymoot wtb2e l7alk l2nee mt2kde ank fkrtee bheek she... asobre wad3e lrbk yb3tlk alsh5s almonasb ..aalh sob7anh ma bynsaa 7da
warjoo ane akon fdtk ...w9tn3tee bklame ..wma tnse ma fe moshkle ma alha 7l

8 אהבה....
בנת אלשמאל,ינוח

היי כיפק אוכתי?.אני אלאמת למא אקרת אלמקתוב תבעתק לקית אנו פש מושקלה תחקי מעק אהלק וסדקיני אלגיל אליום מש קול אשי אלמוהם אלחתראם ולחוב ויקון בפהמק ובקדרק ואנתי זיי מא קולתי אנו קתיר מניח מעק ובחבק אז מה יותר גדול ממך אני במקומך אחותי לא היתי חושבת פעמים אבל בסוף החלטה שלך מקווה לך חיים טובים ובהצלחה בלימודים..

7 الى نمرة 5 اسمع خيا ما بتعرف حدا من اصحاب موقع وين اسال بقولولك واذا لا بتغدر تكتبها فى رسالة وتبعثها مش مشكلة او بتغدر تكتبها هون فى التعقيب وفى كثير ناس راح تساعدك واولهن انا وشكرا
شفاعمرية,


6 بامكانك الاتصال بنا عبر رقم الهاتف التابع للموقع 9966472 او عبر البريد الاكتروني wencoil@gmail.com
رد الى رقم 5,موقع وين

بامكانك الاتصال بنا عبر رقم الهاتف التابع للموقع 9966472 او عبر البريد الاكتروني wencoil@gmail.com

5 طالب المساعده ارجوكم فوتو ضروري ؟
דרוזי מהעולם התחתון חחח סתם ,

مرحبا او اشي بشكر موقع وين علر افتتاع زاويه "اوتار القلوب" زاويه يلي بتخلي الانشنا الي عندو مشاكل يطلع كل الي بقلبو عشين تسعدو بس السؤال البدي اسئلكو ايا هو كيف الواحد بغدر يكتب المشكله الي بتصير معو ؟ ارجوكم تردو

4 صباح الخير للجميع الى صاحبة المشكلة اولا انت بتقولى هاى اول مرة بتوقعى فى الحب ومن اولها تحبى رجل اجيال ابوكى حرام والله انت بعدك ما جربتة الحب انا بنصحك انك تبعدى عنوا بعدك فى اول عمرك عيشى حياتك مع واحد قدك بتشوفى الفرق اما انت بتدفنى حالك فى الحيا فكرى منيح وابعدى عنوا هذا مش الك بتمنالك التوفيق وشكرا
شفاعمرية,


3 اي كيف الواحد بقدر يكتب المشاكل فهموني ؟ بلكي بكتب انا كمان
אחלה דיכאון ,


2 اسمعي هذا كلو هبل تخلصي من واجهي بلكلام قوليلوا انك بتحبوش وبدكش ايامخلص قوليلوا يحل عنك وانت خلص انسي ابعدي عنو نصيحة مني اتركي هذا الهبل واهتمي بجامعتك احسن
احلى بسمة لاحلى درزية,


1 اسمعي مني خليكي لقدام بيجي ابن حلال احسن وبعدين انتي عمرك 18 وهو 53 يعني فرق 35 سنه بيناتكو لا حبيبتي انا من رأيي ما تفكري فيو هاد على حفت قبرو يعني ما بتتجوزو بصير عمرو 55 وما بدك اتجيبي الولد الاول يعني تحبلي الا هو ميت الولد ما بشوف ابوه والابوه ما بشوف ابنه يعني حرام على الوقت شكرا
صبرين من دير الاسد,

اسمعي مني خليكي لقدام بيجي ابن حلال احسن وبعدين انتي عمرك 18 وهو 53 يعني فرق 35 سنه بيناتكو لا حبيبتي انا من رأيي ما تفكري فيو هاد على حفت قبرو يعني ما بتتجوزو بصير عمرو 55 وما بدك اتجيبي الولد الاول يعني تحبلي الا هو ميت الولد ما بشوف ابوه والابوه ما بشوف ابنه يعني حرام على الوقت شكرا