في مثل هذا اليوم 06 - أبريل - 2011 06.04.2020
إجعل وين صفحتك الرئيسية



زوجي يخونني من قبل الزواج ..ما الحل !!
رغم علافتنا المحرمة سنوات مش فادرة اتنازل واتجوزه !!
زوجتي بتحب واحد تاني وطالبة الطلاق .. أعمل إيه !!
لماذا ننجذب للآخرين من المرة الأولى؟.. قراءة سيكولوجية!
مش عاوزة اتجوزه وخايفة يفضحني ..ساعدوني
اتجوزت ومش قادرة انساه .. عاوزة اطلق وخايفة من أهلي !!
ما الذي يجذب المرأة في الرجل غير وسامته؟
زوجتي مش طايقاني .. هل من حقي اتجوز واحدة تانية!!
تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...

حملت مني قبل الزواج

موقع وين
2009-10-12 15:40:47
أنا شاب جامعي بقي على تخرجي سنة واحدة، فضلا عن سنة التدريب، قبل ثلاث سنوات، وقع نظري على زميلة لي في الجامعة، هي ملاك اجتمعت فيها كل صفاة الجمال والرقة والعفة والذكاء، احببتها من كل قلبي، ولم استطع الصبر على كتمان ذلك، ففاتحتها بالأمر فوجدت قلبها أرضا خصبة سرعان ما نبت فيه الحب كما نبت في قلبي، ولم نعد نستطيع الصبر على الفراق لساعات فكيف بالأيام، لكن علاقتنا بقيت في إطارها الشرعي والاخلاقي ولم نفعل ما لا يحل لنا قبل الزواج، وكل أملنا أن نتزوج بعد إكمال الدراسة وتوفير متطلبات ذلك، ولكن قبل شهرين تقريبا، حدث ما حدث من دون وعي منا، ففي لحظة من الشهوة العارمة وفي خلوة بيننا، وقع بيننا ما وقع، وقتها لم ندرك عاقبة فعلتنا، وخدعنا انفسنا بأنه لن يكون هناك حمل، لكن خاب ظننا عندما بدأت الآثار تظهر عليها، ومنذ ان تأكد الأمر، دخلنا في دوامة من القلق والخوف والحيرة، لا ادري ماذا افعل، أشعر بصدمة كبيرة ارجو ان تتفضلوا بمساعدتي للخلاص من هذه المشكلة التي تدمر حياتي.
طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


56 אלא רקם 67
......,333333

אאא אלחק מעק או מעאק ילא בייייי

55 رقم 67 شو السيره شويه شويه على الرجل هو ما قرب عليها وشو فكر قبل ما تعملها , هو ما عملها !!!1
يركاويه,


54 وحده معهاش مزح !!
דרוזית מאוהבת,

كيف بتكرب عليها يا اجدب !!
روح عجل اطلب ايدها ولا تدشرها..
حكي الناس ما بيرحم :(
يا عيب الشوم عليك كنت فكر قبل متعملها ...
صحيح انك اجدب اوغشيم او هي كمان :0

53 2lee sar sar bdesh 23atbko ... 2na b2ol 2tgozo w2sa 2bel bokraa
hbaoshe ,


51 خيووو ما تصلح الغلطه بغلطه اكبر منهااا..فكر نيح ئبل لتواجه اي خطوه...الامر كتير حساااس..واي غلطه رح تنحسب من عمركن ...الله يحلهاا ع خير
رنوووووووووووووووووووووووش,اففففففففف زهئت وانا اكتب اسمي واكتب الناصره ههههههههه


