في مثل هذا اليوم 06 - أبريل - 2011 06.04.2020
إجعل وين صفحتك الرئيسية



زوجي يخونني من قبل الزواج ..ما الحل !!
رغم علافتنا المحرمة سنوات مش فادرة اتنازل واتجوزه !!
زوجتي بتحب واحد تاني وطالبة الطلاق .. أعمل إيه !!
لماذا ننجذب للآخرين من المرة الأولى؟.. قراءة سيكولوجية!
مش عاوزة اتجوزه وخايفة يفضحني ..ساعدوني
اتجوزت ومش قادرة انساه .. عاوزة اطلق وخايفة من أهلي !!
ما الذي يجذب المرأة في الرجل غير وسامته؟
زوجتي مش طايقاني .. هل من حقي اتجوز واحدة تانية!!
تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...

مخدرات وبنات في حياة خطيبي .. هل أرفضه؟

موقع وين
2009-08-31 12:15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فتاة في 23 من عمري, مشكلتي أنني أريد الزواج عن حب ولن أتنازل عن هذا الشرط حتى إذا لم أجد الحب فأفضل العيش بدون زوج، والحمد لله يتقدم لي الكثير ولكن أرفضهم بالطبع لأني لا أريد أن أتزوج زواج تقليدي ، وفي يوم من الأيام وأحلي يوم في عمري تقدم لي شخص وهو جاري وجلست معه للرؤية الشرعية وأباح لي الكثير عن حبه لي ولكن بطريقة لطيفة وليست جارحة، ستقولين لي أنك محظوظة لقد وجدتي ما تمنيته ولكن ... أنه ملئ بالعيوب عرفت أنه له علاقات ببنات عديدة ويشرب نوع من المخدرات ولكنه صرح لي أنه أنهي جميع علاقاته منذ سنة ولكن عرفت بعد ذلك انه لم ينهي جميع علاقاته ولكن أنا كالتي تعلقت بقشة في البحر الواسع العميق أريده لأنني كنت أحلم بأحد يحبني وأحبه ونتزوج عن حب ومترددة في نفس الوقت هل سيأتي يوم وأندم علي تصرفي هذا، لا أعرف ماذا أفعل أني في حيرة من أمري هل أضحي بعقلي من أجل قلبي أم أضحي بقلبي وأفقد كل شيء .
طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا

230-329   130-229   30-129   1-29  
329 انا من عيله محترمه اسمها سلامه
وحدي,


328 على كيفك ادا ما رديتي بس اعرفي اني بحبك من كل قلبي وما بفكر راح حب وحده غيرك كيف وقديش حبيتك لأنه حبك ولع نار بقلبي وشغل قلبي كله وما في محل لوحده تانيه ط بتمنالك الصحه وألعافيه وألتوفيق من رب العالمين بكل شي بحياتك وادكري حبنا الغالي وما تنسيه لأني ما راح انساك حتى موت يا قلبي وعمري وحياتي كلها على فكره اسمك حلو كتير كتير زيك يا حبي الوداع او الى اللقاء انت آختاري
شاب,20/05/2011


327 بدي أسالك بس بشرفك جاوبيني من قلبك بعدك بتحبيني ؟؟
شاب,


326 انا هون اطلع خود ايميلي لانو كتار الي بعرفو هاي الصفحه طيب ea_7ob_alil@hotmail.com وانا عم استنا الهوسفا باي
وحدي,


325 روحي وحبيبتي وينك مش مبينه وصيت على احلى كعكه لأحلى حبيبه باروع عيد ميلاد عقبال 117 سنه يا قمر وان شاء الله بيجمعنا ربنا مع بعض بعيدك لحالنا بقصر عالي بعيد بعيد تيكون عيد بعيدين
شاب,


324 שו הלחב מפלס קזאב ובייאס
רורו - ירכא,


323 صدقيني انا ميت احكي معك على المسن بس مش منيح الك كثير ناس بتعرف تخترق المسن ويقرو انا بقول هون احسن وجربي اتواصلي بلكتابه الصبح دقيقه وحده مش اكتر انت شو اسمك الأول ؟ انا اسمي كريم
شاب,


322 بس لي هيك هاذا عذاب تني اقلك بدك نحكي مع بعض منيح اعمل ايميل بلمسنجر وخوذ ايميلي وضيفني عندك شو رايك هيك بنسير بنحكي مع بعض كل الوقت يعني وقت مبنغدر طيب؟؟ اذا بدك هاذا هو ايميلي ea_7ob_alil@hotmail.com طيب؟؟؟
وحدي,


321 كيغك اليوم وشو اخبارك ؟هيك القدر كتب علينا نحب بعض عن بعد
شاب,


320 انا كمان ما بقدر ايش بدونك انت كل حياتي بس والله عم اكتب بس ما ببينوهن
وحدي,


319 انا عم اكتب بس ما عم ابيبنوهن والله ما بعرف ليش انا كمان اشتقتلك كثير
وحدي,


318 طمنيني عنك قلبي مثل النار عليك قلقان كثير ما تكوني قاسيه علي بتعرفي انك كل حياتي وما عدت اقدر بدونك
شاب,


317 كل عام وانت بالف خير وليش غبتي هلغيبه وينك اشتقتلك موت وعدتيني تكتبي كل يوم وين وعد القمر حبيب قلبي وحياتي كلها صدقيني كل يوم بمر علي وما بتكتبي بكون جمر ونار علي يلا بتي يا عمري وحياتي كلها بححححححححححححححبببببببببببببببببببككككككككككككككككككك
شاب,


316 شو بدك تتسلي علي ؟؟؟ شوفي شو كتبتلك
شاب,


315 شو قصدك ب 5.3 ؟؟؟؟؟
وحدي,


314 حبيبتي لأني بحبك رجعت اكتبلك سلامتك حبيبة قلبي انا مسافريوم الأحد الصبح 3.5
شاب,


