في مثل هذا اليوم 06 - أبريل - 2011 06.04.2020
إجعل وين صفحتك الرئيسية



زوجي يخونني من قبل الزواج ..ما الحل !!
رغم علافتنا المحرمة سنوات مش فادرة اتنازل واتجوزه !!
زوجتي بتحب واحد تاني وطالبة الطلاق .. أعمل إيه !!
لماذا ننجذب للآخرين من المرة الأولى؟.. قراءة سيكولوجية!
مش عاوزة اتجوزه وخايفة يفضحني ..ساعدوني
اتجوزت ومش قادرة انساه .. عاوزة اطلق وخايفة من أهلي !!
ما الذي يجذب المرأة في الرجل غير وسامته؟
زوجتي مش طايقاني .. هل من حقي اتجوز واحدة تانية!!
تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...

زوجي يطالبني بالمستحيل

موقع وين
2009-09-27 10:33:22

الأعزاء في قسم قلوب حائرة، أنا امرأة متزوجة أبلغ من العمر 27 سنة، عندما خطبني زوجي قبل 6 سنوات، كان لا يترك كلمة جميلة إلا ويستخدمها للتعبير عن إعجابه بي وفخره بالزواج من ملكة جمال الكون كما كان يقول، لكنه اليوم نسي كل ذلك الكلام الجميل، وبات يطالبني بعمل المستحيل، وبات يقيس شكلي ببعض الفنانات، حتى إنه طلب مني مرة أن أصبغ شعري لأصبح مثل (..)، رغم أنني صبغته قبل ذلك بأيام، وقد سبب لي ذلك حساسية في جلدة الرأس وتساقط الشعر بغزارة.. لم يعد له حديث سوى انتقاد شكلي، كل يوم يخرج لي بطلب جديد، لا أدري ماذا أفعل معه، لقد جنني وأدخلني في دوامة نفسية، يطلب مني اتباع رجيم غذائي قاس، رغم أنني نحيفة، حتى أنه يطلب مني تقليد الأخريات في طريقة المشي والكلام وو، ومرة انتقد طولي وتأفف لو أنني أطول بخمسة سنتميترات، أخاف أن انفجر يوما في وجهه فيتخذ قراره بطلاقي، بعد أن أصبحت أما لولد وبنت، أنا اتألم ولا ادري ماذا أفعل.

طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


53 الى المعقب رقم 55
ميدو,دكتور

في دكتور بالدنيا بيسمي حالو ميدو ؟؟؟؟؟؟؟؟وين صارت هاييييييي ولا دكتور عالنت صياد !!!!حرام عليكو يا اخييييي يكفي

52 انا دكتور علم نفس اي استشارة انا جاهز
ميدو,medo-love333@hotmail.com

انا دكتور علم نفس اي استشارة انا جاهز

51 شوفي حبيبتي الزلام ما عندهم شغله ولا عمله غير الانتقادات اعجبو ولا الله يجعلو مايعجبو هاذا الموجود وما تخافي عندك اولاد احسن منه بالف مره
روز الطيبه ,


50 درزيه فوتي
شب,

مش مهم يمكن الذاكره يلي الي ضعيفه من المشاكل بس يلي بحكي الحقيقه بقولها كل الوقت وما بيتخبى بألكذب . بس ما جاوبتيني ليش سالتيني . عندك مشكله ؟؟ انا ما بفرق بين الديانات كلنا بشر وعباد لربنا سبحانه وتعالى وما في فرق بينا.بتمنالك نهار كله سعاده وفرح وكل ايامك ان شاء الله والغم والهم ينقلب لأفراح وغبطه وسرور وللجميع آمين

48 انا قلتلك قبل اني مسلم . ليش بتسالي ؟؟
شب,


47 بدي اسالك شو ديانتك
درزيه,


46 طيب ليش هيك صرت بمشاكل مع زوجك بسرعه , يمكن ربنا يعطيكو ولاد ويتغير الوضع وتتحسن ألأمور انا اصعب منك بكثير وعندي امل
شب,


45 ما عندي ولاد الي متزوجه سنه
درزيه,


44 انت مش عمتزعجيني بألعكس احنا بنتبادل الرأي وكل واحد منا حامل مشاكله على راسه وبنحاول نتخطاها ونصلح الوضع قدر ألأمكان بس ألمعانه واحده وان كانت متفاوته ومختلفه والله وحده بعين وبساعد . ما قلتيلي عندك اولاد ؟؟ وكم سنه صرلك متزوجه ؟؟
شب,


