في مثل هذا اليوم 17 - سبتمبر - 2011 17.09.2019
إجعل وين صفحتك الرئيسية



تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...
طرق غريبة لتصبحي أكثر جاذبية بنظر زوجك!
بإمكانكِ سيدتي كشف وقوعه في حبكِ من خلال لغة جسده!!...
أمور تشغل بال الرجل أثناء العلاقة الحميمية!
الوقوع في حبّ رجل متزوج.. بداية سعيدة ونهاية مأساوية!
أخطاء تقع فيها المرأة عندما تقع في الحب تؤثر تأثيرا كبيرا عل...
هل من الممكن لمشاعر الصداقة أن تتحول الى حب حقيقي؟؟!!
أشهر 5 أسباب تؤدي الى الطلاق، تجنبيها‎!‎
متزوج من سنة وعاوز أطلقها تنصحوني بإيه ؟

مشكلتي سبب عذابي!!..

موقع وين
2008-06-11 21:01:39
السلام عليكم سأطرح عليكم مشكلتي باختصار لعلي أجد عندكم الحل الذي اتعبني التفكير فيه والبحث عنه.. يمكن القول إن مشكلتي ليست عاطفية ولكنها قبل/عاطفية أنا شاب عمري 24 سنة وأحتاج مثل كل الناس لأن أحب وأتزوج.. ولكن المشكل هو أنني أقضي كل ساعات يومي في مكتبي في مقر العمل ولا تعمل معي صبية في مثل سني وأعود إلى البيت مساء وأنا متعب فلا ألتقي بأية فتاة لكي اتعرف عليها وأحبها وأتزوجها كما أن في العائلة لا توجد فتاة تناسبني للزواج فبماذا تنصحونني؟



طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


20 2na 7abi asa3daak foot...
Raana,-----

bt3`dar tetla3 siya7aa wtdawer 3la bnt 2aw 7ta safer lshe mkaan fyoo nas kteer..lbnat bl denya 5erat 2llaa....w2na 3omre 21 ada bt7eb nt3raaf...fesh mshklee ana kman sar lazem 2laee wa7ad b7yatee

19 اسمع حبيبي خليك ملتهي بشغلك أريح مبكره تخصرو..
مجهول,..


18 اعمل الك استراحه لحالك المنيموم يوم في الاسبوع وروح عند اصحابك اطلعوا وبلكي بتلاقي صبيه بتناسبك
مجهول ,


17 انت من البقيعه؟
ياسمين,البقيعه


16 الي بده يتزوج هو الي بيدور عن عروس مش غيره يدور له بيقول المثل امشي في جنازي ولا تمشي في جوازه من شان هيك اذا انت معني دور انت على عروس
جوجو بيت جن,


15 الحب والزواج هذا قسمة ونصيب وانك تلتقي في وحدة وتحبها هذا قدر ولازم تستنى..
وحدة,---


14 اسمع خيه في كتير طرق تتعرف فيها على البنات بس صدقني استنى النصيب يجمعكم مع بعض كل واحد بوخذ نصيبوا في هاي الدنيا توكل على الله
فتاة ليست من هذا الزمان,


13 قصه بايخه اليوم فش شب بحكيش مع بنات بلا حكي فاضييييييييييي
راما,


12 الى رقم 99999999999 اكيد عندك نقص علشان حيك حاطط نورتك
راما,


11 الموضوع هو هل اليوم شاب لا يعرف بنات هل معقول لايحكى مع اى فتاة لانو ا الزمن تغير اليوم بعدوا ما تطلعش من البيض بسير يتعرف على الفتيات انا اقول لكا لا تطالع على الجمال دور على تصرف اخلق
فرشة صغيرة مسلمة مسلمة ,الناصرة


10 مشكلتي سبب عذابي!!..
...,

יא בת 22 לונק אידמיה מא קתבתי ען חאלק היק אני פנויה בת 22

8 مليان بنات بس انت اشر وهى بتيجى تركض اسمع خذلك يوم خوفش ودور وبعدين لا ما توخذ خوفش ما انت قاعد فى المكتب فوت على تشات وبتتعرف وبتلاقى غاد ملان بتوخذ 1 وعليها الثانى بلاش شوا رائيك منيح يلا سلام
شفاعمرية,


7 عاشقه الاحزان
عاشقه الاحزان,بلاد الله

الحياه مش شغل وبس لازم تاخد وقت راحه لو بتطلع حوليك رح تلاقي بنت الحلال الله يوفقك يا رب

6 كنك ستوم الشب مفيوش عاب
درزى الموحد,البقيعة


5 אותו דבר אני ואתה
roro,

גם אני יש לי אותה בעיה אני יוצאת בשעה 7 לעבודה וחוזרת בשעה 8 וחצי בלילה לא רואה אף אחד ולא מכירה אף אחד אז יללה בוא נכיר ונתחתן :P:P

4 כנסו ותיהנו ..
לב זהב ..,

צריך לפעמים לזרום עם החיים..בלי לשאול הרבה שאלות אך לא לוותר על המשאלות..וזה לא כדי לחפש יותר מדי ..פשוט להמשיך רגיל ולא להסתכל על הגיל ..ואז בלי להרגיש.. תמצא את עצמך בחתונה שלך .. faris_d22@hotmail.com

3 אני פנויה בת 22
לא חשוב(בת),מש מוהם


2 من وين حضرتك؟
...........,........

من وين حضرتك؟ وشو ديانتك؟