313 اه انا متاسفه يا عمري بس انت بتعرف عشان الاعياد هون بس من اليوم راح اصير اقدر اكتبلك لاني ارجعت على المدرسه وحيات معزيتي عندك ما تزعل مني افهمني انا روحت على البيت من العمليه كان يجي لعنا ناس وما افضيت وملحقتش اطيب غير انا واقعه على راسي ورجعت على المستشفى واسا عسان تعيلمي ايا يوم الاحد عندي امتحان حاسوب وما عم افضا عشان تعليمي وانت وينتا راجع على بلدك ؟؟
وحدي,


312 انا وعدتك بتعليق سابق اني ما عدت اكتب بس بدي اقلك اشياء اثنين الاول اني حبيتك وعشقتك اكثر بعد ما شفتك كنت عند جيرانك والثاني مسافر يوم السبت القادم بحبك كثير رغم حرمانك الي بس الغربه يمكن تنسيني هلمره بس دكراك بقلبي ليوم مماتي يا عمري وقلبي وحياتي مممممممممم من خدك الوداعععععععععع
شاب,


311 بفهم انك قررتي نتفارق كيف بدك بس وين وعودك هاي اخر مره بكتب وانا موجود بلبلاد لشهر بس
شاب,


310 شو القمر مش مبين عشان هيك رجعت ولقيت كله سود عتمه ولك اشتقتلكموت يلا بيني وضويلنا ايامنا بكفيك غياب انا رجعت منشانك ومنشان اكون قريب منك
شاب,


309 كيفك انا رجعت مبارح على لبلاد
شاب,


308 مساء الخيرات انا ما بدي غير رضى ربنا سبحانه وتعالى وبكفيني اقرا انك منيحه وصحتك كويسه والباقي بهون انا كثير مشتقلك وسالت ادا محتاج شي نعم محتاج اكون جنبك لما كنت مريضه وبعدها كمان هاي امنيتي اكون جنبك كيف رمضان عندكو ؟؟ بتصومي ؟؟ وكيف بتقضي العطله احكيلي عن حالك وشخصيتك اكثر واكثر يلا الى اللقاء وتصبحي على خير
شاب,


307 انا منيحه انت كيفك؟؟؟ شو اخبارك؟؟ شو عامل محتاج اشي ؟؟؟ انا كثير الشتقتلك
وحدي,


306 عمري حياتي مساء الخير ولو بكلمتين طمنيني عن صحتك باي يا حبي
شاب,


305 حبيتي مساء الخير كيف بدك ما اقلق عليك وانت مريضهوبدكتعملي عمليه وانا بعيد عنك ما بقدر اكون جنبك صدقيني لو كنت بلبلاد فش اش يبعدني عنك حتى اتطمن عليك ارجوك قوليلي بالظبط شو مرضك يلا تصبحي على خير يا عمري بحبك
شاب,


304 اه الله ايسهل عليك ما تقلق علي انا منيحه بس بدي اعمل عمليه عشان بطني يلا انت دير بالك على حالك
وحدي,


303 حبيبتي سلامتك انا اليوم عندي عطله ويوم الاتنين المغرب مسافرعلى مدينه تانيه وما راح اقدر اكتبلك ليوم الخميس يا ريت تطمنيني وتقوليلي شو مرضك ووين العمليه ارجوك يا عمري انا قلقات كتير عليك وانا منيح وقلتلك انا يتيم الأم الله يرحمها وابوي متواصل معاه على التليفون وعلى العيد الفطر راح ارجع لشهر ونص يا ريت اقدر شوفك بحبك
شاب,


302 اه انا الحمدالله اسات انت مكيفك؟؟؟ وكيف الغربه عن اهلك؟؟؟ وانا اسفه اذا ذايقتك اه انا عندي العمليه يوم الاربعاء
وحدي,


301 مساء الخير سلامة قلبك وقلب اخوك يا نور عيوني الشفاء كله والصحه والعافيه للقمر , عمري بعد المسافه بينا معزبني كثير ومرمر حياتي ومنكد عيشتي فكيف قلة كتابتك بدها تعملي اكيد رايحه تجنن عقلي وتفقدني صوابي وتقضى على عمري , حبيبتي شو القصه من شو بتعاني وبدك تعملي عمليه قوليلي وريحيني وما تتكيني افكر وكل الهواجس وألأفكار العاطله تسيطر على دماغي بحبك بحبك بحبك وحياتي من دونك عزاب والم وبلا طعم يلا حياتي نعسان وتعبان وعندي امتحان بدي نام
شاب,


300 يا الله الي ما بكتبو التعقيب انا صار معي طروف خلتني ما اعود اقدر اكتبلك اقولك شو هنه اخوي عمل حادث وانا بببببببببببعم اعمل فحوصات الانو انتقلنا من الكوبا الي كونل فيها بلشت فحوصاتي من الاول ويمكن اعمل عمليه وبتقلي انا مش مشغولي طيب وحياتك صرلي اكثر من شهر ما شوفت طليبي بسبب المشاكل ولا حتا عم افضى احكي معو على التلفون طيب انا صار لازم اروح باي بحبك دير بالك على حالك
وحدي,


299 مساء الخير انا زعلني منك انك عمتحاولي تقاهريني وتثيري مشاعري رغم اني بحبك وبتحبيني وانا تعلقت فيك وما عدت اقدرعلى فراقك بس كمان انا موجود بلغربه وعلي ضغوط نفسيه شديده وقويه من غربه وبعد ومشقة العلم واللغه والوضع والمجتمع وتغييراته وغيرها كثير فكنت متوقع انك تخففي عني بكلماتك الرقيقه الحنونه وقلبك المحب الحنون بس باخر المده صرتي تقهريني وتعزبيني مره بغيابك ومره انخطبت ومره يمكن ما اكتبلك مده بدي افوت على المستشفى فصارت تسارني شكوك انك بتفاهريني وكله ما في منه بس حكي للمقاهره والغيره عليك وانا بغار عليك من نسمة الريح
شاب,


298 لا افهمني انا كمان صار معي حادث والله وانا اليوم الي روحت والله وحياتك افهمنيانا بحبك
وحدي,


