في مثل هذا اليوم 31 - مارس - 2011 31.03.2020
إجعل وين صفحتك الرئيسية



زوجي يخونني من قبل الزواج ..ما الحل !!
رغم علافتنا المحرمة سنوات مش فادرة اتنازل واتجوزه !!
زوجتي بتحب واحد تاني وطالبة الطلاق .. أعمل إيه !!
لماذا ننجذب للآخرين من المرة الأولى؟.. قراءة سيكولوجية!
مش عاوزة اتجوزه وخايفة يفضحني ..ساعدوني
اتجوزت ومش قادرة انساه .. عاوزة اطلق وخايفة من أهلي !!
ما الذي يجذب المرأة في الرجل غير وسامته؟
زوجتي مش طايقاني .. هل من حقي اتجوز واحدة تانية!!
تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...

زوجي خان مشاعري مع قريبته

موقع وين
2009-11-10 13:37:37

انا امراة متزوجة من عام تقريبا. تزوجت زوجي عن حب وعشنا قصة حب عارمة على الرغم من رفض اهله لزواجنا الا انه تصدى لهم وتزوجني.
حاولت امه مرات عديدة ان تقنعه بتركي ولكنه لم يكن يرد عليها وكان دائما يدافع عني. ومرت الايام وانا اعاملهم بالحسنى وانا اعلم ما يضمرون لي ولكن بما ان زوجي معي فلا احد يهمني.
بعد عام من زواجنا عندما نزلنا في اجازة الى بلدنا، وكنت انا في شهري التاسع وولدت هناك، كان لزوجي قريبة متزوجة وام لولدين، التفت خلف زوجي وكانت تتصل به مرارا محاولة ان تأخذه مني، لتطلق هي زوجها وتأخد زوجي مني.
عندما علمت انا باتصالاته واجهته بذلك فانكر ذلك، وعندما واجهته اكثر اعترف انه كان يكلمها فقط من باب التسلية وانه مستحيل ان يفكر بها كزوجة بغض النظر عن ما في نيتها هي تجاهه.
مشكلتي انا الان بعدما عدنا من الاجازة، انني غير قادرة على النسيان وغير قادرة على ان اغفر له ما فعل بي رغم ما كنت اكن له من حب. لا ادري كيف كان يحبني وكيف استطاع ان يخونني ويخون مشاعري!
هو الان لا يكلمها لكنني غير قادرة على مسامحته فماذا افعل؟ هل اتم حياتي معه وانا كل ما انظر اليه اتذكر خيانته رغم انه لطيف جدا في تعامله معي؟

طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا

80-179   1-79  
179 ولي مدلين اشتقتلك
ابو الطيب,


178 انا ممكن بضحك بس انت بحاجه ماسه لطبيب نفساني وضعك صعب جدا بتشفقي
ابو الطيب,


177 عنجد انك بتضحك انا كان في مشكله عندي بلنت مش مشكله شخصيه فهمت ؟؟؟
وحدي,


176 مش عارف ليه بتعملي هيك شو خص المشاكل بلكتابه بس انت وراك سر معين وخلص ما بدك نكون كمان صحاب ما في مشكله قليها بصراحه ما عدت تفرق كتبتي او لأ الله يسهل امرك ويستر عليك شكر باي للأبد
ابو الطيب,


175 انا متاسفه انا تاخرت برد كان عندي مشكله صغيره
وحدي,


174 خلص بطلت اقولك حبيبتي كيف بدك ما راح اضايقك بهيك كلمه بس ليش ما عمتكتبي زهقت من هلوضع
ابو الطيب,


173 العمر كله مش منيح اقلك العيله هون بعدين اكيد انا مش ام صاحبتك هههههههههه باي حاره بلمغار النا قرايب هناك
يركاويه,


172 انا من لمغار اسمي مروه عمري 15 انت مدلين شو ؟؟ لانو في صحبتي امها مدلين
وحدي,

الى ابو الطيب ممكن انكون اصحاب مش اكتر اه بنقدر نكتب هون ما في مانع

171 لأ ما بستغني عنك بس كتبت ماكان يبين وهاي تعليق 168 بين بعد 8 ساعات , يلي اكتبي قديش بتقدري كلماتك بتريحني
ابو الطيب,


