في مثل هذا اليوم 05 - أبريل - 2011 05.04.2020
إجعل وين صفحتك الرئيسية



زوجي يخونني من قبل الزواج ..ما الحل !!
رغم علافتنا المحرمة سنوات مش فادرة اتنازل واتجوزه !!
زوجتي بتحب واحد تاني وطالبة الطلاق .. أعمل إيه !!
لماذا ننجذب للآخرين من المرة الأولى؟.. قراءة سيكولوجية!
مش عاوزة اتجوزه وخايفة يفضحني ..ساعدوني
اتجوزت ومش قادرة انساه .. عاوزة اطلق وخايفة من أهلي !!
ما الذي يجذب المرأة في الرجل غير وسامته؟
زوجتي مش طايقاني .. هل من حقي اتجوز واحدة تانية!!
تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...

قصة واقعيه تتطلب المساعده في حلها

موقع وين
2010-02-23 18:09:10
السلام عليكم...
 
قصة واقعية سمعتها وسمعت تفاصيلها وكان يجب علي ان ابدي برأي, فهل كان رأي لاصحاب هذه المشكلة الحل الافضل يا اعضاء ارجو من كل الاعضاء المشاركة فالمشكلة لم تنحل بعد ويجب علي مساعدتهم ولكن اريد سماع ارئكم ايضا قبل ان اخبر اصحاب المشكلة برأي القصة.
كالتالي:

الفتاة عمرها 20 عاما من اسرة تتكون من ثلاث ابناء وفتاة وحيدة واب وام كل همهما تعليم اولادهم ورعايتهم ليبنو لهم مستقبل مشرق مليئ بالحب والاخلاق الحميدة والانسانية والتعليم العالي اخواة الفتاة ولنسميها "د" خريجو جامعات وهم يعيشون بدولة اوربية مع ان حالتهم الاقتصادية كانت جيدة بل ممتازة الا ان الاب اختار ان يبني لعائلته مستقبلا في دولة اوربية بذل اهل الفتاة كل ما بوسعهم ليكونو قريبين من اولادهم الاربعة فاصبحو ليس فقط ابا واما لهم بل اصدقائهم بالدرجة الاولى يخبرون بعضهم بكل كبيرة وصغيرة عندما كبرو اصبح الاهل يجدون ثمار ما زرعوه فابنائهم اصبحو في سن الشباب بريئين جدا لكن اذكياء يحبون العادات والتقاليد القديمة الا انهم وبنفس الوقت متفتحين ومتأقلمين مع اوربا.

الفتاة التي تبلغ الان 20 عاما طالبة جامعية مقربة كثيرا لامها وتحب اخواتها الشباب ووالديها اكثر من اي شيء بل اكثر من روحها هذه الفتاة التي ما ان يراها احد الا ويقول ما شاء الله ليست فقط على جمالها بل واخلاقها الحميدة, لهذه الفتاة بريد الكتروني اي ايميل وايميلها هو لها ولوالديها لكي يتحدثو مع اقربائهم في سوريا والفتاة محافظة جدا في ملابسها وحتى في طريقة معاملتها, هذا الايميل الذي يحتوي على ايميلات اقاربها فقط فان كتب لها احد من اقاربها تنادي لابويها للتحدث معهم لخجلها حتى من اقاربها.
وبمى ان اصبح هناك طرق لا اعلمها للكشف عن جميع ايميلات الهوتميل وما الا ذلك فاصبح بكل سهولة ايجاد الايميلات. كان هناك كثيرون من يضيفون ايميل "د" لقائمتهم فكانت "د" تقبل لاول ثانية لسبب واحد الا وهو ان يكونو اقارب والديها فهي لا تعرف الا قلة منهم وعندها تكتب لهم من انت ومن اين اتيت بايميلي فان كان بالفعل احد من اقرباء والديها تنادي اهلها للحديث وان لم يكونو كذلك تمسح الايميل فور معرفتها.