297 خساره ليه هيك عمتتصرفي وتعملي انا حبيتك من قلبي بس ما راح اسمحلك تعزبي فيني عشان هيك اللله يخليك لخطيبك وانا انسيني
شاب,


296 مساء الخير يا عمري اليوم كان علي قاسي شويه بس الحمد لله على كل شيء خير او شر اليوم تعرضت لحادث واصبت ورحت على المستشفى بس الحمد لله سليمه وانت شو اخبار يومك يلا انا نعسان كثير تصبحي على خير يا قلبي وروحي وحبي بحبك وبحبك وكمان مليون مره بحببببببببببببببببككككككككككككككك
شاب,


295 ههههههههههه ما تسمحلي اقول عن حبيبتك هيك طيبب اوكي متل مبدك , اقلك عن العريس كثير بخاف علي وبحبني فيك اتقول اذا بصير علي اشي بجن مره مرضة بتعرف اكام تلفون تلفن لاخوي وابوي بليل بعدي الساعه 12 مكنش غادر اينام بلا مطمن علي اليوم هو جاي لعندي مروح من الجيش لعندي يلا باي بدي اروح على المدرسه
وحدي,


294 مساء الخير , كيفك وشو اخبارك بعدك بنطنطي ولا تعبتي , هاي اخر مره بتغلطي هيك على حبيبتي وبتقولي عنها قرده , انا حبيبتي قمر ومنور وضاوي الدنيا كلها وضاويلي قلبي وعقلي شو اخبار البلاد وألأمتحانات والناس كله ان شاء منيح وانت شو اخبار العريس يلا تصبحي على خير يا فلبي
شاب,


293 اه انا منيحه الحمدالله انت كيفك؟؟؟ شو اخبارك؟؟؟ ما اتخاف عليه اياني متل القرده بدلني انضوض ههههههههههه يلا باي بدي اروح على المدرسه
وحدي,


292 مساء الخير يا حبي كيف ما بدي اقلق عليك وانت بتقولي انك تعبانه ويمكن تروحي على المستشفى سلامة قلبه القمر حبيبي من كل التعب ارجوك طمنيني باقرب وقت لأني رايح اظل قلقان وتعبان حتى تكتبيلي وتريحيني , بس بدي اسالك وما تزعلي حاسس انه في اشي عندك محيرك وتاعبك وانت مش قادري تقوليه بس قلبي حاسس انه في اشي وقلب الحبيب ما بخيب على كل احنا اليوم ارجعنا بكير وبكره عطله بدي انام كل النهار حتى احلم فيك يلا تصبحي على احلى صباح يا حبي الغالي حبيبي بحبك
شاب,


291 انا دايما حطا ايدي واجري بمي بارده وما اتخاف علي لاني انا منيحه بس مبارح تعبت شوي بس ما اتخاف علي لاني انا منيحه بس تعبانه يمكن ما اعود اكتبلك لمده ما بعرف اذا كنها قصيره او طويله لاني يمكن اروح على المستشفى يلا باي ما تقلق علي بحبك
وحدي,


290 مساء الخير حطي ايديك بمي بارده مثل ما بقول المثل وما تظلك تفكري خلص تطمني وشيلي القلق من راسك , شو اخبار المدرسه والأمتحانات بدك تشدي حالك وتحصلي علامات منيحه ان شاء الله حتى توصلي الجامعه وتتعلمي موضوع الي بدك اياه بحبك بحبك بحبك ويلا ممممممممم وهاي بوسه
شاب,


289 اه انت ماشي بلطريق الصحيح انشالله اتضل هي يما شو بخاف عليك بس بقول هو مش ولد صير تني اخاف عليه هو كبير وعاقل وانا واثقه منك فكل اشي يلا باي بحبك
وحدي,


288 مساء الخير سلامتك من المرض وبتمنالك ان شاء الله ما تشوفي الأمراض , شي طبيعي ما نعطل عن المدرسه ادا مرضنا , انا كمان مثلك ادا مرضت بروح على الدوام عادي , حبيبتي انا وعدتك ما راح جرب هاي الأشياء وان شاء الله ما بغلط وربنا سبحانه وتعالى بيحمي الأنسان يلي ببعد عن المعصيه والحرام , ولا يهمك يا عمري انا كمان بخاف عليك وبغار من نسمة الريح لأني بحبك يلا تصبحي على خير انا تعبان ونعسان اليوم كثير
شاب,


287 منيح انو بعجبك ^_^ انا ما بعطل مدرستي عشني مريضه يمكن عشان ما في تعليم معقولي بس انو انا اعطل مدرستي عشان انو انا مريضه مش معقول , انا هيك بدي انو ما تجرب هيك اشيا لاني بخاف عليك من كل اشي يلا باي بدي اروح على المدرسه باي
وحدي,


286 مساء الخير نعم بتعجبني كل كلمه بتكتبيها يعني اصلا انت عجبتيني واخدتي قلبي وعقلي وكمان شويه كل جسمي فكيف كلماتك ما رايحه تعجبني ؟؟؟ سلامة قلبك من التعب وقولي لأمك ما تشغلك كثير وتتعبك مش هيك الأتفاق !!! بعدين يلي تعبان ما بعطل عن المدرسه هاي حجه كبيره تتهربي وتنامي يا كسلانه بس هاي اخر مره والا في عقاب ما بتروحي رحله . حبيبتي شكرا انك بتغاري وبتخافي علي صحيح انه الأغراءات كبيره وواسعه ومليانه وسهله بس البنات يلي معنا من بلادنا مثل اخواتنا وبنات الأجانب انا في داخلي مقاومه كبيره ورفض شديد اني اغلط لأنها وصية المرحومه والدتي ومش ممكن و باي وضع انساها والشي الثاني قلتلك انت رايحه تكوني اول وحده بتمنى انك فهمتيها وهلأ تصبحي على خير يا حياتي وحبي وعمري
شاب,