170 لوحدي مافي مانع انا عمري 17 سنه واسمي مدلين وانت ديش عمرك وشو اسمك ؟؟ وحقيقه من وين ؟؟
يركاويه ,


169 وينك ابو الطيب؟؟؟ لي ما عم تكتب بس صورت اكتب انت بطلت
وحدي,


168 ادا ما بدك اقولك حبيبتي لكان شو بدك نكون ؟؟ انا ما عندي مانعنحكي على ألأيميل بس لألك صعبه وخطر ديري بالك انا حسب رايي احسن هون احنا ما عمنضايق حد وهاي اليركا ويه تاسفت شو رايك ؟؟
ابو الطيب,


167 بكون افضل مع احترامي لالك بس اذا بدك منكون صديقات شو رايك؟؟؟
وحدي,


166 لوحدي خلص ادا انت مغاريه انا ما عدت اضايقك فكرتك من بلدنا خلص حبيبتي انت بحالك وانا بحالي وما عدت اكتب هوني اوكي يلا تشاو
يركاويه,


165 انا ما بخاف من وحدي عن هل شكل مين ما كانت اتكون حتى لو يركاويه شو بدها تعمل , يركاويه بعد كلمه وحده انا بفرجيكي ناقصنا يراكنه احنا حلي من هون انا بطقش اهل يركا جاي لهون تكتبيلي شو عم احلم فيكي انا
وحدي,


163 هههههههههه ولي اكم واحد بتحبي على علمي الك حبيب بلمدرسه ملزقه فيه ههههههههه بنات مش عارف شو بدها تساوي
يركاويه,


162 ما في حاجه تتاسفي بس ادا معنيه بتقدري تكتبي كل يوم قديش بدها تاخد معك دقيقتين !!! ولا خفتي من هاي لمفلسه يركاويه متخفيش منها ولازم نقرب لبعض اكثر
ابو الطيب,


161 انا متاسفه كان عندي مدرسي وانت شو خصك بلموضوع حلي من هون ابو الطيب كيفك؟؟؟ انا متاسفه بس ما عم اقدر اكتبلك
وحدي,


160 يعني انت يركاويه شو خصك ومبين عليك غيرانه بدك في صاحبي بعرفك عليه بس بلاش حكي فاضي متلك او انك مفلسه بدك تتسلي
ابو الطيب,


159 انت الي اسمك ابو الطيب حل عن بنت بلدي مش طايقيتك يعق مثقل دمك خفف عاد
يركاويه,


158 ولي وحدي شو اخبار خوك حسام سلميلي عليه بلجيش زمان ما شفته اشتقتله
يركاويه,


157 قلبك ما بقول هيك هاد تمك الي بقول قلبك معي والي وتخدعيش قلبك
ابو الطيب,


156 محدا ما بيغلط
سامحي,

الللي بيحب بيسامح كل رجل بيمر بنزوة

155 عنجد عمتتبايخي ومش عمتكتبي عشان تعزبيني وتلوعيني حرام عليك
ابو الطيب,


154 مع احترامي الك بس انت مش حبيبي انا مشغوله شوي عشان المدرسي رجعت عليها
وحدي,


153 شو هلشي المهم شاغلك عن حبيبك قليلي باجي بفقع عينيه وبقلع ادنيه مش لازم تنشغلي عني ما بقر من دونك انت كل شي عندي وبحياتي وما بتنازل عك ابدا بحبك اوي اوي اوي
ابو الطيب,


152 ههههه لا بس مشغوله شوي , سلامتك انشالله بتكون اخر مره بتروح على المستشفى
وحدي,


151 شو وينك يا دلوعتي ليه بايخه هيك ما عمتردي على حبيبك
ابو الطيب,


150 انا اليوم روحت كله منيح وتطمنت وتنا الحمد لله انك تطمنتي وطمنيني شو قصدك انك قويه يعني بتخوفيني ما راح خاف وراح احبك اكثر ويزيد حبي الك اكثر حتى لو كنت بطلة العالم بلكراتيه المثل بقول ضرب الحبيب زبيب وانت حبيبتي
ابو الطيب,


149 تسلم بس انا صحيح اني بنت بس قويه وقت الجد انت كمان كامل المواصفات الحمدالله الفحوصات منيحه بس اليوم بدي اعمل فحص وهاذا بكون اخر فحص
وحدي,