50 بغض النظر انكو غلطوو خياا وهي غلطة كبيره لا مش هيك فاجعه بحقك وبحقهاا بس انو الواحد بغدرش يقعد ويحط ايدي على خدو ويقول يا حيف ويا ندم ولو وايا ريت كلمة يا ريت ما بتعمر بيت زي ما بقولو .. فعشان هيك خياا الحل هو انك تتجوزهاااااااااااااااا وباسرع وقت ممكن وما في حل غيروو واذا انت بتحاول فكرك يروح على انو تنزل وتجهض الي باحشائهاا بتكون انت اناني وما بتفكر الا بحالك وعم تهدمهاا .. فعشان هيك صلّح هالغلط واطلبهاا من اهلهااا ويكون زواجكوو باسرع وقت انتو ثنيناتكو طلاب جامعه يعني مش شخصين متخلفين ما بعرفو الخمسه من الطمسه لا بالعكس مثقفين وبتغدروو تدبرو حالكوو بهالحياه واد المسؤوليه بعتقد .. نشالله اكون ساعدت..
دعاء..,


49 درزيه شكرا لألك كله هاد من فضل ربنا وفضلك ,فع انك اموره وبنت ناس واخقك عاليه ومرباي وانا كمان معجب باخلاقك وبهنيك
شب,


48 46 عنجد اقنعتني بتملك اسلوب اقناع بهنيك
درزية,


47 حملت مني قبل الزواج
نعيم,

نفسي قول لاكم واحد من الي بيعقبوا عليكوا فش حدي فوق راسوا خيمةو افش انسان منا معصوم من الغلط وخلصنا من التعقيبات بدنا رد من اخونا الجامعي وين صار بعدو ناطر تياخذ قرار منقلو اروح باسرع وقت واتزوج من البنت واستر عليها لانو الله مش رايح يسامحك على غلطك معها وكلناهون بانتظار ردك علينا بانك تزوجت من هذي البنت

46 رقم 45 فوتي
شب,

يلي عمبصير معنا من مشاكل وتعقيدات بحياتنا اليوميه بعد الزواج هي نتيجة ضغط موجودين فيه كلنا, وهدا الضغط والحساسيه من ا لحياه مع الأيام بولد الأنفجار بس خلينا كعرب كلنا نتعلم من الشعوب انه نتحمل ونعيش غصبا عنا بهدا الواقع حتى نربي اولادنا وما نشردهم او نفرقهم عن بعض او نضيعهمويصبحوا عاله وعبء سلبي على المجتع مثل قسم كبيرمن ابنائنا يتعلمون ومنتشرون بالشوارع للمشاكل . منشان هيك سالتك ادا عندك اولاد فتحملي من اجلهم حتى يتربوا بكنف اهلهم تربيه صحيحه سليمه ويكونوعونالأهلهم ومجتمعهم لا عاهه وعبء ومصدر زعرنات ومشاكل للكل , وانا ما قصدت انك حكيتي عن ديانات انا بحترمك كثير جدا وبحترم رايك وراي الجميع ويمكن الحكي بينا هون يساعد لكل منا يحل مشكلته بنصيحه او كلمه عفويه واهم شي ا لتسامح والعفو هاد بساعد وبحل كثير من الصعوبات والمشاكل وبتمنالك التوفيق والخير وحلول لمشاكلك كلها وليلتك سعيده خير

45 43 انا بقصد ليه الانسان يوصل لهذا الحد
درزية,

وبعدين يقول يا ريت اللي جرا ما كان الله اعطى الانسان عقل يفكر فيه ويعرف الصح من الغلط وشوعواقب الغلط وكيف مندفع ثمنه فهمتني انا لا عمدخل الدين ولا اشي انا بس عمبحكي بصوره عقلانيه

44 41 انا بحطش حالي في هيك موقف لاني مربيه
درزية,

ودايما رافعه راس اهلي هالبنت شو استفادت خربت سمعه اهلها لمجرد نزوه ولو سمحتي انتي حطي حالك بهيك موقف

43 رقم 40 درزيه انا كمان جاوبت على المشكله وهاي كمان واقعيه وزم يحمي البنت ويتحمل مسؤولية غلطته وغلطتها , بكفيها سمعتها واهلها زالناس عليها كمان هو يدبحها وينحرها اكثر , ادا ما تحمل هاي المشكله ببداية حياته كيف بدو يكون رجل ويتحمل اهوال ومشاكل الزمان ومسؤولية عائله واولاد المساله مش مسالة حضاري ومستقبل المساله اكبر حياه وموت شرف وعرض هدم وتدمير عائلات عداوه وبغضاء كراهيه وحقد انتقام وصراع دائم وغيره وغيره
شب,


42 :O :O :O מה עשיתיםםםםםםםם אין פתרון :#
........,........


