في مثل هذا اليوم 06 - أبريل - 2011 06.04.2020
إجعل وين صفحتك الرئيسية



زوجي يخونني من قبل الزواج ..ما الحل !!
رغم علافتنا المحرمة سنوات مش فادرة اتنازل واتجوزه !!
زوجتي بتحب واحد تاني وطالبة الطلاق .. أعمل إيه !!
لماذا ننجذب للآخرين من المرة الأولى؟.. قراءة سيكولوجية!
مش عاوزة اتجوزه وخايفة يفضحني ..ساعدوني
اتجوزت ومش قادرة انساه .. عاوزة اطلق وخايفة من أهلي !!
ما الذي يجذب المرأة في الرجل غير وسامته؟
زوجتي مش طايقاني .. هل من حقي اتجوز واحدة تانية!!
تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...

فتاة مغربية تتوجه لزوار موقع وين لتساعدوها بحل مشكلتها:"سببي عدم الصراحة"

موقع وين
2009-06-26 09:24:25

انا فتاة كنت على علاقة بشاب و كنت احبه ولا زلت احبه و قد كانت تطرأ بيننا لكننا كنا نتجاوزها لان حبنا اكبر ولكننا الان افترقنا بسبب عدم صراحتي والبوح بحبي له ولقد حاول الرجوع الي لكنني تكبرت ولم اعره اهتماما رغم حبي العميق له و عندما حاول اكتر من مرة اجا لاخرى و بدئ علاقة معها ولكنه رغم ذلك لازال يصارحني بحبه لي و الان اريد الرجوع له لكنه يقول انه لا يريد جرح مشاعر الاخرى مذا افعل

طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


31 فوتي يقلبي فوتي
متيمة {s}..,مش مهم

خيتا انت الي وصلتي حالك لهون الحق عليكي انت ومش عليه وهو معو حق بقدرش يجرح مشاعر هديك الي عبحكي معها وبعدين فكري فيها شوي شو يعني بدو يقولها حبيبتي الي كنت احبها اعترفتلي بحبها اخيرا!!!
يلا الله يبعتلك الشب الي تكوني معو صريحه وتعترفيلو بحبك

30 ..........
عهللاعغاد,مش مهم

بقول المثل عزمناكي اتبغدتي تركناكي اتدمتي والمثل هذا انطبق عليكي يعني لما رجعلك اكتر من مره ليش مقبلتيش ترجعيلو؟؟؟
الحق كلو عليكي انت الي وصلتي حالك لهون

29 7ram
m love h,eano7 gat

kl albnat aleym hek sho bdna n3ml kla bda t7b

of sho had!!!!!!!!

28 now now now
jihane,maroc

matkhalihach takhdo minik lazim tiharbi achan hobik lwahid lazim tibei warah hatta tirgailo

27 ليكي يا اختي تفضلي...
انا...,من شي محل...

اذ هو بدو يرجعلك... ساعتها واجهيها لهاذيك البنت... انا بحب الصراحة والدغري...يعني الصحيح... بحبش اللف والدوران... لو انا محلك... وكان الحق علي قبل واسا هو بدو يرجعلي... ساعتها بواجهها... بلاقيها بشي محل... بروح عندها وهو يكون عالتلفون... او اذا بتغدرا تتلاقو لاقو الثلاثه انتو بعض وواجهيها... اذا عم تكذب راح يبين عليها... وكمان... هو بحبك وبعرفك من زمان... محلش يصذقك الك ويكذبها؟؟ّ!! مفروض يقول لهاذيك البنت انا بعرف حبيبتي ويطنشها... هذا بدل على انو ما بوثق فيكي... اذا بدكش تواجهيها ساعتها قوليلو الي عندك... صدق صدق واذا ما صدق هو الخسران... هذا معناتو بحبكش مثل مانت فكرتي... الي بحب جد صعب يتخلى عن الي بحبو...