148 عنجد انك بنت كاملة الصفات وقلال البنات مثلك بتفديني بنفسك لأ انا ولا انت سلامتك منكل ألامراض انا ولا انت حبيبتي البنات صعبه عليهن اصعب من الشباب ديري بالكمن لفحوصات هاي خطره للبنات بتمنى تكون فحوصاتك كلها ممتازه لأنك قمر مش لازم تتالمي سلامة قلبك كمان مره انا ولا انت حبيبتي بحبك بحبك بجبك
ابو الطيب,


147 انا متاسفه بس سلامتك انا ولا انت مع انو انا بنفس الوضع الي انت فيو صلي سنه اذ مش اكثر عم اعمل فحوصات بس بكره بدي اعمل الفحص الاخير انا اسفه عشان هيك انا مشغوله عندي فحوصات متاسفه
وحدي,


146 وينك مش عمتكتبي ليش بتنقطيني بكتابتك نقوط خليني احكي معك اليله لأني بكره راجع علمستشفى الساعه 8 الصبح يمكن ليوم الخميس او الأربعاء مش عارف
ابو الطيب,


145 انا بكتبلك حبيبتي لأني بحبك انت بدكيش تحبيني على خاطرك انا مش غاصبك بس انا بحبك من طرف واحد
ابو الطيب,


144 لي عم تكتب بشو بكتب حبيبي ؟؟؟ سلامتك انا مش راح اقدر ازورك يا خوفي اتكون حببي بذاتو سعتها بروح فيها
وحدي,


143 منيح انك حاسه فيي وفاهميتني وحاسي بشعوري بس اناحاسك بقلبي , انا كنت بلمستشفى عندي التهابات بوليه ويوم الأحد راجع على لفحوصات ليوم الخميس ما تزعلي عشان مش راح اقدر اكتب لحبيبتي بدك تيجي تزوريني انا بمستشفى نهاريا
شاب,


142 سلامتك انا حاسي فيك انك بتحب وحدي بس هي ما بتحبك هادا الشعور صعب كتير , بس المهم مالك بلمستشفى ؟؟ شو صاير معك ؟؟؟ تنك بلمستشفى.
وحدي,


141 انا متاسف كنت مريض بالمستشفى يومين ويوم ألأحد راجع , صح الحق معك بس انت حطي حالك محلي حبيت شخص وعرفتي انه بحب وحده ثانيه وانت مش قادره تنسي حبه شو بتساوي انا حاولت انساك مني قادر ليل نهار بفكر فيك بفكر كيف انت حلوه كثير ولا شويه نغنوشه ولا ثقيلة دم يتمزحي ولا جديه صحيح بتحبي ولا انت بتقليلي عشان تقلعيني عنك مني عارف اقرر بس ليل نهار عقلي وقلبي معك شو اعمل انت قوليلي حبيبتي
ابو الطيب,


140 لي ما عم تحكي؟؟؟ ما في شي تقولو ؟؟؟
وحدي,


139 بس بدي اسألك اذا كنت انا حبيبتك وفي شب بدو اني اكون حبيتو شو بتعمل ؟؟؟؟
وحدي,

قبل متعملها لغيرك عدها لالك عد حالك محل حبيبي وفي شب بدي يخطفني منك شو بتسوي ؟؟

138 انا عارف انك بتحبي واحد ثاني بس انا قلبي حبك وبموت عليك في بلدنيا حب من طرف واحد شو اعمل لقلبي ؟؟ بحبك
ابو الطيب,


137 انا عم فلك اني بحب شب ومش ممكن ابعد عنو
وحدي,


136 ليش معصبه يا حلوه انا حابب اتعرف اكثر واكثر عليك لأني بحبك وبعرف انه من طرف واحد بس ما راح امل واياس منك حتى نحب بعض
ابو الطيب,


135 اكام مره قلتلك انا من لمغار !!
وحدي,


134 انا بنادوني ابو الطيب لأنو قلبي طيب وعلى نياتي وعمري 20 سنه برج الأسد بتعلم حسابات وبحب الخيل وركوبها والقراءه وبكره الشاب الطايش والمتهور , انت من وين ؟
ابو الطيب,


133 انا بنت عمري 15 صف العاشرب معدلي 93 برجي الحوت خلقت 4/3/1994 بحب اكمل تعليمي على اكمل وجه وبحب اكمل الشغل الي بديت في مثلا شغل البيت كلو بكملو بدون مشاعده , وانته عرفني عن حالك !!
وحدي,