285 ههه يعني بعجبوك كلماتي ؟؟؟ ^_^ انا اليوم كنت ثير تعباني ويمن ما اروح على المدرسه لاني كثير تعباني انت عارف اني واثقه فيك وبس ما اتخلي ايا اغراء من البنات غاد يوخذك لاني بخاف عليك لتقعد تبليك بحالها وانا بعرف انك اما بتفكر بهاي الاشيا بس حبيت اقلك لاني كثي شباب وقعو ما بوقع غير الاشاطر دير بالك يا عمري انا بخاف عليك كثير , هاذا الشب الي بعرفو بتعلم تفكيك كمرات وتركيبها للمستشفيات بس ما بعرف شو اسم الموضوع يلا باي انا بحبك يا قلبي
وحدي,


284 مساء الخير, كثير حلوه زي العسل طالعه من تمك الحلو" التهينا بلقتال " ضحكت عليها من قلبي وعجبني تفكيرك النير طيب هلأ ما عدتي تقاتليني وتبعدي عني وتنسيني وتحرميني من كلمات القمر ؟؟ انا هلأ طاير من الفرح لما بشوف كلماتك بتعود الروح للجسد والبسمه للشفاه والفرحه للقلب رغم الدمعه بألعين والحسره بألنفس على بعدنا عن بعض , فعلا لما بتكتبي وبقرا كلماتك بنسى الغربه والبعد وبصير احلم برجوعي الى الديار وانت بانتظاري تاخديني بألأحضان حتى تنسيني كل ايام العذاب واهات الفراق والهجران وانات الغريب الحزين , انا كمان منيح ولما بشوفك تاخرتي علي براجع تعليقاتك السابقه وبتراودني الأحلام وايام الماضي وبنسى حاضري للحظات ولكن سرعان ما اعود الى حقيقة البعد والغربه وحسرة اللقاء ولوعة الفراق , انا عايش مع اصحاب الي من بلادنا من منطقة المثلث شباب وصبايا مثل الأخوه وما في من الجليل حد هون , بنروح الصبح على المحاضرات وبنظل بألمكتبه نراجع ونطلع مواد تقريبا للساعه 10 او 11 وبرجع على السكن مرهق تعبان بحضر عشاءي وبنسهر شويه وبنام وهيك برنامجنا مثقل ومليان بلنسبه للأمتحانات منيحه كثير كثير واحنا بنكمل سنة اللغه بشهر 9 ويمكن ارجع على لبلاد لشهرين , باي بلد جاركم بعرفش وما سمعت عن حد من بلدكم بيتعلم هون قوليلي شو بيتعلم وهلأ تصبحي على الف خير يا بعد عمري وحبي
شاب,


283 انا منيحه انت كيفك؟؟؟ وكيف غربتك انا وياك التهينا بقتالنا وانا متاسفه لاني التهيت عنك وتركتك بغربتك انا متاسفه يلا باي خبرني عن اخبارك كولها وكيف الامتحانات؟؟؟؟ وكيف عايش غاد ؟؟؟؟ بتعرف اني بعرف شب بالمانيا من بلدي انا ويا اتربينا سوى مع انو اكبر مني بكثر يلا تصبح على الخير
وحدي,


282 حبيبتي مسا الخير , كيفك وشو اخبارك ؟؟ متاسف اني تاخرت على حبي بس كان عندي سفريه لأمتحان بمدينه بعيده عني وما كان امكانيه اكتب , شو اخبار المدرسه ان شاء الله كله تمام , حبيبتي انا مشتاقلك كثير كثير وبحبك كثير كثير ما تتصوري قديش
شاب,


281 لي ما ببينو التعقيب ؟؟؟؟؟
وحدي,

على كلن انا بحبك بس ما بقدر اعارض اهلي بما اني بنت وحيده مش رايح ايخلوني اختار انا لاني بعدني صغيره واهلي بخافو اختار واحد مش مناسب

280 مساء الخير , لا حبيبتي انا ما اتهمتك بالخيانه ولا مره فكرت فيها بس انا من قوة الصدمه من هيك خبر كانت ردة فعل , لازم تعرفي اني حبيتك من كل قلبي وتعلقت فيك من كل اعماقي وفراقك راح يكون اصعب صدمه في حياتي لكن ما تغلطي وتفكري اني خونتك حبي الك اكبر من كل هاي الاشياء حبك سرى في كل مليمتر من دمي وجسمي وراح يظل يسري ما دمت حي وما بظن راح يدخل لقلبي غيرك لأنك شريان الحياه حبيتي انا مش زعلان منك بس عدبني وجرحني بعدك وانك تكوني لواحد غيري اني حطي حالك مكاني واقلك اني لاقيت وحده هون بالمانيا وبدي اياها كيف شعورك ؟؟ وانت بتعرفي قديش في اغراءات هون بس انا قلبي مليان بحبك وعشقك وما في محل لوحده غيرك , حبيتي انا ما راح انساك وراح ظل عايش على دكراك ودكرى حبنا الجريح بحبك مووت يا عمري
شاب,المعدب من بلادك


279 انت فكرتني خنتك؟؟؟ طيب كيف ما بدك بس انا ما بقدر احب شخص بشك فيني وشكرا الك بس اعرف اني حبيتك بس انا اسا كرامتي ما عادت تسمحلي اكتبلك بس بدي اقلك انا السنه الجاي عرسي
وحدي,


278 مساء الخير انت ماكنت اعرف انك انخطبت لأنك وعدتيني برساله سابقه ما تتزوجي لتخلصي تعليم 22 سنه لكنك اخترتي هاي الطريق مبروك وبتمنالك السعاده والفرح بحياتك الجديده وانا انسان الي كرامه وشرف وما بقبل اكون خاين معاني الحبيب الأول بس انت فضلتي على حبيبك وتركتيني اتعدب واتالم ببلاد الغربه وجرحي عميق راح ينزف ماحييت كمان مره مبروك ولأني حبيتك من جوارحي ومن صميم قلبي وكنت صادق معك على طول وماغشيتك هدا جزائي !!!!!
شاب,المعدب من بلادك