43 متاسفه مش قصدي ازعجك
درزية,


42 شفتي كيف انه ألانسان مش مهم رجل و لا امراه كيف ممكن يعاني حتى لو اتزوج يي حبها لأنه شروط الحياه يلي كانت تتغير ومجرى الحياه بتغير واهداف الحياه بتتغير ومسار الحياه بختلف منشان هيك بصير البعد يوم عن يوم يزيد والهو بتزداد بس لازم ما نعدب حالنا ونمسك حالنا ونتمتع بمجال آخر بألحياه . لا انا مش درزي والمشاكل عند الكل ما دخل اي طائفه وكلنا بشر ومن دم ولحم يلا باييييي وان شاء الله بتحسن امورك
شب,


40 كيف يعني حاسه حالك غير شكل , من اي ناحيه ؟؟ وقديش صرلك متزوجه ؟؟ وكيف علاقتك بزوجك ؟؟ ولا محبطه زي ما قلتيلي . عندك اولاد ؟؟
شب,


39 انا متزوجه بس حاسه حالي غير شكل
درزية,


38 رقم 37 نعم انا متزوج بس مش محبط انا بقول الواقع ويلي عمبصير عند معظم الأزواج هاد ما بقول اني اخون بس يمكن اهرب لحب آخر بشوف فيه حياه احلى واروق حياة هدوء وآحترام اكثر بس مش خيانه ممكن حب من طرف واحد بسلي نفسي وممكن من طرفين بس بدون خروج او مقابلات وانت متزوجه ولا بعدك مش مجربه ؟؟
شب,


37 بدي اسالك انتي متزوج لاني حاسيتك محبط
درزية,


36 صدقيني مهما كان الحب حقيقي وما فيه غش بس الأيام بتغير كل انسان كمان الشب يلي عندو كرامه وشرف ما بقبل الخيانه ولو اجته ملكة جمال جاهزه حاضره ما بقبل . بس بعد الزواج بصير اولاد وهم وغم ومشاكل عائليه واقتصاديه واجتماعيه بتبعد احلى حبيبين وباول فرصه للشب وللبنت بدون تفكير بصير الغدر والخيانه حتى لو ما كان خيانه جسديه ممكن تكون خيانة حب او لمس او بصر او سمع المهم بهربو من مشاكلهن للآخرين وعشان هيك قلتلك ايمتا الشب بشوف رخاوه من بنت بفوت
شب,


35 صدقني اذا في حب حقيقي فش خيانه البنت بتتحمل كل اشي الا الخيانه
درزية,


34 العلاقه بين حكينا انك بتتهمي الشباب وهي البنت بشبابها وجمالها بدو اياها الشب والعكس صحيح وانا قلتلك انه الشب بظله يحب حبيبته حتى يلاقي وحده خفيفه تفتحله الطريق فبضعف مثلها وبصير بدو شي جديد
شب,


33 العلاقه بين حكينا انك بتتهمي الشباب وهي البنت بشبابها وجمالها بدو اياها الشب والعكس صحيح وانا قلتلك انه الشب بظله يحب حبيبته حتى يلاقي وحده خفيفه تفتحله الطريق فبضعف مثلها وبصير بدو شي جديد
شب,


32 27 شو العلاقه بين حكيي وحكيك
درزية,


31 زوجي يطالبني بالمستحيل
مو مهم,

والله ما اجن منك الا جوزك هو انت ما عندك شخصيه تقرري ايش بدك الله يعينك على حياتك صدق المثل الي قال " استخفو رقصو "

30 הי הי יש גבולות את כמו שאת...... רוצה אהלן לא רוצה ביבי תצא ותחפש אחרת
............,...........