قبل تقريبا سنة ونص قام احد الشباب باضافة ايميلها وعلمت "د" بانه ليس من اقاربها فاخبرته بانها لا تتحدث مع
غرباء وسوف تمسح ايميله فورا برر الشاب فلندعوه "ش" برر تصرفه بانه راى هذا الايميل وهو الاسم الكامل للفتاة هذا يعني جدية الفتاة فايميلها كان من اجل اقربائها وليس بغرض التسلية والا لكان ايميلها اي شيء غير اسمعها الحقيقي. الشاب "ش" ارسل فورا ل "د" عنوان الصفحة الخاصة به المدون فيها اسمه معلومات شخصية وعامة وصور له مع ذلك طلبت منه اكثر من مرة بمسح ايميلها وعدم اعطائه لاحد اخر لانها تكره المضايقات الا ان الشاب احس بانها فتاة يريد التعرف عليها فاخبرها باسمه الكامل و احس منذ الدقيقة بحسن اخلاقها.

الفتاة لا تفتح ايميلها الا نادرا واخبرت"د" امها فورا بكل شي ولان الام واثقة من ابنتها الى اقصى درجة لم تخف عليها. ومرت اشهر وعند فتح "د" لايميلها رات "ش"يكتب لها فلقد نسيت ان تمسحو, كلمها عن اسمه ودراسته وعم دينه اجابت "د"بكل احترام وعدم خوف لانها واثقة من نفسها وكمى يقول المثل ان وضعت فتاة ذو اخلاق رفيعة بين اكثر من 100 شاب سوف تظل الفتاة كمى هي على اخلاقها الرفيعة.

تحدثت مع الشاب وكانت تنادية اخي "ش" اصبحو اصدقاء وكانو يتكلمون فقط بضع دقائق كل كم اشهر والام كانت تعرف كل شيء من ابنتها عن صداقتها البريئة ب "ش" اصبح "ش" يخبر "د" بكل شيء عن حياته عن دراسته الجامعية ايضا واصبح يشعر بقرب "د"له فهي تراه كاخ لها وكانت دائما تخبره بان يخاف عليها مثل اخته.صحيح ان "د"فتاة جامعية وتعتبر ذكية جدا وجميلة الا انها برئية جدا وقلبها ابيض اصبحت تخبر "ش" عن كل شيء ولانها والحمد لله كتاب مفتوح لا يوجد ما يجب عليها اخفائه فاصبحو اصدقاء مقربين يتكلمون في امور دراستهم وايضا امور اهلم وكل شيء مسموح ومستقيم.في يوم وبدون انذار وبدون سابق تخطيط من "ش" خرجت منه كلمة انني احببتك, بمى ان "د" مطلوبة كثيرة فلا يمرق فترة الا ويتقدمو لها الكثيرون ولكنها ترفض, الا انها اجابت "ش" قائلة انا لم اتعود على هذا الكلام فان احبني شاب فيجب عليه طلب يدي من اهلي و حينها ارفض او اقبل فجاوبها "ش"البالغ 23 عاما بانه غير مستعد الان لكي يخطبها فهو طالب الا انه ومن كثرة مشاعره لم يعرف كيف خرجت منه وتاسف لها
واخبرها بانه كان ينبغي عليه كتم مشاعره لحين يستطيع فعل شيء الا انها خرجت منه لا ارادية.
 
 نسيت "د" الموضوع الا انها اصبحت اكثر حزرا ف "ش" اصبح يغضب من "د" عند قولها له يا اخي"ش" الا انهم بقيو اصدقاء في صداقة بريئة, اصبحت "د" تشعر بانها معجبة ب "ش" الا انها كانت ترى في احساسها عيب كبير. كانت "د" حنونة مثل ام ل "ش" وكان يناديها امي في كثير من الاحيان لحنان وخوف "د" عليه, حين شعر "ش" بان "د" اصبح لديها مشاعر واحاسيس له اصبح سعيدا الا انه كان يعلم بان "د" تخبئ ذلك عنه لانها لا تستطيع البوح بشيء كهذا فهي تربت بان مثل هذا مسموح به بين المخطوبين فقط .

