في مثل هذا اليوم 31 - مايو - 2011 31.05.2020
إجعل وين صفحتك الرئيسية



زوجي يخونني من قبل الزواج ..ما الحل !!
رغم علافتنا المحرمة سنوات مش فادرة اتنازل واتجوزه !!
زوجتي بتحب واحد تاني وطالبة الطلاق .. أعمل إيه !!
لماذا ننجذب للآخرين من المرة الأولى؟.. قراءة سيكولوجية!
مش عاوزة اتجوزه وخايفة يفضحني ..ساعدوني
اتجوزت ومش قادرة انساه .. عاوزة اطلق وخايفة من أهلي !!
ما الذي يجذب المرأة في الرجل غير وسامته؟
زوجتي مش طايقاني .. هل من حقي اتجوز واحدة تانية!!
تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...

اموت في اليوم الف مرة

موقع وين
2008-11-30 13:13:32

مرحبا رح ابدا احكي مشكلتي وبسرعة لأني مش متحمل الوضع إللي انا فيو انا شاب عمري 18 سنة من الشمال مشكلتي انو من لما خلقت وانا عايش بالمشاكل ابوي كان بضرب امي كتير المهم ابوي توفى انا كنت مفكر انو بعد ابوي ما بتوفى رح المشاكل تخف بس لا بالعكس ازدادت خوالي وعمامي بلشو بتدخلو فينا وبفكو منا المصاري وبقطعوا علينا الكهربا وبسبو علينا ومرات بضربونا وبتحكموا فينا ع الطالعة والنازلة انا مرات بدي اوقفهن عند حدهن بس انا شخصيتي ضعيفة وبشكل انتحرت اكتر من مرة بس بكل مرة بنقدوني باللحظة الاخيرة انا واللة بموت في اليوم الف مرة ومحداش حاسس فينا الكل علينا خوالي من هون وعمامي من هناك يعني خواتي البنات تزوجوا من اكم سنة وبطلو بسألو علينا ما صدقو ع اللة وينتا بهربو من الوضع الي هن فيو وإسا انا صفيت لحالي مع امي ومش عارف شو اعمل واللة عم بكتب الرسالة وانا ببكي ما خليت حدا الا ما شكيتلو كلو ع الفاضي روحت عند طبيب نفسي كمان لانو بأخر فترة صارت عندي مشاكل نفسية كتيرة بس الطبيب ما فادني كمان امي توجهت لأكتر من عاملة إجتماعية ع اساس يلاقولنا حل بس ع الفاضي مش عارف شو اعمل....

طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


80 الى احسن الرجل في العالم
عاشقة الاحزان,

اسمع عنجد فكرت بوضوعك
هذة اشي بكهر بس انا بدي ياك تعرف انو اللة كبير اكبر منهن انتي وامك خلي امانكوباللة كبير يمكن اللة بزيدها عليكو عشان يعرف قدي انتو بتامنو فية انتي مش عم تظهر حبك ليلو لانك عم تنتحر عشان هيك الة عم بخليك عاش بعدين ما تعود تعملها عشان امك بدك تروح وتزعل على تبقا لحالها لا تخاف اللة ما بنسا حدا لا تستنا من حدا يجي يساعدك كون قوي وكان انتي الرجل امك
اللة يحميك انتي وامك من اولاد الحرام
يا رب يقتل ظلامكوا
يا رب اكون فدتك

79 اخي هاي ازمه وراح تمر صدقني اليوم ما حدا فاضي لحدا وبكرا اقاربك راح يزهقوا المهم انتي ما تياس واياك وفكرة الانتحار لانك بعدك صغير واصبر صدقني الله راح يساعدك بس خليه ايمانك قوي
اختك,الناصره


78 السكوت
cab ,مجدل شمس

صديقي لا ارى مشكلتك بتتحمل انك تنتحر--انت شاب ولازم عليك حماية امك استعمل اسلوب الصحيح بانك لا ترد على الذين يسببون لك المشاكل--اذا عندكم بيت لا حالكم ما في مشكلة--واذا مو قادر على هيك استعين باناس كبار والهم كلمة--لا تقبل انو حياتك تروح هيك وخلي ايمانك باللة ودايما اطلب الصبر--

77 אין בעיה תנסעו למקום אחר
טלי,.........


76 ...
......,...

ואנא כמאן פי אליום במות מית מרה אלחב אתלני.

75 اموت في اليوم الف مرة
درزيييييييييييييييييييييييييية,المغار

مرحبا خيا عنجد وضعك صعب كتير لان مهما سوى اخوالك وعمامك بتغضرش توقفهن لكن بيجي يوم وبنتهي كل المك وحزنك اذا كونت لنفسك شخصية اتخذ قرارات حياتك بعد انو صار عمرك 18 سنة يعني شب . وبهاد اطريقة بتتخلص من مشاكلك واحزانك واهم من هاد كلو امك خفف عليها احزانها لان كيف فهمت من حكيك ان امك تعذبت كثير وعانت من مشاكل عشان هيك اسعدها اديش بتغضر ولا ضيع لحضة بحياتك . على فكرة فش اشي بستاهل في الدنيا انك تنتحر ولا في حاجة لطبيب نفسي لان بيدك بتغضر تغير كل شي . بتوفيق يا رب.

