في مثل هذا اليوم 19 - ديسمبر - 2011 19.12.2014
إجعل وين صفحتك الرئيسية



سرية كشافة مدرسة الاخوة تفتتح احتفالات عيد الأعياد الحيفاوي
اختتام دورة قيادة شابة في قرية أبو سنان
يوم الصّحة في مدرسة النّور الابتدائيّة "هـ" يركا
اسبوع التسامح في ثانوية اورط رونسون – عسفيا
افتتاح مركز العلوم والتكنولوجيا والفضاء في مجد الكروم
جولس الشامله تحتفل في اسبوع التسامح
طلاب الرينة الثانوية يندّدون بجريمة القتل في كفركنا
الشاملة كسرى سميع تحتفل بانضمام فوج جديد من طلابها لمسار اله...
مدرسة حرفيش الشّاملة تحتقل بانجازاتها‎
نجم كرة السلة السابق دورون جامشي في زيارة لمدرسة العلوم في ي...
احتفال ذكرى الهجرة المباركة في المدرسة الثانوية كفرمندا
"المدرسة الثانوية الشاملة في يركا تقيم يوم الصحة بأجواء احتف...
مدرسة سانت جورج في اللد تكافح ظاهرة المخدرات والنرجيلة
جولس:افاق المستقبل في مدرسه الثانويه برفقة طلاب من اميركا
الروضات في يركا تحتفل بالعيد مع عمو ريدان
مَدرَسَةُ النَّهضَة- يَرْكا، تَحْتَفِلُ بِعيد الْأضحى الْمُب...
بهجة العيد في افاق دير الاسد
ثانوية الرينة تنظّم يومًا احتفاليًّا بالأضحى المبارك
جث الجليل:مسيرة مشاعل بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
سخنين: فعاليات الحج وعيد االضحى في حضانة البراعم الصغار
الاخوة الثانوية يركا:حياتنا غالية علينا
مدرسة الحديقة يركا –ب- تقوم بسلسلة من الفعاليات بمناسبة العي...
طلاب المدارس في حملة تنظيفات واسعة
طلاب ثانوية جلجولية في مشروع لمكافحة المخدرات
المدرسة الابتدائية يركا –ب- تعقد اجتماعًا لأولياء الأمور

حفل تخريج الفوج الأول للمدرسة الأهلية أم الفحم

رفعت ملا و شادي صالح
2007-07-04 23:42:35
خرجت المدرسة الأهلية أم الفحم الفوج الأول من طلابها بحضور الطلاب وأهاليهم , رئيس البلدية هاشم عبد الرحمن وأعضاء البلدية, الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية, الأستاذ مدحت زحالقه مفتش المدرسة, د. خالد جبارين رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب, ابريس ساسون ممثلة شبكة عتيد, د. سمير محاميد مدير المدرسة والهيئة التدريسية, شخصيات من ام الفحم وخارجها . تخلل الحفل كلمة لمدير المدرسة, رئيس البلدية, رئيس الحركة الإسلامية, رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب, ممثلة شبكة عتيد, ورئيس مجلس ألطلبه محمد اغياريه. وتم تكريم كل من الأستاذ نافع كبها, الأستاذ سالم عزايزه, د. سمير محاميد, والسيد أحمد مصطفى شريم راعي الحفل والسادة عبد اللطيف وإبراهيم عارف رشدي على دعمهم المادي . يشار إلى أن المدرسة الأهلية حصلت على المرتبة الأولى في نتائج البجروت في إسرائيل . طاقم موقع وين يتمنى لجميع الخريجين استمرار التقدم والنجاح والله يوفقكم.





















<--������������-->
��� 0 - 30  �� ���  201 ����
<--������������-->
????? ??????