41 لنمرة 32 حطي حالك او حدا بقربك فهيك موقف كيف بتفكري اكيد مش زي محكيتي حرام
(בת) [דרוזית] משפרעם},


40 33انا مش غلطانه بس انا واقعيه عمبحكيك اشي صار بالواقع
درزية,

كيف فهمت انك كثير حضاري بسر لازم الواحد يفكر للمستقبل صح ولا بنصحك ترجع تفكر بوجهه نظرك

39 33
درزية,


38 رقم 34 شو كنك مش عايشه بهدنيا يعني صحيح بعدك ما جربتي الحب ؟؟ قديش عنرك بتعفيش شي عن الحب ؟؟11111
وحدي,


37 www.bdwe@hotmail.com
عمر,النقب

الله يسامحك على العمله صلح خطاك عيب عليك امشي اخطبها لا تخلي كرامت البنت في الارض ارفعها الشرف مو لعبه واتقي الله الله يلعن اشيطان ابن حرام الي فات بيناتكوا ويلعن الشهوه محسنها

36 الى رقم 27 بدناش نعملك درس بيولوجيا هون
درزيه,


35 انا فرايي انو تتجوزها ولا اترد على الي بقلك تتجوزهاش الي بتسلم الها لواحد بتسلم حالها لالف لانو لونو بتحبكش مكنتش بتحكي معك من الساس وبقول المثل اس
درزيه,


34 ولو لهالدرجه الحب اعمى ....فتحووووووووووووووو
فراشه يركاويه,


33 رقم 32 انت غلطانه كثير كثير هي سلمته حالها بساعة ضعف ولأنها بتحبه وهو لازم يكون رجل ويتحمل غلطته وغلطتها لأنها هي ضعيفه ومسكينه وواقعه مصيبه من اجله هاد رايي انا وما بعرف غيري كل واحد حسب نياته وكيف بفكر
شب,


32 انت بتوخذ وحده سلمتك حالها كيف مسلمتك بتسلم غيرك فكر منيح
درزية,

بعدين كيف حبلت من اول مره وعمبتقول انها كانت بنت

31 حرااام اللله يستر من الاخري فيقو على نفسكم ي جماعه نحنا صرنا بدون قيم واخلاق
مينا الجولان,هضبة الجولان


30 يركاويه وجوجو شو يعني روح اخطبها !!! ما هي صارت مرتكبه الخطيئه وش بعد بدها تصلح ؟؟ فضيحه لأهلها وعملت . وجواب لرقم 27 يمكن تحمل من اول مره كيف بعرف وبسمع
صبيه,يركا


29 اخطبها
يركاوية,يركا

اخطبها وتزوجها بسرعة قبل فوات الاوان

28 روح اخطبها
جوجو ,يركا

اهم اشي انك تستر عليها وما تتخلى عنها لانك انت الم

27 عندي سؤال ممكن الوحده تحمل من اول لقاء بين رجل وامراه زي ما بقول صاحب المشكله انا عندي شك بكلامه انه مش مره وحده غلطوا
درزيه حلوه ,


26 مهم
لول,الهضبه

لا مشكله ولا شي ادا انت فعلا بتحبا لشخصا مو لجسما صلح غلطتك واتزوجها فورا وهيك بيكون تكلل الحب بلزواج ********بدي ذكرك بمثل بيقول*******يلي بخزق بخبز الناس الله بيبعثلو مين يخزقلو بخبزو ***********

25 פתרון
גבר,

תשמע בחור יש רופא בכרמיאל שיכול לעשות הפלה בשני כדורים ללא כל סיכון במפגש אחד תמורת 800 ש"ח .ואחר כך תתחתן עמהלק

