في مثل هذا اليوم 13 - يوليو - 2011 13.07.2020
إجعل وين صفحتك الرئيسية



بيلا حديد تشّن هجوماً على (انستغرام).. دافعت عن أصولها العرب...
إليكم المشاهد الفاضحة التي أودت بـ سما المصري الى السجن (صور
نجمة خليجية تكشف تفاصيل عن علاقتها بالقذافي (فيديو)
المشاهير الأكثر متابعة على إنستغرام في 2020.. من احتل الصدار...
فنان مصري جديد يقع فريسة لكورونا!
منع الفنانة المصرية ريم البارودي من الظهور عبر وسائل الإعلام...
الموت يفجع أربعة فنانين في يوم واحد
نضال الأحمدية: ماغي بوغصن ضحية (أولاد آدم).. ونسرين طافش خطف...
هدية لحليمة بولند تتسبب في انتقادات لاذعة (فيديو)
يسرا تكشف قصة أول حب في حياتها وتهديد والدتها لها
مع انتهاء مسلسل (بالقلب).. طارق سويد ينشر صورة لميشال حجل وي...
رلى حمادة: لم أنجذب إلى هذيْن المسلسليْن وهذا اختصاصي في الج...
محمد وزيري ينشر وثيقة تؤكد زواجه سرا من هيفا وهبي.. ويقاضيها...
محمد وزيري يتحدى هيفا وهبي وهي ترد وتسخر (صور)
بعد أن علقت خارج لبنان.. فنانة لبنانية تعود إلى بلدها
القصّة الكاملة للـ4 ملايين المسروقة من حساب هيفا وهبي
مقتل فنان سوري تشكيلي بقنبلة بسبب سيجارة قبل الإفطار
نادين نسيب نجيم: مسلسل (2020) منحوس.. ونفسيتي تعبانة!
صدمة في الوسط الفني بعد وفاة فنانة مصرية شابة بشكل مفاجئ
هيفا وهبي تثير التساؤلات برسالة غامضة: (فضيحة أم جلاجل)
سؤال أغضب هيفا وهبي في (منّا وجر) ورفضته!
عازف العود الشاب ايهاب تيم من عبلين ..موهبة فذة تشق طريقها ا...
تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن علاقة كريستيانو رونالدو وكيم كرد...
بسبب هيفا وهبي.. ياسمين صبري تتخذ هذا القرار
وفاة ممثلة لبنانية قديرة عن عمر يناهز 76 عاماً

بعد ترحيلها من دبي.. أنجي خوري تنشر صورة مثيرة وإعلامي يهزأ بها!

وكالات
2019-11-22 11:37:00
بعد ساعات قليلة على خبر ترحيلها من دبي بسبب افعال "تخدش الحياء"، شاركت أنجي خوري متابعيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام" صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة مثيرة.
وأطلّت أنجي بشورت قصير كشفت فيه عن بطنها دون أن تعلّق على حقيقة ترحيلها.
على صعيد آخر، علق الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي على ما حصل مع أنجي مشيراً الى ان السبب الحقيقي وراء ترحيلها يعود الى أنها لم تحترم قوانين الإمارات واستهترت بها.
وكتب الجسمي عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي: "لا يصح إلا الصحيح.. حينما يتمادى الشخص في أخطائه واستهتاره بقوانين البلد التي تستقبله ولا يراعي المثل القائل "يا غريب كن أديب" ولا يراعي النصيحة، فإن ترحيله بهدوء إلى بلده هو القرار الصائب" .







طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا