في مثل هذا اليوم 20 - سبتمبر - 2011 20.09.2019
إجعل وين صفحتك الرئيسية



تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...
طرق غريبة لتصبحي أكثر جاذبية بنظر زوجك!
بإمكانكِ سيدتي كشف وقوعه في حبكِ من خلال لغة جسده!!...
أمور تشغل بال الرجل أثناء العلاقة الحميمية!
الوقوع في حبّ رجل متزوج.. بداية سعيدة ونهاية مأساوية!
أخطاء تقع فيها المرأة عندما تقع في الحب تؤثر تأثيرا كبيرا عل...
هل من الممكن لمشاعر الصداقة أن تتحول الى حب حقيقي؟؟!!
أشهر 5 أسباب تؤدي الى الطلاق، تجنبيها‎!‎
متزوج من سنة وعاوز أطلقها تنصحوني بإيه ؟

تائهه في نفسي!!..

موقع وين
2008-06-16 12:25:29
أنا تعرفت على شاب عن طريق النت.. وتطورت العلاقة وأصبحت أحبه ومتعلقة به وبنيت عليه أحلاما كثيرة، ولكنه قرر إنهاء العلاقة معتذرا بأنه لم يستطع أن يحبني، وتركني وهو يضحك وغير متأثر بالموضوع. إنني تأثرت وشعرت بإهانة وجرح كبير لا يمكن تخيله، حتى أنني فقدت الرغبة في الأكل والنوم وفقدت الرغبة في الحياة. أنا محطمة.. أرجوكم ساعدوني، مع العلم أن مدة العلاقة 3 شهور فقط.



طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


26 الحب
...............,......................

جربي انسي اذا هوي مهتمش لعلاقتكو متهتزيش

25 شوووو خوثا انتي .. اولا فش شي اسمو حب علانترنت اصلن منيح انو عترفلك دغري انو ما بيحبك لانو كان في يظلو طول عمرو يحكي معك علمسنجر بس بدون فايدي هيك بس .. منيح لي خيبلك املك من اسا سدقيني انتي بألف نعمي
صريحة وما حدا بيهمني,


24 איך אפשר לכתןב לפינה הזאת??? יש לי בעיה וצריכה שיעזרו לי אז איך אפשר ?
נטלי,


23 ما تزعلي فكري شوي بتلاقي انو انت كنتي تتوهمي بعدين 3 شهور هاد وقت قصير كثير انا عرفتو من قبل 3 سنين وتركنا:ٍSمع انو منحب بعض..ا نسية
..,..


22 حبيبتي بدي اقلك اشي حطيه حلقه في ذينك الي بزتك زتيه زي الكلب.......
اكيد وحده,


21 خيتا لا ما تبكى نت مليان بروح واحد بيجى عشرة وانت بتنقى على كيفك الى بعجبك
شفاعمرية,


20 ثلاثة اشهر هي فترة قصيرة نسبيا لبناء علاقة اساسها سليم وصحيح ومن المعروف انة الحب ما بعرف حدود ومسافات بس النت هو اقضل وسيلة لبيع الكدب والحكي المعسول وادا هو باعك فانتي بيعية واكسري وراة مليون جرة ونشاللة اللة بجمعك مكانة بابن الحلال اللي بعرف وبقدر قيمتك ونشاللة بتتوفقي يا رب
murad_d242@hotmail.com,


19 שו אלהבל האדא ליה היק...
xboy,...


18 ak7b
heba,israeel

יא עיני עלא אלי פאיתי פי דקאון אנא בחסדקש

17 תודה رقم 9 ممكن نتعرف؟ יא לב זהב
הנסיכה מהצפון,


16 حبيبيتي اسمعي انا في حياتي مبكيتش على شب وبنصحك تبكيش ولا على واحد بالدنيا لانو كل الشباب بيستهلوش انو البنت تبكي عليهن بسيدرررررر
ساندرين القمر درزية قححححححححح,مغاررررر


15 بحب اقولك يا اختي العزيزه .... فوتي واقرئي شو كاتبتلك
يركاويه وبتحب المساعده,يركا