"د" كانت ترفض اي علاقة لانها ضد العلاقات واصرت بان يكون بينهم صداقة بريئة لحين النصيب. "ش" من اسرة ميسورة الحال في سوريا لديه ايضا اخوان واخوات متعلمين,"ش" لم يدخل الجيش بعد بسبب دراسته الجامعية وكان قد اخبر "د" بانه يريد السفر بعد تخرجه من الجامعة لاي بلد اوربي ويدفع بدل خدمة,المهم بانه قرر بانه بعد تخرجه سوف يذهب اليها في الدولة الاوربية ليتزوجو , الا انه اخبرها بانه لا ينوي العيش الى الابد هناك وبان هناك عروض عمل من دبي, فاخبرته "د" بتقبلها للفكرة وبانها ستوافق في حين اصبح نصيب بينهم بان يعيشو في دبي بشهادتهما, وظل الاثنان كما كانو افضل صديقين مقربين يخبرون بعضهم كل ما يدور بذهنهم واضحين, مستقيمين, خلوقين. فجاة اخبرها "ش" بانه تحدث مع اخته الكبرة عن موضوعه مع "د" وبانها عاتبته وقالت له بمى انه ماذال طالبا فحرام منه ان يعلق "د" معه..... فاخبرها وهو تعيس بان يكونوا صديقين فقط وان يفكر بدراسته الجامعية وانه لا يود ان ينشغل بتفكيره بشيء اخر كالمسؤولية وما الا ذلك, انصدمت "د"من كلامه فهذا الكلام كان يجب قولو في البداية وليس الان "ش" يطلب منها ان تنسى كل شيء وان يظلا اصدقاء فقط وهم يتكلمون بالفعل الا الان كاصدقاء مع ملاحظة حزن "ش" الكبير لان
"د" تشعر كم هو يحبها ولكن يريد ان ينسو كل شيء لانه في الوقت الراهن لا يستطيع خطبتها او فعل اي شيء وبمى ان امامه سنتين ونص للانتهاء من دراسته والعمل لا يستطيع ربط "د" معه.

"د"ترى بانه في هذا الزمن اصبح مستحيلا ايجاد صديق مخلص يفهمك وتفهمه وعندما تحصل المعجزة ونجد ذاك الصديق ويجدنا, لا يجب ان ينتهي هكذا, فالزواج الصحيح والسعيد اساسه الصداقة والتفاهم والحب فان وجدو يجب التشبث بهم الا ان "ش" قرر قرارا هو نفسه غير راضي واصبح تعيسا يريد ان ينسى احلامه وحبه ل "د".

فكان ردي على مشكلتهم كالتالي:

الذي ينبغي ان يحصل بانه احب صديقته هي ليست فقط صديقته التي يعرف عنها كل شي واصبحت كأمه الثانية لخوفها وحنيتها عليه بل انها ايضا دخلت قلبه وعقله, لذا ارى وبسبب الظروف لدراسته ودراستها القليل من الصبر الا انني ارفض نسيانه للامر او مطالبة صديقته بنسي لامر لخوفه عليها, ف "ش" يجب ان يعلم ان الحب الصادق لا ياتي دوما وهناك اناس كثيرون يولدون ويموتون ولا يعلمون عن الحب الصادق شيئا.
 
اذا صحيح ان كل الامور بيد الله الا ان على العبد السعي في ذلك النقود ليست كل شيء فاهل الفتاة لا يرون في الدنيا ما يساوي لديهم ابنتهم , لذلك فلن يطلبو الاما هو قادر عليه فالاهم عند الاهل هي سعادة ابنتهم وليست السعادة في الذهب والاثاث بل ان يزوجوها شابا ذو اخلاق حميدة يحبها ويرعاها ويحميها وتشعر معه بالامان.لذا ارى من وجهة نظري يجب على الشاب "ش" بمى انه لا يستطيع طلب يدها في الوقت الراهن , ان كان بالفعل يحبها ان يعاهد نفسه قبل اي شيء بان يظل وفيا لحبه ولحبيبته "د" وان تظل علاقتهم علاقة الصداقة البريئة الا حين طلب يدها حينها يصبح لعلاقتهم الشكل الصادق والمعروف الا وهو خطبة فزواج.يجب على "ش" التركيز على هدفه الا وهو الدراسة لكي يصل من خلاله لهدفه الرئيسي وهو الزواج من الصديقة التي هي الحبيبة والام الثانية بالنسبة له ويستطيع ايضا ان كان جديا ابلاغ اهله عن الفتاة , صحيح انه ماذال امامه سنتين ونص ولكن هذا لا يعني بان لا يخبر اهله بل على العكس,ان اخبر الشاب اهلو عن الفتاة سوف يفهما الطرفان كل شيء وبذلك يكون الامر واضحا وصحيحا لهم.ومع موافقة الفتاة يستطيعو الاهل التعرف على بعضهم وايضا ذهاب الشاب لهم في زيارة وهكذا يكونون بمثابة المخطوبين امام العائلتين,ولكن مع وقف التنفيذ بسبب ظروف الدراسة.

