في مثل هذا اليوم 05 - أبريل - 2011 05.04.2020
إجعل وين صفحتك الرئيسية



زوجي يخونني من قبل الزواج ..ما الحل !!
رغم علافتنا المحرمة سنوات مش فادرة اتنازل واتجوزه !!
زوجتي بتحب واحد تاني وطالبة الطلاق .. أعمل إيه !!
لماذا ننجذب للآخرين من المرة الأولى؟.. قراءة سيكولوجية!
مش عاوزة اتجوزه وخايفة يفضحني ..ساعدوني
اتجوزت ومش قادرة انساه .. عاوزة اطلق وخايفة من أهلي !!
ما الذي يجذب المرأة في الرجل غير وسامته؟
زوجتي مش طايقاني .. هل من حقي اتجوز واحدة تانية!!
تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...

ساعدوني هل يحبني فعلا؟!

موقع وين
2008-11-18 10:41:10
  بعد حيرة وصعوبة قررت اللجوء إلى موقع "وين"، فأنا فتاة أبلغ من العمر 20 سنة من منطقة الناصره  أحب شخصاً منذ 4 سنوات، بدأ الأمر بإعجاب فتحول إلى حب، ولا أعرف كيف أخرج من هذا الموقف، والمشكلة الكبرى هو انني لا أعرف هل يبادلني هذا الحب.
 لقد تخليت عن كرامتي في بعض الأحيان لكي أسامحه، قد يقطع أحيانا علاقتنا لمدة 8 أشهر، وعندما أسأله عن السبب يقول إنني أنا من دفعه إلى ذلك، وأنني تكلمت مع شباب، لكن الواقع أنني احبه ويجب أن يثق فيما أفعل. كثيرون نصحوني ينسيانه، كما حاولت والدتي معي لكن كل يوم يزيد حبي له، ماذا افعل؟ أرجوكم ان تساعدوني، لقد فعلت المستحيل لكن بدون نتيجة، فكرامتي ضاعت لأن ففي بعض الأحيان يكون هو الظالم، لكن بمجرد أن أتحدث إليه أنسى كل ما فعله تجاهي.
طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


29 اسالي
جوليانا,جولس


28 نصيحا مني خيتا ولا مرة الانسان بتنازل عن كرامتوا منشان حدى تاني.
درزيييييييييييييييييييييييييية,المغار

نصيحا مني خيتا ولا مرة الانسان بتنازل عن كرامتوا منشان حدى تاني. فالانسان عايش في هايدي الحياة منشان كرامتو مو اكثر حتى لو كان منشان الحب . لان احب ما بيستاهل هاد كلو . فاذا هو بعد عنك وانتي كماناتركة فكما قال المثل الي باعك بعيه. بالتوفيق يا رب وبتمنالك حياة سعيدي وتحضي بألانسان الحقيقي الي بيسعدك والي بحافض على كرامتك هاد الاهم.

27 اسمعي اذا هيك بضل يقلك معناها انو بحبكيش
soso,------


26 brake my heart
ahmed ,כרמיאל

انا بنصحك تني هذا الشاب لانه انت غلطك انك ما ثقلتي بحالك اتقلي شويه واذا كان بحبك برجعلك لا ترمي حالك عليه لانه الرجال بركض وراء اللي بتنشف ريقه وما بتعطي شي
ahmedd_me@hotmail.com

25 لارؤ
فاعل خير,فاعل خير

انت بتؤلي راحت كرامتك شو ضل للانسان الي معندش كرامة اذا مضللكيش كرامة لاي انت عليشة بنصحك طلعي من حياتك والاهم انك تثالي احسن

24 ولا انا ها هاهاي
الى 23 من عاشقه اللون الاخضر,


23 انا بعلمش عن غيب تني اعرف مين انتي بس يمكن مادلين ؟
דרוזי מיוחד ,חורפיש


22 .........
وحده,

אנא אערפני מין אנא...

20 مين هالوحده البعدا بتحبني يعني عنجد مي انتي ؟
דרוזי מיוחד ,חורפיש


19 ولا مره الانسان بيحب المظهر الخارجي لانوفي مثل بيقول الجوهر وليس المظهر
الى 14 منعاشقه اللون الاخضر,


18 .........
وحده,

وحده بعدها بتحبك

16 له له مين حضرتك يا نمره 15
דרוזי מיוחד ,חורפיש


15 .........
وحدة,

לא רואד קתיר כפיף דם ונגנוש קמאן

14 بدي ادهن حالي لاخضر لكان عشين تحبيني ححح
דרוזי מיוחד ,חורפיש


13 انا مش بس عاشقه العيون الخضراء انا كمان بحب كل اشي لونه اخضر مثلا الاشجار الازهار والطبيعه
الى 12 عاشقه اللون الاخضر,


11 راس العمود
احمد,القدس

احسن حل للبنت انهاترجع لا الله يعني انو اتصلي وتتعبد بطبطل هيدي المشاكل معها وشكرا

10 اسحك تشوف حالك علي لانه انا كمان حلوة وخفيفه دم
الى 9 عاشقه اللون الاخضر,


8 الى 7 ..واو شو خفيف دم
عاشقه اللون الاخضر,


7 ححححححححححححح انا حلال المشاكل مو حيلله
דרוזי מיוחד ,חורפיש


6 اسمعي اذا بحكي معك معنا اة بحبك اما انتي ما تتخلي عن كرامت وعن اهلك لانو يمكن ييجي يوم ويتخلى عنك سعتها ببقاش الك غير اهلك وكرامتك الي تخليتي عنهين...!!!
[בת] (דרוזית) {משפרעם},


5 يعنى يا درزى ميوحاد يا هيك الحل يا بلاش اذا بدهن يسمعوا نصيحتك كلهن بنتحروا ههههه
شفاعمرية,


4 اسمعي مني وانسيه وما تتعلقي فيه اكثر من هيك ..لو بحبك بغدرش يبعد عنك ولا لحظه ولو بحبك تزوجك من زمان
عاشقه اللون الاخضر,


3 ولا عمرو الانسان يهين حالو عشان الحب !!!
يارا ,


2 وانا مالي
דרוזי מיוחד ,חורפיש


1 ما تحكي معو ابدا وبعدين شوفي اذا هو رح يحكيك ولا لا اذا بحكيكي معناتها بيحبك ومشتقلك اذا لا يعني نسيك وبعدين اذا ما حكيك احكي معاه انتي ..
حب ...,