בחב אודחלק אלאשי למה הוא דשרק ואנתי בתחביה אז מענאתו האדא פי חיאתו קלהא מחבקש ולא חת כאף עליקי לאנו אלי בחב אלתאני ביכאף עליה מתל מבאול אלמתל אסאל אלמגרב ולא תסאל חקים יא אחותי בחב אקולק ביגי גירו קתיר וראיחה תחבי גירו ויחבק ויכאף עליקי ויסתרק יעני נסיחה מני אנסי ופקרי אסה במסתקבלק לאנו אליום אדאב אלבנת הוא תעלימהא ... יעני אנא בס חבית אנסחק ואנתי חורה בעדין בס ליקי אנא סף 11 וקל בנאת ספי ביגו ובחקולי היק אשיא ודאימן בחקולי אלסראחה ופש מרה וחדה סארחתני ומערפתש אסארחהא אלה קל מרה אעטיהא נסאיח ואועיהא וקלהן יסמעו לקלאמי יעני האדא אזא אנתי ענגד חאבה תנסי ללשב בס אעמלי מתל מעמבאולק

13 لا لا لا ليش تنو تبكي شو كنك هبله اسا انت كيف بتسمحي لحالك تبكي عشين ولد وحبتي عن طريق النت كمان ......احسن اشي انسي شو بدك فيو تخليش قلبك يتعذب عشين واحد تافه وتزعليش حالك عشين ولا ولد......؟؟؟
לולו מחורפיש,


12 شو يا رقم 7 مصدق حالك وعامل حالك دكتور ..مزحه مش تصدق
דרוזית,


11 ان ادارت لك الحياة ظهرها لا تيأس فتفائل كما يقول المثل طنش تعش تنتعش
لولو,/

ان ادارت لك الحياة ظهرها لا تيأس تفائل فكما يقول المثل طنش تعش تنتعش يا عزيزتي

10 حبيبتي اسمعي اللي نساك انساه واللي هواك اهواه واللي قدر فراقك تقدر على فراقه بهديك هاي الاغنيه وبقولك انو فش حدا فالدنيا بستاهل وانشالله عن قريب بتقدري تنسيه
דרוזית,


9 رقم 5 ..צודקת ..يا عيني علبفهم انا ..
לב זהב ..,


8 تائهه في نفسي
ليليان,حيفا

لا ادري ما هو عمرك..ولكني اود ان اقول لك..الحياه كلها تجارب..فيها ربح وخساره....المهم نتعلم من اخطائنا..ولا نضع انفسناداخل زجاجه وننتظر عابر سبيل يكسرها...مخطئه اذا انت تفكرين ان الحب الحقيقي هو الاول..حياتناتتغير مثل امواج البحر..يا ابنتي اذهبي الى مراتك وانظري الى نفسك كم انت تتحدين ذلك الانسان الذي يلعب بمشاعر الناس..لا تستهتري من قدراتك..واثبتي له من بعيد. انه هو انه هو الذي خسرك وليس انت...يا ابنتي الفتاه مثل الزجاجه بين ايدي الشباب اذا انكسرت فسوف يتركوها ويبحثوا عن غيرها..كوني قويه بقراراتك..فالحياه كل يوم تعلمنا امور كثيره..اهمها ان الناس اصبحت مثل الذئاب الكل يريد ان ياكل لحمك ويرميك عظاما..فكوني انت ايضا ذئبه ليس بالانتقام انمابقوة شخصيتك وبحياتك العمليه..اتمنى لك حياه مكلله بشخص يحترم مشاعرك.

7 תעאלו ..
לב זהב ..,

מה לעשות שלא תמיד אנחנו מקבלים את מה שרוצים בחיים ..אבל אנשים.. תהיו בטוחים..שדברים לא סתם קורים ולכל דבר יש סיבה.. זה קורה לטובתך..כי קשר כזה מתחיל יפה ומסתיים כואב וקשה.. ממני באהבה .. דוקטור "פארס" ההה faris_d22@hotmail.com

6 לא צריך כל כך עצובה . מחר תפגשי במשהו יותר טוב ממנו. תודה
soso,


5 شو هالهبلة حدا بحب عن طريق الانترنت نصيحتي الك انك تعقلي وتفكري منيح وانسيه شو بدك فيه ما في حب عن طريق النت تم والله يوفق بحياتك
הנסיכה מהצפון,


3 amjad_h_21@hotmail.com
אמגד,ירכא

סיבק מנו אלחיה אדאמק ימא בתשופי אשיא אקתר