الشاب الجدي هو الذي يحب فيصدق وحين تكون الفتاة ذو اخلاق حميدة وتعليم عالي وجمال فيجب عليه ان يسرع لا ان يبطئ صحيح ان كل شيء بيد الله سبحانه وتعالى الا انه علينا السعي في نيته الصافية وحبه و طلب التوفيق له في دراسته وايضا في اثبات حبه للفتاة وفعل كل الذي يتطلب منه في هذه المرحلة وان يثبت حبه لها باخبار اهله والتعرف عل اهلها وهكذا تكون اول واهم خطوة قد حزمت وايضا دراستهم فحبه لن يشغله عن دراسته بل على العكس سيكون الهدف امامهم وينجحو من اجله.

الطرق تختلف والنهاية واحدة فالشاب والفتاة صادقين وبريئين وايضا مستقيمين لقد نصحتهم بهذه النصيحة الا انني غير متاكدة لذا انني في انتظار كل عضو في منتدانا بان نضع انفسنا مكان الشاب والفتاة ماذا كنا لنفعل وماذا ننصحهم
 
بانتظار تعليقاتكم الحكيمة ومني لكم جزيل الشكر ....
 
لارسال مشكله الرجاء ارسالها عبر هذا البريد الالكتروني: wencoil@gmail.com
 
الرجاء الرد فقط باللغة العربية او الانجليزيه وذلك لان صاحبة المشكلة  لا تجيد اللغه العبريه لتتمكن من فهم التعليقات والرد عليها....
 
 
طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


43 לסאנק חסאניק נשמה יללה ביי
אחלה דרוזית,דרוזיתת


42 בעדין אנה חורה וין דדל אקתב מדכלקיש
אחלה דרוזית,דרוזית

יללה קחטייייייייייייי ביושקההההה

41 אה ענגד ימה כופתני קתייר דכל אללה
אחלה דרוזית,דרוזיתתתתתתתתתתת

דבר ראשון אנה בס בעמל חסאב לאלה אלי כלקני טוב האדא חותי פי ראסיק מספר40
תשמרי על הפה שלך אחסנלק ולי פאהמי יללה טירי מאמוששששששששש בייייייייייייייי

40 למס 39 ...טוב שטורהה ילא רוחיי אלעביי עלא ג'נב ולקוויי תתפאתחייי הוןן וקל עילתק דחוף לאזם תטלע מן אלסרטים תבעתהאא פאהמיי וליי הבולההה
...,

תזהריי מאמיי ותשמרי על עצמך אסלן אנא ואחד בערפק מניח ובערף שו אנתייייי אנתבהיי מניח עלא חאלקק האא
נא לפרסם את התגובהה בבקשההה לאחלה מוק'עע בליזזז

39 מספר38 אתלעי מן פלמקקק טוב ביבי
אחלה דרוזיתתתתתתתתתתתתתתתתתת,דרוזיתתתתתתתתתתתתתתתתתת


38 למס 37 הלםםםםםםםםםםםם אנא ואחדד תאני ואלתגובה תבעתיי לא קשורה בכלל ללתגובה מספר 21 ....חבלקק תסדקי אהליןן מא חבלקשש בלאש איי אלעמאאאא..בעדין אדא אלשם פרטי נפס הדאק זה לא אומר אנו אנאאאא מספר 21 תחשביי קצת יא חלויייי :P:P
..... שבבבבבבבבבבבבבבבבבבבבבב,


37 מספר36חחח אנתי בנת אול אשי
אחלה דרוזית,דרוזיתת

לאנק קתבתי רקם 21 האי חקי בנת חחחח

36 למס 35.....טוב אנא באכד אימילק ובעמלק הוספהה ומנחקיי הונאקקק ומנשוףףף
......,


35 מספר33 חח אה ענגד קאל סאר יערפ יחקי קאל ומסתואה ואתי ולק ימה אלחוללל ימההה
אחלה דרוזית,דרוזיתתתתתתת