24 الزواج
ابو يوسف,القدس

احسن اشي روح اخطبها بسرعه ولم الموضوع وكون زلمه عنجد وانا متاكد انها مستعده تعيش معك على حلوه ومره

23 باب
يركاوي,

بلب فلهع

22 رقم 21 وين بدي اضيفك وعلى شو ؟؟
شب,


21 tyty_3434@hotmai.com الي بحب يظيفني
سوسو,يركا

tyty_3434@hotmai.com الي بحب يظيفني

20 tyty_3434@hotmai.com الي بحب يظيفني
سوسو,يركا

tyty_3434@hotmai.com الي بحب يظيفني

19 גולאניה אנתי מעק חק בכל אלי עם תחקי לאזם תנזל אלולד ולנאס בתרחמש ...
פרח ההדר ,


18 الي يركاوي
جولانيه..,جولان

بدهن يتحملوا نتائج غلطتهن واذا تركت الولد رح ينكشفو.. حتى لو تجوزت مش معقول تخلف بعد 5 او 6 تشهر بدها تنكشف انو من قبل متتجوز ورح تكبر القصه اكثر.. عشان هيك تنزل الولد وبعرف انو حرام وظلم بس سمعتها بالدق يعني يسترو الموضوع افضل متكبر القصه وممكن تنقتل وتموت اذا عررفو اهلها انها حامل قبل متتزوج.. يعني تظلم طفل اهون متتحمل قضية شرف

17 יא אכות אוסברלק שוי
חנוששששששששששש,


15 פות אחי
פרח ההדר ,

אול שי אנתי קאן לאזם מא תכלי שהותק תאסר עליק עלא קל חאל אלה ילען אלשיטאן ... ענדק חלין מא פי גירהן אול חל הוא אנק תכטבהא מן אהלהא ותתגוזו פי אקרב וקת או בתגדר תעמל "הפלה" יעני תנזל אלולד לאנו מש שרעי ובעד מא תנזל אלולד בתרוח ובתכטבהא אחסן מא יבין עליהא אלחמל ונסיחה מני חל אלמודוע עלא בקיר קבל מא יבין עליהא חבלהא בהצלחה ביי

14 حملت مني قبل الزواج
هدى,

اخي فش شي بيحير اذا صحيح انك بتحبها وبتردلها الخير وضميرك كثيرعمبيانبك اول شي شو ما كان وضعك الاجتماعي لازم تسرع وتتزوجها لحتى ما تفضح المستور وبتظل تدبروا معيشتكن واستر عليها وتزوجها قبل فوات الاوان واذا ما قدرت حاول تروح الولد باسرع وقت يعني قبل الشهر الثالث لانو بعدين ما فيه مجال لتنزيلو وعليك تحمل المسؤولية باتجاه الفتاة لانو النساء ضعفاء امام عواطفهن وانت سبب المشكل اول واخر وعليك تحمل النتائج وما تحاول تحط التهم فيها واذا تخليت عنها ما تنسى ربك ما بينساك لانو بكرة اذا تركتها وتزوجت الله بيبعثلك بنات ويمكن عندك خوات وقيس الامر على نفسك وعلى خواتك

13 اول اشي انكو ما تتخلو عن الولد لانو من لحمكو وروح فاسرع وقت واطلب ايدها ما تتخلى عنها
(בת) [דרוזית] משפרעם},