لإضافة تعقيبك إضغط هنا

117-216   17-116   1-16  
216 المدير حالق قزع في الصورة الاولى!
واحد,بلدنا


215 alf alf mbrok
do3a2 sob7ee,umm alf7m


212 אין
شب حلو,الشمال

بدي وحدي حلوي عمرها 16-17

211 مش مهم
مسيحي ,دير الاسد

غقبال تخرج الجامعة يا رب

209 مبرووووووووك خااصة لينا ب 12 -1 مبرووووووووووك
someone,


207 الف مبروك منار عطاالله التخرج ومبروك لكل طلاب الاهلية
غريبة في هذا الزمان,


206 الف مبروك وبالاخص لاحلا انوار واصاله بالمدرسه عقبال شهادة الجامعه كنتوا تجننو ووووووووووو
......,........


205 احلى بنات سخنين
سخننيه,*

اي اي شو هادا البنات عتيكوووت بقرفوووو ولكوو ما في احلى من بنااات سخنين احلى بناااات بالعالمممممم

204 mbrok " m7md reb7e " 3la elt7`rg wsd2ne sortk btgnn
somebody,

esm3 o3`nyet mbrok lrami 3yash me l2lk
mbroooooooook

203 mbrok " m7md reb7e " 3la elt7`rg wsd2ne sortk btgnn
somebody,

esm3 o3`nyet mbrok lrami 3yash me l2lk
mbroooooooook

202 congradulation
Walaa,

alf mbrok l27la sf beldenya 12-3 wbela7`s sa7bate : areej eman wenas

201 congradulation
Walaa,

alf mbrok l27la sf beldenya 12-3 wbela7`s sa7bate : areej eman wenas

200 بحب اقول للجميع انو كنت بهدا التخريج وصورتي مبينه نهنهنهنهنه
شيري,الناصره


199 חלואת הל סביא וחלון הל שבאב וחלו הל תכריג
נסרין ,קפר יסיף


198 קל אל אחתראם עלא אל מרתבה אל "אולא"
שאדי אלי בחב אתאר wen,מש מוהם


197 حلوين كتيير شكرا
خجول,......


196 וללה אנו חלו בס מש לזיאדה יעני פי אחלה מנו
נאנסי,אלראמה


195 חלו קתייר בס אנא אחלה
פואאד,ברטעה


194 بجننو بتمنى للجيع النجاح
سيهام,المكر


193 مبروك وكل الاحترام
اميره ,نحف


192 בחבק יא בלדי קל אל אחתראםםםםםםםם וסנת אל גאי אל דור עלינא אן שאא אללה
מלכת הדיכאון,......


191 الف الف الف الف مبروك
وسام,ام الفحم


190 م* ب* ر* و* ك للجميع وعقبال شهاده الجامعه انشالله *
********************** ,**********************


189 احلا صف 12 (ب) سلام لكل ولاد وبنات الصف الله يوفقكوا
marwa ,


188 اتمنى لك التوفيق وعقبال الفرحة التامة
باتري,ام الفحم


187 וללה אנו אשי בעקדדד יעני קל לחתראם וענדקו שבאב וסביא בעקדו
צעיר בדיכאון,ירכא


186 الف الف الف الف مبروك لصبايا وشباب ام الفحم
kmal,yarka


185 بلتوفيق والى الافضل دائما
kmal,yarka


184 مبروك وتحيه الي المفتش مدحت زحالقه
مريوما ,


183 احلى تحيه لاولاد بلدي...والف الف الف مبروووك
احلى فحماوي,ام الفحم


182 انشاء الله السنه الجاي الكل يكون بالجامعة
مايا ,


181 احلى تحيه لاولاد وبنات بلدي وانشا الله بتوفيق وتقدم ...وانشا الله منشوفكم بجامعه عنا...والف الف مبرووووووووووك
احلى فحماوي وابن جامعه حيفا ,ام الفحم


180 الف الف الف مبروك للخريجين جميعا في المدارس العربية واحلى مدرسه واحلى طلاب
احلى شب ,


179 بس مش حلو التقليد كتير احلى من حفلة دبورية ما صار ولا رح يصير يماااااااااااا
mn dabourye ,


178 אללה ריתו מברוק ללפחמאויה וכל אלפחמאויה יא רב ואחלה באקה ורוד ללסבאיא מני אלקן
בקאוי ,