277 انت بتعرف اني ما بتخلا عنك بس انا مش عارفي دايمن في عنا ناس بتعرف انا مش عم اقعد على الحاسوب لانو صارت علي مساوليات كثيره اخوتي خطيبي دار عمي عشان هيك مش اقدر اكتب كثير وانت بتعرف اني وقت ما بقدر بكتب ما بفرق معي بس من ساعه منخطبت ما عم لاقي وقت شيلي لعند صحباتي ما عم اروح لانو خطيبي كثير بيجي لعنا انت بتعرف اني بحبك وما بتخلا عنك الا بحالي وحدي اني اموت انا بحبك
وحدي,


276 مساء الخير , ما بعرف شو ظروفك يلي بتمنعك تردي علي وتجاوبيني بس صدقيني انا اعصابي واحاسيسي تعبت كثير وبعاني وبنالم لبعدي عنك وبعد المسافات الكبيره بينا بس كنت دائما متفائل على التواصل لمعرفة اخبارك منالكتابه بس هلأ صارت كتابتك قليله وشحيحه وبفترات بعيده فكثير انا تعبان نفسيا وجسديا من الفراق والجفاء يلي بقوى وبصير واقع في حياتنا , انا بحبك وما بقدر استغني عنك لثانيه واحده لأنك اصبحت جزء لا يتجزأ من حياتي اليوميه واصبحت قطعه من جسدي وهل يستغني المرء عن قلبه او عقله . بس ادا انت قررتي انك تبعدي عني وتفارقيني انا راح اثاتر كثير والجرح راح يكون كبير وعميق وسيينزف دما مادمت حيا ولكن لن اغصبك ان تحبيني غصباعنك , ارجوك قولي لي الحقيقه لمادا تاخر ردك ؟؟مند حوالي الشهر شعرت بتغير عندك تتاخرين بالرد وكل مره كانت حجه مريضه اوامتحانات او غيره ووعدك اخر مره ان تكتبي كل يوم ووفيت مرتين ثم قاطعتيني اكثر من اسبوعين فكيف تتحملين البعد عن حبيبك فانا مت الف الف مره خلال الأسبوعين وانا ادخل عشرات المرات للأطمئنان عليك ولكن لا جوابات حتى ولو كلمه واحده .فماداجرى يا ترى ؟؟ ارجوك ثم ارجوك لا تتركيني معلق بحبال الوهم والهواء
شاب,المعذب من بلادك


275 مساء الخير وين هلغيبه اشتقتلك وراح موت خوف عليك , طمنيني عنك قبل ما اروح فيها
شاب,


274 مساء الخير وألأنوار انا بخير بحمد الله سبحانه وتعالى واحنا كلنا ربنا بيحمينا وبحفظنا وبنجحنا بحياتنا وبخففعنا المصاعب والمتاعب والمصايب , انا صحيح لحالي بالغربه بس ربنا سبحانه وتعالى معي بيهديني للخير وبيمنعني عن الشر ,بشرفك سلميلي على حماتي ( امك ) وقوليلها كل عام وانت بخير يا ست الحبايب , على فكره انا يتيم الأم الله يرحمها وكثير بشعر اني ناقص عن باقي زملائي واصحابي , الدنيا ام ومن دونها الحياه صعبه ومره مثل العلقم بشعر بنقص حنان الأم وعطفها وخوفها وقلقها .يا ريت تقوليلي شو اسم حماتي
شاب,


273 لا ما اتخاف علي انا منيحه بس انت ضمني عليك انا هون مع اهلي وكل ناسي بس انت الي بعيد
وحدي,


272 مساء الخير انا كمان عندي ضغط كثير هلأ وبدي ابدا يو الجمعه الجاي ان شاء الله ما ده جديده وانت ديري بالك على صحتك ومدرستك يا عمري هاي وصيتي عندك حبيبتي
شاب,


271 لا ما رحت العند الدكتور لانو في عندي امتحانات يا قلبي
وحدي,


270 مساء الخير يا قلبي , سلامتك من كل الأمراض , رحت عند الطبيب ؟؟؟ شو قلك ؟؟؟ ارجوك طمنيني عنك باسرع وقت بحبك يا قمر.
شاب,


269 قضيت يوم عيدي زي اي يوم عادي ما احتفلت في لاني كونت مريضه بحبك
وحدي ,


268 مساء الخير , انا كمان بحبك وما بقدر على فراقك ويا ريت تعرفي قديش مشتفلك ومشتاق للقاءك كيف قضيت يوم عيدك ؟
شاب,


267 انا بحبك تسلم انت كل حياتي بعدنا على نفس الحال عشان هداك الشب بحبك بحبك
وحدي,


266 مساء ألخير للحبيب مساء الخير لأحلى نصيب , حبيبتي كل عام وانت بالف الف خير وان شاء الله ال 120 زي ال16 وتظلك صبيه يانعه كله صحه وعافيه ونظاره وشباب يا صاحبة الأخلاق الساميه , حبيبتي شو بدك تعملي بكره ؟؟ كنت اتمنى كون جنبك بس ما في نصيب , كمان مره كل عام وانت بالف الف خير وصحه وعافيه وسعاده وسرور , خبريني شو صار معك بقصة الشاب يلي تقدملك ؟؟؟ بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبككككككككككككك مممممممممممممم وهاي اطيب بوسه لأحلى صبيه وشابه
شاب,


265 مساء الخير يا احلى ورده نبتت ونمت في احلى بستان , انا بعرف انك تحبيني قدر حبي الك بس هيك الظروف حكمت على حبنا يموت شويه شويه علنا , بس هلحب رايح يتخلد بقلوبنا ويبقى قدر ما بنعيش وما راح يزول من قلوبنا , حبيبتي كل عام وانت بالف خير وال- 120 زي ال - 16 سنه , سنه حلوه يا جميل سنه حلوه يا جميل سنه حلوه يا قمر , حبيبتي يا ريت اقدر احتفل انا وانت لوحدينا بعيدك ونكون مع بعض بس العين بصيره واليد قصيره كيف بقول المثل وهدا نصيبنا ولازم نقبل فيه , حبيبتي كل عام وانت بالف خير ومليون قبله لخد القمر وثمه العسل
شاب,