34 راي الجمهور مو مهم
Dark Angel,باقة الشرقية

هادة القصة ما بتوقف على راي الجمهور
كمان الك دور في ابداء رايك حوال الموضوع
كل البشر بعرفوا انو الحب ما في الو حدود

طبعا الي بحل هادة المشكلة فقط انت واهلك
واعتبري رايك الجمهور 30 %
واهلك 40%
وانتي 30%

وانشاء الله تنحل ع خير

33 למס 32 ..מאנתי מסתואקי נאזל וואטי מן ג'יר אשיי חח דחקתיניייייייי יא הבלהה
..,


32 מספר31 חח עמתחקי ענגד ולק עין
אחלה דרוזית,דרוזית

תחקי לק דכילק דיש אחקי מעק בעד אנזל מסתואיי למסתואק ביושקהה

31 למס 27 וק רוחיי אנד'בי בלא מא אסא אחקיהאא וקק ילאאא אחקי שו בדקקק אסלן ואד'ח שו הוא מסתואקיי ואנא בדכל בשו בדי ובמין בדי ובסאלקששש ילא טיריי מן הוןןןןןןןןןןןןן בי
...,


30 قصتك صعبه بس انتي اتاكدتي انو بحبك وراح يضل بس هادا ما بيقول انك تستني عشنو عنجد صعب يمكن يحب غيرك او ينساكي وبوقتها بتكوني رفضتي كل الي بيتقدمولك وما بيعود حدا يحبك يعني اتركوا بعض احسن لانه بعدكوا لحد اسا اصدقاء
وحده,


29 מספר 26 שו בתחקי האי סיפאתק ביבי
אחלה דרוזית,דרוזית


27 מספר26 אה ענגד חחחח יללה מניח לו בנת קנת אבסר שו בעמל
אחלה דרוזית,דרוזית


26 למס 25 לא וללההה אא טיב ילא מין אנאאאא? חח..בעדין יא הלםם אנא ואחדד מש וחדיייי ?? ובדיש אדלני בחאלי אנא חר ביביייי
..,


25 מספר24 אנה עארפתק מין כליקי פי חאלק ביבי
אחלה דרוזית,דרוזיתתת


24 למס 23 לא דכלני וג'סב אלי ענק קמאןן ביי הבלההה
..,


23 מספר 22 ושו דכלק כליקי פי חאלק ביבי
אחלה דרוזית,דרוזית


22 למס 19 בדקש תסתחי עלא חאלקק אנתיי אלעמאאאאא שו הלבנאת האיי
...,


21 למס 18 אני בת ולא בןן....אעע..כן אני גם יודעת הרבה סיפורים אין קשר למה שהיא דברהה
...,


20 انا رايي المسنجر وحب المسنجر كلو هبل وتضيع وقت .رفضت العرسان الجدين من اجل وهم وكلام فاضي يمكن لما اتشوفيه على الطبيعه ما يعرفيش يحكي كلمتين على بعض احنا هيك بنحب المصاعب بلدنيا بندور على شي يتعبنا ..
امال,عرب 48


18 מספר 11 אתה צודק מאה אחוז יש הרבה אנשים שמתאהבים דרך מסנגר וצט ...ומתחתנים גם
pink girl,


17 قسمه ونصيب
وحده,

يا اختي "د" الحياه كلها قسمه ونصيب والصبر مفتاح الفرج مش لازم تحكمي على "ش" بهده السرعه راعي ظروفه وانتظري سنتين وبتتاكدي منهخ ومن مشاعره وانتي بعدك صغيره مش معجله على الزواج

16 AHLA.NOSO-ֲHOTMAIL.COM
DROZET,


15 في زمن الاقنعه الزيفه تحري الحقائق مباشره
احمد,myfrind71@yahoo.com

لا غريب ان يفتح الانسان ايمله يوميا ويرى ما هب ودب من الايميلات البيضاء والحمراء عليك بالالتزام بعاداتك والا ستنجرفين وراء التيار الذي يحب عن طريق الايميل هذا ليس حب وانما تسليه ربما يراسل العشرات ولكن من يريد فتاه فاليطرق باب اهلها بادب واخلاق