26 لازم تكوني متسامحة الشب رجعلك وبدو ياكي وبحبك الحق عليكي واليوم انت ندمانة لما بطل ينفع الندم..خلص اتركية ولو بحبك كان معملش علاقة مع غيرك...بالتوفيق..
مغارية نغنوشة,


25 انا صاحبة المشكلة
جيهان ,المغرب

الي بحبو اسم ياسين و انا بعرف انو بحبني و اخر مرة شفتو فيها قال لي ان البنت الي هو معاها بتقول ليه اني مشيت عندا و خبرتا بشغلات قبيحا عنو بس اتا والله ما بعرفها و هي عم تحاول تعمل خلافات بيني و بينو لمصلحتهالانا بتعرف انو بحبني

24 الزلمه حكا رايو...شو مالكو نزلتو طب في!!! الشاطر الي بمسك حالو ولسانو وبطنش مش الي بيرد!!! ولصاحبة المشكله...تفضلي..
انا...,من شي محل

ليكي يل اختي...في كام من شغله الي علشان الواحد يعرف شو يحكيلك لازم يعرفن...مثلا...هو من بلدك؟؟ قديش عمرو وعمرك؟؟ هو شب معروف عنو منيح ولا داير عالبنات؟؟ اهلك بعرفو؟؟ كيف تعرفتي علي؟؟ قديش صلك تعرفي؟؟ كل هاي الاسئله والواحد لازم يعرفها لحتى يساعدك!!! ممكن يكون داير عالبنات ومصلكش فتره عم تحكي وصار بدك تقليلو انك بتحبي!!! وممكن يكون شب منيح وجدي وهون بجوز تكوني غلطتي!! جاوبي عالاسئله الي كتبتن لحتى نعرف نجاوبك منيح...بس خلي براسك انو قد ما تحبي خلي كرامتك فوق شو ما صار...هو بحبك وبدش يجرح هاذيك الي بحكي معها كان بتركها عشانك...مهو بحبك وعشان ولا يجرحها لازم يتركها...باين علي عم بلعب.....سلامات...

23 hjh
rnee,hggf

uoy lose ??????????????????????hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh$

22 בעד שווו
מרמר,מש מהם

בעדד שווו יחלויי אנתי אלי וסלתי חאלק להוווווווון

21 חלוווווו
שאדי דרזי,ירכא

the_king_ktm_1996@hotmail.com

20 طيب الي بدو يحط مشكلتو كيف بحطها الي زمان اسأل بس ما حدا ساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..........,


19 באמת אתה סתום ..תתביש..ולמספר11 תודה רבה מותק אבל תשמע ממני ואל תתיחס ..תעזב תעזב אחי..לילה טוב בי
يركاويه(لنمره 7 ),يركا


17 كل البنات اليوم هيك بيتدللو ويتكبرو وبعدين بتندمو لي اتخذتي قرارك بسرعه وماخذيش وقت تفكري يعني اذا الشب ما بحبك حب حقيقي معناها ما عاد يتصلح غلطك اما اذا بيحبك حب حققي معناها مع الايام رح تتصلح الاوضاع لان الحب الحقيقي بعيش.......
موجه بحر ,يركا


16 لنمره 11 تسلم تسلم..هاي الشباب الي بيتعقل مش متلك يا هتله(قصدي عن نمره 7 )
يركاويه,يركا


15 اذا كان يحبك فسوف يسامح واذا ما يحبك فلا ينظر الى الوراء لانه الشباب بنصف عقل يعني "دائما يقولون انه المراءه بنصف عقل ففي ذلك مخطئون لانه جنس ادم بنصف عقل اذا كنت تحبينه فهو الخسران خسران مشاعر هو لا يعرف انه كل اثنان يختلفون ويتفقون فانت اذا كنت تحبيه فلا تتخلي عنه ابدا اما "اذا" هو لا يحبك فسلمي على قرايبك
جوجو بيت جن,


14 חוב מין ונאס נאימיןןן שישרף העולם מצידייייייי,,,,
بقعاويه مفتخره,بقيعه


13 معي و مع الاخرى
حفصة,المغرب

انا فتاة غرمت بشاب وسيم و لكنه لازال مع فتاته القديمة و لا زال يكن لها بشعور ما و لكنه لا يصارحني بعدم حبه لي بل على العكس يتضاهر بحبه لي ماذا افعل معه