177 امتحانات البجروت ما خلصت يعني بعد في مجال يكون حفل التخريج حتى بعد امتحانات البجروت فبلاش تزت حكي من عندك
**,


176 الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووك لاحلى طلاب في مدرستي وعقبال تخريج الجامعات والى الامام :P:P
فحماوي اكيد ,


175 بدكمش اتحيو معي حبيبنا السج رائد صلاح الله يخليلنا اياك يا سيدي الشيخ...
نيفوش ,


174 بلنجاح للجميع
مريم البعناوية (عاشقة ابو وديع,البعنه


173 קל אל אחתראם עלא אל מרתבה אל "אולא"
ואחד ,דיר אל אסד


172 מברוק לגמיע אל כרגין
רימא,אלגדידה


171 موقع حلو وبتمنى تيجو تصورو عنى ادا في حفل
ملاك ,الناصره


170 مبروك وكل الاحترام
سالي,......


169 קל אל אחתרם ואלף אלף מברוק אל עאקבה אלנא
ואחד חלו,סכנין


168 انا الحلى وحده ياييييييييييي شكرا يا احلى موقع
بابي ,ام الفحم


167 קל קל קל אלאחתראם האי מדרסה בתגןן אהלין באם אל פחם
צעיר בדיכאון,ירכא


166 مساااء الخير لجميع زوار موقع وين بتمنالكم سهره دافيه وهاديه...احلى تحيه مني لالكووو.....وشكرا لكل حدا حكى عن ام الفحم بالخير....يسلمو !!!.شو وين الشله مش مبينه؟؟؟
لولو الفحماوية...حبيبة عمرو دياب...,


165 الف مبروك من حمودي من باقه الغربيه
حمودي ,


164 بموت عليكم يا اهل ام الفحم .... الكم كرامة خاصة عندي .. ام الفحم يا تاج البلدان .... طلابك رفعوا روسنا كلنا.. دمتم ذخرا
واحد من الشمال ,


163 الف الف الف مبروووك لأحلى مدرسة وأحلى طلاب وأحلى تخريج رفعتوا روسنا بآدابكم وعلاماتكم ام الفحم صار صيتها فوق السحاب ..
ام الفحم جبل النار ,


162 الف مبروك للشباب والصبايا
**,عقبال عندي فحماوي


161 ايوه مبروك يا جواد شو منورين وحسين كمان شو هادا مزبط
سوسن ابوبكر ,


160 alf mbrok enshallh blnja7 lalkol ya rbb
3asher 4 ,


159 مبروووووووووك ابن العم حمودي MUKATREN مقطرن מוקטרן
مقطرن מוקטרן ,


158 בדרי עליקם יא בית סיפר אלאהליה הסא גאין תתכרגו בעד אסבועין מן אלפרסה
naseem ,


157 اهل ام الفحم احلى ناس بموت عليها ان شاء الله النجاح التام يا رب ان شاءالله تصبحون شيئا مافي المجتمع واهم اشي
فحماوي اصيل ,


155 بموت باهل ام الفحم انا دخيل الله ان شاء الله النجاح التام وتصبحون شيئا ما في المجتمع الجميع واهم اشي حبيبي هههههه
هاله ,الفريديس


154 مبوك بتوفيق والى الامام اتمنى لكم حياة سعيدة ومستقبل كله نجاح وتوفيق مع احلى مدرسه الاهليه ام الفحم
ايه يوسف محاجنه ,ام الفحم


153 مبروك للمتخرجين بتوفيق والى الامام احلى واحد بحفله تخريج ابن خالي
الاء محاجنه ,ام الفحم


152 مبروك لهمام وابو همام التخرج والنجاح ........ دبورية
دبورية ,


151 اـــــــــــــــلف مبروك
محمد زرعيني,


150 شوفتكم وانتو بتتخرجوا بتغني عن كنوز الدنيا كلها الله يسعدكم يا رب ويوفقكم ويخليكم لبلدكم عزوتها وشرفها
محاميد ,