14 بتمنى انو صحبتك تسمع منك
جيلان,

انا برأيي ردك كان في محلو وكل كلمه حكتيها مزبوطه وموفقه يا رب

13 انا معك ونصيحتك بمحلها
מגאריה מיוחדת,אחלה מגאריה

انا رايى من رايكنشالله يرجعولبعض لانواذا عنجد بحبها لازم يقدرها وقدر تقاليد اذا هو بقول عشان تعليمو بدش يلتهي بلعكس اذا عنجد بحبها بعمل جهدو عشان يكمل تعليمو ويرجعلها اذا عنجد بحبها

12 انا لا اجيد العبرية اتمنى من كل المعقبين الكتابة باللغة العربية
shaza,Germany

انا لا اجيد العبرية اتمنى من كل المعقبين الكتابة باللغة العربية

11 למס 9 אנתי ג'לטאנהה קתייר לאנו בערף קתייר חבו בעד' ותגוזו ען טרייק אלמסנג'רר אליום אללמסן זיי אי טריקהה אבל לאזם אלואחד יזהררר הוא לא מפחייד בכלל להפך תהייה חוויה לאדם והוא ילמד ממנה אבל תלוייי..אין קשר בכלל מאמייייי
...,


10 حبيبتي مرحبــــــا :)حابه اقلك شغله واحده بس فش اشي اسمه حب عن طريق المسن لو مين مكان يكون هذا الي بعرفه تحياتي:)
نور,


9 ale b7eb etrgmlha sh ana ktabet
קרסתין,דרוזית

fe nomra4 teb ana ma 3nde mkledet tktb arabe ana ktbt nomra 4 ana ma b7bsh englsh 7da etrgmlha sho katabet fe nomra 4 by (ale bt7b e3ne byy

8 חברה... תכתבו באנגלית וא בעברית הבחורה מסוריה ולא מבינה עברית ...
pink girl,


7 يا عمي البنت عمتقلكو ما بتفم عبري
منار,

انا مع رايك وبتمنى التوفيق الهن واقروا منيح بالاخر كاتبينلكوا الكتابه بس باللغه العربيه او الانجليزيه موفقين نشالله

6 your advance is verey good and i agree with you 100 persent ///good luke
pink girl,


5 تالب
منمن,بيبل

امك على امو على امها اخو

4 אנה מעק יעני מע ראיק בס אדא בחבו בעד לי לא יעני שו קל אשי בדניה תעלים יעני אחרם חאלי
קרסתין,דרוזית

מן אלי מן אלי בחבו ואעיש חיאתי תעיסי
בוודאי לא יעני יסתנו בעד יעני ויוכדהא יעני חראם היק קסת חוב תנתהי ענגד חראם אנה האדא ראיי אנו יקונו לבעד ומא יבעד ענהא קרמאל יעני אשי מש ממחרז יעני לנו
אקיד אלי בחבהא מתעלק פיהא יעני שו ירוח קל אשי עלא פאדי בעדין הו חור שב שו דכל אכתו הא יעמל אלי בדו יאה ויוכד אלי בחבהא ויקון מבסות מש אתעב ראסי קרמאל נאס ובערפש שו לא יעמל אלי בדו יאה ויתריחח וזהווווו ביבי

3 انا لا اجيد العبرية اتمنى من كل المعقبين الكتابة باللغة العربية
shaza,Germany

انا لا اجيد العبرية اتمنى من كل المعقبين الكتابة باللغة العربية

2 אנא מעק 100% נסיחתק סחיחה
...,...

נשאלה ירגעו לבעד או ענגד האד הוי אלחוב או אללה ירגעהון או ינגחהון:D:D תהנוו

1 .........
xxxx,/////

אול אשי יעני אנא בחסדהון עלא האי אלעלאקה אלקוי מע בעד יעני פי אלעאאלה
ומניח אנו אלת קל אשי לאמהא
הו יעני אדא בחבו בעד אז לי לא יא מחלא
יגי יכטבהא אנו יעני יחקי מע אהלהא אנהא האי אלו והי יעני לאזםם תתקבל אלאשי אנו הי בדהא תעלים והו בדו נפס אלאשי קמאן תעלים אז בתמנא אנו יקונו לבעד פי לאלכר....:<:>:>