12 في مثل بيقول اللي بدق الباب بيسمع الجواب ...عزيزتي لو كنت ملاك بالنسبه له وتكبرت عليه مش لازم يطلع للجهه اللي انت موجوده فيها..ا...هل عمل اشي اللي زعلك منه ؟؟؟ الشب بيركض وراكي ليل نهار وانت بالرغم من انك بتحبيه ما تعطيه حقه من احترام وتقدير ..من بعد ما صدتيه مرة وثنتين وثلاثة من وين يظل يركض ورا صراب ....انت خلقت المشكله وانت لازم تلاقي حل بشرط انك تحترميه بعد حل المشكلة حافظي على شعوره واحساسه .....اقعدي مع الفتاة الثانيه التي بدا معها واشرحيلها عن حبكم وانا متاكد انها راح تفهمك بالتوفيق
اسمر,


11 לרקם 7
אחלה ירכאווי,ירכא

אנא כמאן מע רקם 4 אנתה תתדכלש פי אמור מלקש פיהא היא מא חקת מעק בכלל בעדין מתל מאלתלק האי בנת בלדק אחתרם חאלק ביקון אחסן

10 رقم 2 لي يعني عمبتقولي كل البنات ؟؟ لا حبيبتي مش كل البنات هيك...تحكيش حكي كش عارفه شو معناه..وللصبيه اللي عندها مشكله روحي قولي لاهلك..
رامويه,الرامي


9 انمره 7 انته تريح عتعبك وتعبرش كتير عن شعورك لاني مش طالبه رايك..وانا حره شو احكي..بعدين وانا كمان ولا مره شفت شب عميحكي هيك مع بنت بلده..!!!...دير بالك عحالك בסדר יא חלו واشي بيعنيلكش تتدخلش في..فاااههم...ناقصني..بعدين انا حرهه شو احكي انته بتوكل اشي ينفعك وبيتقعد راكد احسن ليفلت لساني عليك..
يركاويه,يركا


8 سبب عدم الصراحة
وحيدة في دنيا الاحزان,

انصك اختي بأن تنسيه ولا تفكري به ، لو كان حبه لكحب حقيقي لكان حاول مرة تلو الاخرى حتى ينجح ولما كان لجأ الى اخرى ، لذلك احفظي كرامتك ولا تعودي له .

7 الى رقم 4 وבסדר احنا عارفين انو الحق عليها بس هيك انتي وطيتي معنويتها بكيفيها الي فيها ولو هاي اول مر ه بسمع فيها بنت هيك عم تحكي فلذالك خليكي في حالك
شب مجهول الاسم,يركا احححححححححححح


6 אנתי סבב אנתי וסלתק חאלק להדה לודע אדא סרחתי בחבק שו פיהא עאדי
נשמה דרוזית ,


5 חביבתי תסרפאתק בתדלעלא אדיש אנתי בעדק ברמה הילדונית..האי בסמוהא תסרפאת ולדנה ולא מתאים בכלל לסביה ואעיה ועארפה חאלהא שו עמתעמל..אז דירי באלק ..
גוגו,ירכא


4 حبيبتي قصتك مش مفهومه كتير اما انا بدي اجاوبك على اللي فهمتو ..حبوبه اليوم بطا حدا يتحمل التاني يعني ادا بدك تصغري عقلك ساعتها هو بده يصغر عقله عقبالك ...يعني اليوم لاززززززززززززم انه الواحد يتنازل للتاني مش ضروري شوفه الحال والتكبر يا قلبي....يعني ادا انتي بتتحملي تفكريش كل الناس متلك ....بنصحك انه انتي اللي تتنازلي لانه انتي عمبتقولي انه بتحبي كتير منشان هيك لازم تضحي منشان تتغلبي عالمشاكل اللي يمكن بدقيقه تفصلكو عن بعض وتكونو ضحيه الها..بنصحك تصالحيه وتعترفي بغلطك
يركاويه ,يركا


3 אנתי ויא לאזמקו תקסיר ראס עלא הלתפקיר ...
שב ירכאוי בדם,ירכא


2 منيح االلي ما رجعلك لانه الحق عليكي لشو تتكبري عليه..هاي هي مشاكلنا احنا البنات بس شاطرات نتكبر على غيرنا وطلعو بالاخير شو بصير فيناا..
يركاويه قويه,يركا