29 אלטלב אלמסתחיל
זוהר,רהט

נשבע לך ללכת לאבא ואמא לשבת אצלהם יותר טוב מימינו ולא לראות אותו

27 رقم 25 درزيه الحق معك , بس الحق على البنات مش على الزلام لأنه فش رجل بقدر يقرب على وحده الا بموافقتها وقبولها
شب,


26 ;kl
zade,ljk

بعين الله

25 كل الزلام هيك وانت مطلوبه ملكة جمال بس يملكك انت ولا اشي بس اهتمي بحالك شوي
درزية,


24 מספר 23 ולק שו כסק חחחחח בעדין אנא עגבני תעליקהא ללבת מבינה לזיזה וטיובה וסתם קתבתלהא תעליק ונתה מאלקקקקקקק מן דאר מין אנתי ? אנא מן למגאר מכטובה עירכא
סתם בת....,


23 למספר 20 ואנתי שו אלק מעהא ללבנת היא חורה שו תחקי ..תתדכליש פאשי בעניקיש
שב ירכואי בדם,ירכא


21 מאה תרדי עליה קוני אנתי זיה
מש מהם ,


20 מספר 15 סוסו שו הלחל האד חחחחחחחחחחחח
סתם בת....,


19 لنمره 16 انا فراشه ملونه هههههههههه
فراشه يركاويه,


17 اطلبي منو نفس يلي عمبيطلبو منك يعني بقلك اعملي زي فلان قليلو وانت اعمل زي فلان
-----,


16 رقم 13 انت فراشه ملونه ولا ساده؟؟
شب,


15 انا عندي حل
سوسو,البقيعه

بنصحك البسي احلى لبس عندك وروحي لعنجو واحكي كلام حلو وخلي يحكي معك كمان هو كلام حلو واذا ما قبل قوسي وستريحي منو ومن عيشتو واقعدي بالسجن احسن متقعدي مع هيك واحد....

14 نصيحه
متابعه,الجولان

ليكي انا مع رقم واحد ما تعملي شي منشانو ها زوجك بدو حجيي ليترك البيت وقليلو انا هيك معاجبك اهلا وسهلا مو عاجبك الله معك نصيحه******** هملي جمعه زمان بيرجع ركاض وما تنامي معو لتعمليلو فحص دم صبيي بلصميموما تداري شعورو هو الزلم متل الولاد حرميي جمعه وشوفي كيف بيجي ركاض

12 לפגוע בו כספית
גבר,ירכא

תבקשי ממנו הרבה כסף לקוסמטיקה , וכך יעשה חשבון נפש הרה כל גבר מה שכן פוגיע בו זה העניין הכספי .

10 رقم 6 انا عندي بلاط ببلط بدون مي
شب,


9 قلوب حائرة
عاقلة ,شفاعمرو

انا حسب رئية اعملي اش بدو بس بحدود المعقول يلي بتشوفي امنيح هوه مع الوقت بتعود على هيك

8 عندي حل
كميل,يركا

اطلبي منو يكون مثل احلى ممثل بالسينما
كمان انتي لازم ما تعطي المجال ليحكي يعني البسي احلى لبس عندك يلي هو بحبو.ما تكوني زوجتو وبس .لازم تكوني عشيقتو كمان

7 جوزك بنوتي !! ههه!! شو هاذ فوتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
لمى,الناصرة

احكي معوا وقوليلواااا شو رايك نرجع ايام زماان !!!! بنرووح على المحل الي كنا نلتقى فيوا زماااان وبتحكيلي الحكي الحلو الي كنت اسمعوا ايام الخطبة واذا ما عجبك يك يا اختي قوليلوا شو رايك تسمعني الكلام الرومانسي من تمك !!

6 مش مشكله تبليط البحر المشكله من بدنا نجيب مي للمجبوله
بلاّط من جنين,


5 رقم 1 في تحت ايدي بلاّط من جنين ببلطلك البحر كبلنوت وبربع سعر
لرقم1,


4 هذا جوزك بدو عمليه تجميل فى مخوو طوخيه وتريحى منووو ههههه
شفاعمريه,


3 تعقيب على الموضوع
رامي ,

شو وين عايش عادا شكلو مو طبيعي لازم تحكي لاهلك لشو ناطره لهلأ عالم توشيبا خخخخخخخ

2 גברים לא מעריכים וויתורים...
דרזייה חורה,

בדיוק כמו שאמרה לך הבחורה שבמספר 1 , אל תתני לו להמשיך ותשימי גבול , כמו שמתנהג אלייך תתנהגי אליו , גברים לא מעריכים וויתורים...

1 قوليلو هاد الموجود عجبوا عجبوا او اذا ما عجبوا خلي يبلط البحر ، بعدين هو يعني شكلو احلى ، زي ما بنتقدك انتقدي.وما تحطيها واطية لحدا.
ميس,