264 انت بتعرف اني انا بحبك ما بقدر اعيش بدونك انا مش عارفي شو اعمل انا بحب شب وهو كمان بحبني بس هيك قسمتنا انا بدي اكمل تعليمي على الاخر بعدين بفكر اني اتجوز يعني على ال 22 سنه بتجوز مش اسا وانا اسا عمري 16 يوم الخميس الجاي 3/4 عيدي بصير 16 انا بحبك وعشان حبيبي هو بعرف اني بحبو وبموت في واني مش راح ابعد عنو ولا يوم
وحدي,


263 مساء الخير حياتي انا بعرف انك بتحبيني كثير وانا بحبك وبعشقك اكثر انا بفهم من كلامك خلاص اهلك وافقو وخطبوك ؟؟ طيب وين رايك انت ؟؟ وشو مع المدرسه ؟؟ وشو مع حبيبك ؟؟
شاب,


262 انت بتعرف اني بحبك بس المشكلي قلتلك اياها اهلي لي وافقو على هاذا الشب لانو منيح واهلو مناح
وحدي,


261 مساء الخير يا قلبي , انا حبيتك مش من اجل جمالك الخرجي او عيون زرق او شقره , نعم الحبيبه لازم تكون حلوه وحسناء وجميله باخلاقها بنعومتها باحاسيسها برقة وطيبة توجهها وكلامها بصفاء قلبها بوفاءها لحبيبها باخلاصها لحبها بتفانيها للحبيب بتحملها وصمودها بوجه الأعباء وآلصعوبات بتحديها للعقبات وآلمعوقات امام حبها وعشقها هدا يلي حبيته فيك ومش مهم اني ما شفتك , انا شفتك ببصيرتي ومش ببصري انا مقتنع فيك وبحبك وبوقوفك معي وجنبي وتحدي كل الصعوبا وآلتحديات , حبيبتي ادا انت مقتنعه بآلعريس والشاب يلي تقدملك ومتاكده انه ما في نصيب نكون لبعض اقبلي العريس مع انه انا مستغرب ليش اهلك يخطبوك وانت اقل من 16 سنه هداحرام بس انا ما بدي اخرب مستقبلك وادمر حياتك . من اجل حبي لألك وخوفي وقلقي عليك بقلك اقبلي بألعريس وانا الزمن يمكن يداوي جراحي واحزاني وآلامي بس تاكدي ولا باي حاله رايح انساك وانسى حبك وعشقك , اختاري مصلحتك ومستقبلك وانا لي الله سحانه وتعالى بصبرني
شاب,


260 بعرف انو انت فهمت غلط بس انا قصدي حتى لو اتقدمتلي اهلي ما بقبلو انا قصدت انو انا من ديانه وانت من ديانه يعني اهلك راح ايوافقو انو تخطب وحدي درزيه؟؟ انا بقلك اهلي مش ممكن يقبلو لانو انته من ديانه ثانيه اذا بتصير وبنتجوز بتعرف شو بعملو فيني ؟؟؟ انا بقلك بقتلوني ما بخلوني عايشه مع اني بكون عايشه مع الشب الي بحلم في والي حبيتو كمان انته ولا مره شوفتني او حكيت معي بلكي بعدي مشوفتني ما عجبتك ؟؟!! انا بحبك انت بتعرف بس هيك القدر انو نحب بعض وكل واحد منا من ديانه يمكن انته اتفكرني عم اضحك عليك بس انا ما بعرف شو بدي اعمل
وحدي,


259 مساء الخير , حبيبتي انا فكرت انك تطيري من الفرح لما قلتلك بتقدملك حسيت انك عصبتي وزعلتي مني , بس قوليلي شو كان قصدك لما سالتيني عن التعرف على بنات بالمانيا قلتلك انت اول وحده رايحه تكوني بحياتي قلتيلي فاهمه قصدك وان شاء الله بصير يلي بنتمناه ؟؟؟
شاب,


258 انا مش راح اتجوز قال بدوي اياني على اسمو اقلك شو المشكلي بيني وينك اني انا درزيه وانت مسلم بعني لو اجيت لعنا اهلي راح يرفضو لانو انت من ديانه ثانيه انت بتعرف قديش بحبك بس شو بدنا نعمل هيك القدر كاتبلنا انو انحب بعض وكل واحد منا من ديانه تانيه انا مش راح اتجوز بحياتي باي
وحدي,


257 مساء الخير حبيبة قلبي وعمري وحياتي انا كمان بحبك وبموت بحب كيف اهلك بدهن يخطبوكوانت عمرك اقل من 16 سنه كيف قلتيلي وبعدين بدك تخلصي, مدرسه كيف ممكن تتعلمي وانت متزوجه ؟؟ انت عندك حجتك انك ترفضي وانا راجع بألفرصه بشهر 7 بدك بتقدملك ما في مشكله عندي بس اناما بقدر اعيش من دونك انت حياتي وعمري ومستقبلي
شاب,


256 حبيبي انا متاسفه انت بتعرف قديش انا بحبك انا في شب اتقدملي واهلي بدهن ايا بس انا بحبك انته بس المشكلي اني انا من ديانه وانته من ديانه ثانيه انا مش عارفي شو اعمل اهلي بدهن هاذا الشب لانو شب منيح بس انا بحبك انته انا متاسفه يمن اذايقك ما تزعل مني وحياتي انا راح اضل اكتبلك كل يوم انا متاسفه
وحدي,


255 مساء الخير حبيبتي كيفك ارجوك تكتبيلي شو الخبر يلي عندك انا انحرقت ومتت من القلق والرعب والخوف كل الوقت بفكر مش قادر اركز ارجوك قوليلي وبيكفي عزاب انا بحبك ما تعزبيني اكثر من هيك
شاب,


254 مساء الخير حبيبتي انا مشتقلك كثير كثير شو بدك تقوليلي قولي وما تترددي ارجوك خلتيني اقلق بسرعه قوليلي وريحيني انا تعبان من بعدك
شاب,


253 انا متاسفه بس عم اكتب ما ببين انا متاسفه كمان عندي الك خبر بس مش عارفي كيف بدي اقلك ايا
وحدي,