132 انا طاير من الفرحانهشهادتكمنيحه وكمان انك تفضيتي تكتبيلي عنجد انك بنت ولا كل البنات ممكن تشرحيلي عن نفسك اكثر حابب اعرفك منيح لأني حاسس انا قراب لبعض
ابو الطيب,


131 الحمدالله شهادتي منيحه كتير معدلي 93 وانا متاسفه بس كان عندي امتحانات ما قدرت اكتب لانو وقت المتحانات ما بقعد على الحاسوب كتير بس وقت ما بدي ماده اشي من صحباتي غير هيك لا بس اسا ما عاد في عندي امتحانات بكتبلك وقت ما بقدر اوكي يلا باي بس تزعل وحياتي
وحدي,


130 شو وينك يا عمي فورصتي واسا عندك وقت ليه بتعدبي فيي كيف شهادتك ؟
ابو الطيب,


129 طيب اتفقنا ما ننسى بعض دايما نكتب حتى ما نزهق ونفلس وانت شو اخبارك ما بعرف ادا ما كتبتي يوم بنجن شو رايك ليش؟
ابو الطيب,


128 اوكي مش راح اتعوق عليك كمان مره متاسفه بس بقيت اكتب بس ما ببينو
وحد,


127 طيب فهمتعليك انا كمان بتمنى تنجحي بس كلها دقيقتين بتكتبي ما راح يعطلعليك وياخد من وقتك اناتعودت اكتبلك وبفلس ادا ما جاوبتي
ابو الطيب,


126 انا متاسفه بس عم اكتب ما ببين كمان انا اسا عندي امتحانات وحبيبي قلي ادرسي منيح عشان اتجيبي علامات عاليه
وحدي,


125 ادا بدكيش اكتبلك بوقف بس ردي جواب انا عارف انك بوضع صعب فراق حبيبك بس بدي اسليك واونسك
ابو الطيب,


124 شو وين الحلو مش مبين زهقنا فلاس احكي خلينا نتسلى
ابو الطيب ,


123 لا انت ما كدبتي انت خبيتي عني وهداحقك خساره حبيبك سافر وخلاك هون كيف بدك تساوي بس انت بعدك مخبيه انت لحبيك قلت انك من يركا والي من لمغار الحقيقه شو بتقول ؟ ادا حتجتي شي ان قدامك
ابو الطيب,


122 انا كذبت عليك بكم اشي لاني ما بحب اقول كول اشي عني قدام الكل هادا هو حبيبي متاسفه لاني كذبت عليك وانا من لمغار
وحدي,


121 انا قريت بس انت قلتي حبيبك من المغار كم حبيب الك
ابو الطيب,


120 على علمي قريت كل تعقيباتي انا وياه لحبيبي , شكرا وانته كمان ضيف الشرف
وحدي,


119 حسي فيكي حبيبتي كمان انا انخدعت من اغز واحد على قلبي
مجرروحه,......


118 تسلمي وانت معزومه على عرسي من اليوم وانت ضيفة الشرف واحسن اكل وشراب الك مين بدو يروح على المانيا
ابو الطيب,


117 هههههه كل الاكل عشانك بس بعدنا ما قررنا وينتا كمان هو بدو يخرج يتعلم بالمانيا
وحدي,


116 مش خساره مليون شيكل باموره وفرفوره مثلك بتستاهلي اكثر بس ما معي غيرهن , شو بدكن تتطبخو بلعرس وايمتا راح يكون منشان جوع حالي يومين
ابو الطيب,


115 لا ولو مليون شيكل اكيد بنعزمك على العرس
وحدي,


114 يعني بدك تعزميني على العرس ؟ قديش بدك انقطك ؟؟ انا بقول مليون شيكل !!ههههه
ابوالطيب,


113 ههههههههههه شكرا الك
وحدي,


112 متزعليش مني منشان عرفت قصتك انا بقرا كل الصفحات والمشاكل يلا رايح اتركن لبعض تتهنو وتحبو بعض بلتوفيق بس اعزموني على العرس باي
ابو الطيب,


111 شكرا الك بس انا لاني بحب شخص مش مستعدي اتخلا عنو لاي سبب وانا ويا مش راح ايفرقنا الا الموت وانا لما احب شخص بفدي بعمري كلو
وحدي,