74 2426
ريم,القدس

كون قوي ولا تخاف

73 طنش
نسرين,كفر سميع

يا شاب انا انصحك بترك البيت او انو تقعد انت وامك في البيت وتقفل عحالكوا الباب بالمفتاح يعني طنششششششششش... بقلك المثل اسال مجرب ولا تسال حكيم ... لانه الحكيم بفيدكش اشي احنا المجربين ... صدقني واعمل كيف قلتلك ... احنا دار عمي كانوا مجننينا لما شافونا طنشنازهقوا و حلوا عننا... بتمنى اكون فدتك في النصيحة وموفق في كل اشي بتعمله.....

72 לרקם71
טאיר,ירכא

יעני תרוח לואחד אלי בדהאש איה? בעדין מש אהלה למכדיני היא למכדתני סח? אז היא לאזם תאתל פדניה עשאני

71 بس هي بتظلها بنت وانتي بتعرف انه البنت رايها وصوتها مش مسموح يطلع في هيك مواقف خاصه انك قلتلي عنا هاديه وخجوله كتير
من عاشقه الاخضر الى طاير,


70 לרקם68
טאיר,ירכא

לחא מעק בס היא לאזם קמאן תחארב פלקל מנשאן נוכד בעד

69 לרקם67
טאיר,ירכא

מאחסנק אנתי:)

68 انا بحب افهمك شغله وحده بس مش شرط الحب ينتهي بالزواج اكثر قصص الحب الخالده ما انتهت بالزواج وما تنسى الزواج مقبره للحب يعني اذا لا سمح الله الف مره وما كانت هالبنت من نصيبك انتي اسحك تياس والف وحده بتتمناك يا حلو
عاشقه الاخضر الى 65,


67 والله العظيم انا ما بعرفك وانا مش من بركا بس انا عندي تجارب كتير في الحياه ومتنساش اني اكبر منك بعشر سنين..انا كل القصه اني حبيت انصحك لاني بتمنالك الخير من كل قلبي وبدون ما اشوفك بحس اني قريبه منك زي اختك مش اكثر ولا اقل.
عاشقه الاخضرالى طاير,


66 לרקם65
טאיר,ירכא

פיי אשי מכבה עלי יעני פיי אשי מרא מן תחתי ואנה מש חאסס, אנתי בתערפיני מניח ואנתי מן בלדנה ואנה מוסתעד אחלף, לאנו אנתי עמבתאולילי כוד חזרק וקאני שכס אריב עליקי או בהמק אמרי, והאזה לאשי תקרר עדת מראת , ובקל סראחה אנה בדית אכות:$

65 לרקם64
טאיר,ירכא

האי אסבי אשרף מן אשרף, ואנה בכאף עסמעתהא אקתר מבכאף עסומעתי, ואזה אחנה מש לבעד פחיאתי בטלעש חקי לוו בדי אמות, ואסה באדרש אחקי פיהא רסמי לאנו אהלה בדהונש יטלבוהא אסה

64 انا بفضلش هاي الطريقه..لانه هيك ممكن يصير سوء تفاهم بينكم او ممكن ما يوصل الكلام بالشكل المطلوب بعدين ممكن هذول الاشخاص يحكوا عنكعوا لحدا وهيك بنكشف كل اشي ..وانتي لازم تحافظ على سمعتها...وبرجع وبقول اذا في مجال تحكي فيها رسمي بيكون احسن الك والها
من عاشقه الاخضر الى طاير,


63 לרקם62
טאיר,ירכא

אנה בחקיה מעה בדרך עקיפית מש ישרות, טריא ואחד וחדי, וסלתלה אלי בדי אאולו, וסלתלי אלי ענדה, אנה בהמניש אחקי מעה בהמני היא תקון מניחה ומידלוש יאהרו פיהא:@ , אנה בהמניש אחקי מעה אד מבהמני נקון מע בעד:(

62 لازم تلاقي طريقه تحكي معاها وتفهمها ..ما تخاف تحكي كون اقوى من هيك
من 60 الى 61,


61 לרקם60
טאיר,ירכא

קלמק גואהר, בס מש פאידי בערפש בדלני אפקר פיהא, וכאיף לתנטלב לואחד גירי :(

60 بتمنالك النجاح وما تظلك سرحان بحبيبتك وقت الدروس بالعكس انتي لازم تركز وتجيب علامات عاليه عشان تنجح وبكره بس توخد الشهاده بترجع وبتحكي فيها ..مره ثانيه وانا متاكده انه مش رايح يكون اي مشكله..
عاشقه الاخضر الى طاير,


59 לרקם57
טאיר,ירכא

קונת פלמדרסי ליום רוחת:$, בעדין ענדי אכבר מניחהה:P

58 לרקם56
טאיר,ירכא

חחחחחחחחחחחח, כלי מסתאהל הוא לאחוג חאלו להיק:P

57 والهوا طاير طاير يلعب في هالظافاير وينك انتي يا طاير تاخرت كتير...
عاشقه الاخضر الى طاير,