149 الف مبروك لاحلى شباب وصبايا ام الفحم بتجننو وبترفعو الراس وانشاء الله بالتوفيق للجميع
ريم الفحماويه عنجــــــــــدفحمــــــــــــاويه ......... ,


148 ولا بخلق مثل اهل ام الفحم اجدع ناس وابطال عن جد الله يوفقهم
طالب طب ,


147 على ايش امكيفين جاين على الهم والمقت صدق المثل الي بقول الطالب اشو بهمو مصروفوفو من امو
زهقان ,


146 يسعد رب اشي اسموا اممممممم الفحممممممممممممممممممممم بحبككككككككككككك اشي جنون يا بلدي وبفتخر فيكيييييييييييييييييييي..
** فحماوية محترمة ,


145 الف الف الف مبروح لأحلى توتو فحماوي عقبال الشهاده لكبيره يا رب والله يهنيك بحياتك يا عيوني
لـــــــــــــــــــــــــبـــــــــنـــى كــــــسلا ويـــه ,


144 אללף מברווק אלתכרוג כיא נעיים..עוגבאל מא נשופק ערייס אנשאללה
.... ,


143 الف الف الف مبروك
الناصرة,


142 יאללה נו מתי אתם מכניסים התמונות שלנו??
חנאן גריפאת , זרזיר


141 الف مبروك لجميع الخريجين وبلتوفيق
mal5_,


140 مبروك لاول ولاحلى فوج وبالاخص اخواني وخواتي 12 "5"
محمد سلمان مقطرن,دبوريه


139 انا بدي اروح على المدرسه الاهليه
دنيا ,


138 yla mne7
dodo ,


137 مبروووووووووووووووك
رامي ...الفـــــــــــــحـمـــــــــاوي ,


136 مبروك
225 ,


135 الف الف مبروك لصبايا وشباب الى ام الفحم
الف الف مبروك لصبايا وشباب الى ام الفحم ,


134 ya allla
ايتسك,


133 مرحبا لكل المحترامين ومبروك لطلب أم الفحم من كل قلبي وألف تحيه الى شيخ الاسلاميه رئد صلاح منوار الجلسه المحترمين شكرا
شب بس اكيد شلبي ,


131 الف الف الف مبروك للخريجه
impreza-gt_turbo@hotmail.com ,


130 الف الف الف مبروووك
/////////////&&ليالي&&,


129 الف مبروك لكل ولاد صفي وكل المعلمين بقول الله يعطيكم العافية
ولاء ,زلفة


128 يييييييييييييييييييااااي هاي مدرستنا وانا كنت مشاركة في الحفل
اشطر طالبة بالاهلية ,


127 مبروك سلف يا عمي صحتين انشا الله الف الف مبروك للجميع
albe_moshta2_alek@hotmail.com 7modeeeeee ,


126 الف مبروك لمحمد السلمان على التخرج عقبال الشهاده الكبيره
sama7 ,


124 اشي حلو كثيييييييييييييير
ha-mode-2@hotmail.com ,


123 ألف مبروك لكل الخريجين قد زرعتم الرونق والإبداع وها أنتم تحصدونه برقي وعلو دامت رؤوسكم شامخه وهلموا الى مستقبل أفضل
جميل نصرالله ,ام الفحم

شكرا لكل من ساهم من معلمين ومفتشين وادارة لإسقاء بذور العلم والتربية وجزاكم الله عنا كل خير... دمتم علما يرفرف في سماء الابداع والتميز.

122 ولك الف الف الف مبروك لاخوي نعييم والله نوارة الحفله كاين انت وكل طلاب دبورية..
توتاااااااا ,


121 احلى شباب واحلى صبايا ..اهل دبوريه ...بتميزهن من بين كل الناس
دبوريه ,


120 مـــبـــــــروك ..
البدوية الامورة ,


118 يييييي عليه انا مزكاني وملزني ومحلاني احلى متفوئيين بالدنيا الف الفين مليون مبروووك لاحلى ام الفحم بتهبلووووو مممموا
زنخه ,


117 مبروك التخريج وعقبال ان شاء الله تخريج الجامعه
سموحه ,