252 مساء الخير هيك وعدك وعهدك ؟؟
شاب,


251 مساء الخير حبيبتي , اللهم اجعل غيابك عني خير انا خايف عليك يكون صار شي معك سمح الله , انا اشتقتلك وكل جسمي اشتقلك وما في الي غير ربنا واهلي وانت بلدنيا وادا قررت نتفارق راح اتعذب واموت من الحزن وامرار بس انا لسه بحبك وبموت بحبك وراح ظلني حبك لأنهما الي حبيب تعاهدت معاه غيرك واملي نكون لبعض ونبني بيتنا ونبني اسره مع اولاد حلوين وقمر مثلك ولكن هاي كلمات اقريها وافهميها وتمعني فيها تعالى حبيبتى وامسكي بايدى يلى حبك بيجرى بدمى وريدى
شاب,

تعالى حبيبتى وامسكي بايدى يلى حبك بيجرى بدمى وريدى


انت غاليه وغالى عليا يلى حبك كل ما ليا


لو بعدت عنى حموت لو تركتيني القطار حيفوت

كفاية اللى فااااااات من عمرنا تعالي نكمل حلمنا

حتروحي منى فين يا غاليه انا اموت لو غبت عن عينى ثوانى


انا بحبك وحبك بدمى ليه مش عايزه تقربي منى

تعالي وننسى اللى فااااات تعالي ونرجع احلى الزكرياااات

حبيبتى انا اعيد واقول للناس انه حياتك مفيش بعدها


النجوم يا غاليه شاهدة علينا فاكره اجمل ليالينا


حبيبتى انت امل حياتى والحياه من بعدك كلها مرار وعذاب

250 مساء الخير يا عيوني , حبيبتي اشتقتلك كثير كثير اشتقت لكلماتك الحلوه اشتقت لهمساتك الدافئه اشتقت لضحكتك السحريه اشتقت لنظراتك الناريه , حبيبتي ان شاء الله غيابك عني يكون خير ويبعد كل الشر وألأشرار عنك اشتقتلك موووووت بحبك موووووت بعشقك موووووووت وهلأ الى اللقاء بانتظار كلماتك وقبلتك مممممممممممممممممم قوليلي ادا كانت سخنه كثير على خدك يلا الى اللقاء يا حبي مشتقلك
شاب,


249 مساء ألخير حبيبة قلبي ومهجة روحي انا بخير وان شاء الله رايح اتغلب واقهر الصعوبات كلها ما دام ربنا سبحانه وتعالى راضي عني وانت بجانبي , وقوفك بجنبي واحساسي ولمسي للحب العظيم بينا بخلينا اتجاوز كل الصعوبات والمشاكل الموجوده وان شاء الله كل ش لقدام بكون هين ,حبيبتي احنا بدانا نتعم لغه وان شاء الله كله منيح لهاي اللحظه وادعيلي كل يوم قبل النوم ربنا يوفقني ويهديني . حبيبتي احكيلي عنك وعن دروسك وشو بتعملي وعنمشاكل اتعليم وكيف بتقضي وقتك وقديش مشتاق لأخبارك اسمعها احكيلي قديش بتقدري . حبك وبموت بحبك مممممممممممممم ي الى اللقاء
شاب,


248 انا متاسفه حبيبي بس كان في عندي مشكله بلنت عشان هيك ما قدرت اكتبلك ,الله بهونها باول كل طريق بكون في صعوبات ولازم انت بشطارتك وقوتك تتجاوزها , وانت كيف بتقول اني نسيتك ؟؟؟ انا انساك اكيد لا
وحدي,


247 مساء الخير يا قلبي خلص نسيتيني ؟؟ بستنى بأللحظه افوت واشوف كلماتك كثير مشتقلك ومشتاق لكلماتك تخفف عني وحشة الغربه وعذابها , صدقيني رغم اني جاي لأبني مستقبلنا مع بعض بس هون جحيم ما في حد تشكيلو همومك ومتاعبك ومشاكل الحياه , وهون في مشاكل كثير حياتيه وتعليميه بس راح اصمد واكمل هون لأني بعرف انه اول سنه كلها هموم ومتاعب ومشاكل بس ان شاء الله رايح اتجاوزها واعبرها
شاب,


246 حبيبتي كيفك انا كمان بتمنى ان شاء الله تتحقق احلامنا ويجمعنا الزمن مع بعض ببيتنا ونبني اسره مثاليه بكره بكتبلك موسع وهلأ تصبحي على الف خير واحلام سعيده وما تنسي تتزكريني قبل النوم وتدعيلي
شاب,


245 انا منيحه انا فاهمه قصدك منيح وانشالله ايصير كل شي زي ما بدنا
وحدي,


244 حبيبتي صباح الخير , كيفك وكيف اخبارك ان شاء الله تمام , انا حبيبتي بخير وكل الوقت بتفارقيش خيالي , صددقيني كل الوقت طيفك قدامي مشتقلك كثير كثير , حبيبتي هون في بنات كثير حلوات بجننو بس انت احلى مليون مره واشرف هون ما في كرامه ولا شرف ( حديقة حيوانات) كي بتعرفي وتعرفنا على كثير بنات بس ما تروحي لبعيد انا اولا جاي اتعلم مش اركض ورا هاي الشغلات لاحقين وثانيا بعرف انه الي حبيبة قلب بتستنى ببلادي يآختصار انت رايحه تكوني أولى بحياتي افهمتي شو قصدي , انا حبيبتي ما بينقصني غير بعد ألأحباب عني كله هون مقبول يلا الى اللقاء ممممممممممممممم وهاي قبله لروحي وعمري بستنى قبلتك يا عمري ممممممممممم
شاب,