12 רוח נאם אל בחבהא לו בתחבהא קונת תגוזתא אביל מתגלט
נתלי,


11 وحياتك ما تتركها لحالها
رورو,يركا

اسمع مفش ايا انتقاد عندي على يلي عملتوه لانوا يلي صار انتهى الحكي عنه معدش في رجوع.بس لازم تتحملوا النتيجه لانوا فش حدا بيعمل اشي عن غير وعي.وتفكروا منيح قبل ما تعملوا اشي .*مثلا اذا تزوجتوا بهسرعه وما في فترة خطوبه"وجبتوا ولد بعد اقل من 9 شهور رح ينكشف كل اشي قدام اول اشي اهلك واهلها وبعدين قدام الناس.(فكر منيح) *عشان هيك لازم تخطبها بسرعه اول اشي وبعدين بتصير تخرج انتي وياها بحريه"وبعد كل هذا بتروح تعمل عملية اجهاض .ومش حرام احس من الفضيحه كل العمر.(بس لازم تتذكر انوا يتم هلشي قبل ما يصرلها 3 اشهر لانوا بنفع تروح وتروح بنفس اليوم اما بعد 3 اشهر بصير لازم تبقى في المشفى وبصير في شكوك بلموضوع ). بس قبل ايا اشى فكر منيح قبل ما توقع اخرى مره

10 تحياتي الك صاحب المشكله..اولا" خليها تعمل عملية اجهاض للولد..ثانيا" روح اطلب ايدها وتجوزها..لآنو معندكش غير هذا الحل ..وللي عمبقول روح اخطبها وعترف بالآشي هذا غلط لآنو رح يفضح البنت وبالمقابل يفضح حالوا ملكش غير تعمل الي قلتلك عليه واتكل على الله..تحياتي
عاشقة الون الاحمر..,يركاويه...


9 عندي حل
رورو,يركا


8 -100 200 -300-
חנאן,ירכא

חאבי אסאעדק באשי ואחד עארפי לסאר בס מדאו מעגב פיהא וחביתהא ודכלת אלבק רוח אטלב אידהא

7 الى جولانية قد ما تكون المشكلة كبيرة لكن مو حرام الطفليتم تنزيله هيك ربنا ما راح يوفقهم وطول عمرهم راح يعيشوا ندمانين..!!..كيف ما قلت لك روح تزوجها باسرع وقت والاهم انك ما تتركها .. !!
يركاوي,


6 لديك حل واحد قبل ان تدمر حياتك وقبل العزارات روح اخطبه او عرف اهله وحرام تتركا لحاله
كيوان,يركا


5 لديك حل واحد قبل مدمر حياتك وقبل العزارات ا
كيوان,يركا


4 حب شخص لزميلته
نانا,رام الله

مادام احببتها يجب ان تتزوجها في اسرع وقت ممكن قبل ظهر عليها الحامل والله ستار حليم والك التوفيق

3 اخي الحائر ادخل
سوار الدرزيه,

في عندك خيارين كثير معقولات الاول انك تتزوج وتحل المشكله ويخلق الولد بين امه وابوه او انها تنزل الولد ادا انتو مش مستعدين لزواج ممكن تختار حل من الاثنين وموفقين

2 في شي غريب..
جولانيه,الجولان

اول شي حسب رأيي واهم شي اوعا تتخلى عنها لازم تظلك معها بس الشي الغريب انو بنت بكل هالمواصفات الي حكيتها تتخلى عن شرفها بهالسهوله حتى لو كانت بتعبدك وقد متكون بتحبك شرفها لازم يكون اغلى من الناس كلها.. عكل حال الي صار صار ومعدش فيكن ترجعو بالزمن لورا ولا تغيروا شي من الماضي .. وافضل حل بالوقت الحالي هو انو تتخلو عن الولد يعني تنزل الولد مع انو هالشي حرام وظلم بحق الطفل بس خوف على سمعتها وبعد متجهز امورك وامورها دغري تتجوزوا وتستروا هالموضوع.. بس شو مصار حرام تتخلى عنها وتتركها انتو ال2 مسؤولين عن هالغلطه ولازم تتحملوا المسؤوليه .. برأيي تنزيل الولد هو افضل حل .. ويا رب تطلعوا من هالورطه وتكملوا حياتكن بسعاده

1 كيف بتقرب عليها يا اجدب .. !! مالك غير تروح تطلب ايدها قبل فوات الاوان وتعترف بخطأك .. !!
يركاوي,