110 كيف بدك بس عنجد انك بنت وفيه ومخلصه يلا باي
ابو الطيب,


109 اه اخر كلام عندي والى يركاويه ما تتدخلي كثير
وحدي,


108 هههههههههه بعدك بتركض وراها وهي وملييتك كزب هه كنك معنس ؟
يركاويه,


107 هاد اخر كلام ؟
ابو الطيب,


106 انا ما بحبك لاني بحب شب مش مستعدي اتخلا عنو لانو انا بدونو بموت وكمان روح شو البنات الي احلا مني ولي ما بكذبو
وحدي,


105 صحيح انه الحب مشاعر بس انت حاسه فيي وبحبي بس مستحيه وخجوله ومش عيب تستحي
ابو الطيب,


104 لو بحبك بدي اقلك لانو الحب مش عيب هاي مشاعر ما بنقدر نتحكم فيها
وحدي,


103 انت بتحبيني زي ما بحبك بس انت عمتحاولي تقنعي نفسك ير هيك انت بتحبيش حدا غير ومش منيح تغشي حالك انا قلتها بحبببببببببككككككككككك قوليها انت كوني جريئه
ابو الطيب,


102 انا ما قلت اني احلا وحدي في احلا مني وفي ابشع مني وانا مني دايري عليك يلا سلام
وحدي,


101 ههههه بلاش ما تكتبي في غيرك كثير ما بكزبو واحلى منك اكيد باييي
ابو الطيب,


100 احترم حالك كمان بتحب اتصدق بتحب ما بتحب ما بجبرك والى يركاويه انا من لمغار ولي ما بدو ايصدق لعمرو انا مو جبوره اخلي حدا ايصدق لعمركو ما صدقتو يلا باي انا بضلط اكتب تعقيب بهاي الصفحه
وحدي,


99 بين كزبك شو هاد بنت 15 سنه وكزابه هيك!!!
ابو الطيب,


98 ولي وحدي انت من يركا وانت ما عيدتو لأنه ابن عمتك مات بحادت صح ؟ ههههههههه
يركاويه,


97 على فكره كيف خلقت ب 11/06 وبرجك الحوت ؟1
ابو الطيب,


96 كيف بدك انا حبيتك من طرف واحد عندك مانع ؟
ابو الطيب,


95 انا عيد ميلادي 11/6/1994 , انا مش راح حبك لو شو ما عملت لاني بحب شب ومش ممكن اتحول عنو لاني بحبو
وحدي,


94 ايمتا عيد ميلادك؟
ابو الطيب,


93 لا بضحك عليك ولا بتضحكي علي انا حبيتك من قلبي وحبي خالص الك انت حره تحبيني ولا لأ
ابو الطيب,


92 مش راح تغدر تضحك علي لاني بحب واحد
وحدي,


91 رغم انك كزبتي علي بس حبيتك من كل قلبي وانت اول حب بحياتي بحبك
ابو الطيب,


90 يلي بكزب مره بيكزب غيرها
ابو الطيب,


89 انا كذبت علي اني يركاويه بس انا مغاريه في الحقيقه لي تني اكذب شو مصلحتي ؟؟؟
وحدي,


88 رقم 90 يعني خربطي مخي وعقلي قوليلي اسمها ادا من يركا وخلصيني بعدين ليش تقول من لمغار وهي من يركا !
ابو الطيب,


87 لرئم 89 لا والف لا انت من يركا اليوم عيد وحرام تكزبي وتضحكي عشب وانت من حالك قلتيلو نك يركاويه هههههههههه
يركاويه,


86 انا من لمغار الى رقم 88 عم تحكي معي ؟؟؟
وحدي,


85 رئم 84 انا يركاويه لأنه احنا بنقول منو وبدك اقول عيلتك بقول
يركاويه,


84 انت من يركا ولا منوين قولي الحقيقه انا حاسس انك من يركا
ابو الطيب,


83 الى رقم 83 مش فاهمه عليك
وحدي,


82 الى رقم 84 هههه انا من لمغار وبسمحش تتبلي على وحده من يركا طيب
وحدي,


81 هاي البنت من يركا تصدقهاش ووانا بعرفها منيح بتكزب
يركاويه,


80 يعني بفهمانك مومعنيه في وننهي الكلام مع بعض
ابو الطيب,