243 انا منيحه انت كيفك ؟؟كيف عايش غاد ؟؟ اتعرفت على بنات ولا لا ؟؟؟
وحدي,


242 مساء الخير لنور عيوني وقلبي وحياتي كلها بحبك موت مليون مره وحياتي من دونك فراغ وعذاب , حببت منيك يلي وصلتك قبلتي من خد القمر ومعليش ما قدرتي ترجعيها بتستحي بس مو لازم تستحي من حبيبك ادا انا ما بدك تبعتل لكان لمين على كل مره ثانيه بس بستناها على احر من الجمر , حبيبتي انا كمان كنت قلقان علك وقاعد على جمر مش نار بس كتابتك بتطفي كل ناري وكلماتك الحلوه بتخفف عني الغربه ووحشتها , انا راح احاول اكتبلك كل اسبوع مره حتى تستقر امور واقدر اكتبلك كل وم , كفك حببت وشو اخبارك ا قلب طمنني عنك وقولل ادا في ش مضايقك واحكيلي عن حالك بدون كتابه يوميه , انا اشتقتلك موت وبحبك مووت يا حياتي وعمري مممممممممممممممممممم وهاي كمان قبله لقلبي
شاب,


241 منيح انك طمنتني عنك كنت قاعده على نار كنت اخاف افوت على هاي الصفحه ولاقيك مش كاتبلي انا كتير مشتقتلك واخيرا كتبتلي بحبـــــــــــك موت ما بقدر اعيش من دونك بستحي اعطيك قبله
وحدي,


240 حبيبة قلبي ومهجة روحي ونور عيوني وحياتي كلها مساءك معطر بالنور ويتمنى عليك سنه جديدهكلها فرح ومرح وسرور والله يديمك ويحميك من كل النوائب والشرور حبيبتي ونور قلبي كيفك يا امل حياتي كيف اهلك ان شاء اللهكله تمام وكلكن بصحه وعافيهوخير , حبيبة قلبي انا مشتاقلككثير كثير وشو بتمنى تكوني جنبي تخففي عن مشقة وتعب وعناء الغربه والوحده والبعد , حبيبة قلبي انا بعدني ما استقريت بجامعهمعينه بعدالعيد ان شاء الله بتتركزالأمور وبنستقر بادنه تعالى , انا عمبكتبلك من عند اصحابي هون منشان هيك الأمور معقده شويه للكتابه حتى استقر كنت استنى هاي اللحظه اتمكناكتبلكاتطمن على روحي وحياتي وقلبي ونور عيوني واطمنك عني حبيبتي سامحيني على التاخير وايمتا بتمكناكتبلكمن عنداصحابي ما راح اتاخر وانت اكتبيلي وطمنيني عنك يا قلبي وعمري وحياتي وهلأ ال اللقاء يا قلبي وهاي قبله من خدك الوردي المعطر خد القمر ممممممممممممممممممممممم رجعيلي قبله حتى تسليني بغربتي
شاب,


239 انا كثير اشتقتلك وينك؟؟؟ شو صار معك ؟؟؟؟؟ ظمني عنك انا كثير بالي مشغول عليك
وحدي,


238 الله يسهل عليك وين ما رحت حبيبي وانا ما بحب لحطات الوداع لانو بتفرق الاحباب عن بعض قديش بدك تقعد غاد ؟؟؟ بتمنى اتردلي التعقب اليلي قبل متسافر يلا باي حبيبي T_T
وحدي,


237 مساء الخير يا حبيبة قلبي الساعه 9.00 انا كمان ثلاث ساعات ببدا رحلة الغربه رحله العداب والمرار وفراق الأحباب , حبيبتي كيف بدي اترك البلاد واتركك لوحدك انا في صراع ومني عارف شو اعمل بس ما عاد يفيد شيء ما قدرت اشوفك واودعك بس قلبي معك وراح يكون ظلك بكل لحظه وكل مكان الوداع والى اللقاء يا من احبها وعشقها وهام بها قلبي وعقلي وجسمي وكل كياني واركاني الوداع يا عشقها عظمي ولحمي ودمي الوداع يا من احببتها بيومي وصباحي ونهاري وليلي الوداع يا من عشقتها فغيرت حياتي وكلامي وتفكيري الوداع يا احسستها دون ان المسها واحببتها وعشقتها دون ان اراها ويا من حلمت بها دون ان انام قبلاتي لوجنتيك يا حبية قلبي ويا عشيقة عمري ولكن املي بعد طول عنا وشقاء وعداب وحتى بكاء على فراقك ان نتواصل وان ارجع واجدك عروس جميله وحبيبه حنونه بانتظاري لتتم فرحتنا بعد هدا الفراق المرير والقاسي الى اللقاء يا حياتي ويا عمري ويا عشقي وحبي الأول والأخير لن انساك يا حبي ممممممممم قبله اقبليها مني يا حبيبتي
شاب,


236 حبيبة قلبي صباح الخير هاي اخر مره بقلك اياها من بلادنا بس اوصل صعب اكتبلك اول اسبوع حتى استقر في دار هناك لأنه نحنا رايحين نضبط امورنا خلال عطلة الميلاد بعد 10/01 نبدا نتعلم بس ايمتا بقدر باول فرصه بكتبلك انا راح اشتقلك كثير كثير ومش عارف كيف رايح ابعد عنك صعب كثير كثير يا حبية عمري بدونك بموت وحياتي صعبه ومستحيله بحبك من كل اعماقي يا ريت المحك بس ثلنيه قبل السفر يا ترى كيف انت ورايحع تستنيني
شاب,


235 حبيبي الله يسهل عليك بس اول متوصل اكتبلي تعقيب طمني عنك اوكي
وحدي,


234 ماء الخير حبيبتي ان شاء الله كله 100 لأنك انت قمر وبستاهلي يا قلبي . عمري انا مسافر يوم الجمعه الصبح الساعه 6
شاب,


233 اه يا قلبي عندي كان مبارح رياضيلت اليوم عندي عربي والحمدالله بامتحان الرياضيات منيح باخذ 100 انشالله
وحدي,


232 مساء الخير حبيبتي باي موضوع بكره امتحانك ؟؟ وبدك مساعده انا مستعد اجي لعندك واساعدك يا عمري
شاب,


231 مين حضرتك ؟
شاب,


230 ما تخافي انا كنت عارف انك بتحبي وكنت اقرأ تعليقاتك معاه كل الوقت من اليوم ما عدت اكتبلك يلا باي
ابو الطيب,