56 شايف قله الادب عند 50 هدا اكيد واحد غيران منك..
عاشقه الاخضرالى طاير,


55 לרקם50
טאיר,ירכא

אנתי בתחט נפסק פמואף ביכההההההה גדן

54 انتي واحد قليل ادب انا بسمحلكش تحكي باسمي وانا بديش اتعرف على حدا
نمره 50 من عاشقه اللون الاخضر,


53 طيب تزعلش انا حلوه انتي دلوع يا دلع
عاشقه الاخضر,


52 לרקם51
טאיר,ירכא

מין חלו אנה? יה אלה כלס תכגלי פיי:$

51 واو شكرا الك عنجد انا خفيفه دم ..هدا من لطفك يا حلو..
الى 49 عاشقه اللون الاخضر,


50 لرقم 47
عاشقة لون الاخضر,

רקם 47 من وين ؟؟على الاقل نتعرف

49 לרקם48
טאיר,ירכא

חחחחחחחחחח, האי וחדי באולולה עאשקת אלון אלאכדר תאילת דם:P

48 مين هدا ويلفسين ممكن تعرفني عليه ..آه يمكن تدكرته كان معاي في الجيش.
عاشقه الاخضر الى 46,


47 هنا بحبك
عاشق الهنا,

بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك بحبك ..,

46 לרקם45
טאיר,ירכא

ולפסין לחא מעק

45 الجمال جمال الروح والعقل والتفكير والراي اما الجمال الخارجي فهو فاني وزائل
الى 39 عاشقه الاخضر,


44 هنا بحبك
عاشق الهنا,


43 هنا بحبك
عاشق الهنا,


42 هنا بحبك
عاشق الهنا,


41 לסאחב אלמשקלה פות תקולק
סביה מבית גן,

אול שגלה פש אנסאן פלדניא בסתאהל אנק תנתחר עשינו.תאני אשי כליק מע אמק אסחק תתרקהא ודיר באלק עליהא.תאלת אשי פי אליום חוק בתגדר תשתקי ללמשטרה ותחקילהון ען כואלק סעתהא בחטולהן חד ובתנחל משקלתקו ...

40 אללה יקון בעונק:S
ירכאויה וברפע אלראס,


39 לרקם37
טאיר,ירכא

אנה חלו? אהה אנתי בעדק מש שיפתיני:$ ואזה בתשופיני ובתאולי עני חלו בתקוני עמיה:$

38 تقبر قلبي شو خفيف دم يا حلو
الى 37 عاشقه اللون الاخضر,


37 לרקם36
טאיר,ירכא

וק יסעד רבק מניח לפנסתי,שוו הלואח האדה אל מנוין אנתי פקל ואחה,עמה שוו האדה ,אולילי מנוין אנתימ גד:$ סתםםםםםם במזח:P

36 انتي مش مجبور تصدقني وانا مش مجبوره اقلك من وين انا
الى 35 من عاشقه...,


35 صدقتك...
عاشق الهنا,


34 شو نسيت منوين انا؟ انا من اميركا .. وعمري 30 سنه ومتزوجه وعندي 4 اولاد وبحب زوجي موت
الى 34 ,


33 عاشقة ....
عاشق الهنا,

يعطيكي العافيه وكل عان وانتي بخير انشالله بينعاد عليكي بهداة البال ... انا من شي قريه بهالجليل ...انتي من وين وقديش عمرك ؟

32 ايامي كتير منيحه كنت اصلح امتحانات ..واسا الحمدلله فورصنا فرصه العيد انشالله ينعاد عليك بهداة البال يا رب..على فكره انتي من وين؟
الى 32 من عاشقه اللون الاخضر,


31 عاشقه اللون ...
عاشق الهنا,

الله يرحمك يا درزيه والله حبيتك من اول نظره من وراء الشاشات يعني الله بيعطي والله بيوخذ ... شو عاشقه كيفتك اربح هيك ؟ صح ؟ :P وشو الاخبار وين ايامك ؟

30 انا بضم صوتي لنمره 27 لانه هذا التفكير المنطقي
عاشقه اللون الاخضر ,


29 يخرب بيتك شو فهمان النخوة اللي عندك غير شكل اذا بيسمع نصيحتك بيكون اذكى واحد بالدنيا بنت الجولان
لرقم 16,


28 يا اخي اللله ما بنسي حدا كل واحد بيجي يومو دربالك علي امك احن لانو بعد الام احفر وطم ما حدا بعوضك عن امك المال بيجي لحالو ام عن عمامك وخوالك هدولا مو بنادمين وحوش ولا الو حق بيوخذو من عند رب العلمين
سلطان البحر,يافه تل ابيب


27 الى 6 و 22 او لصاحب المشكله
ليان ,بيت جن

انتو لتثنين جاي عبالي ارفش في كرشكو شو هاالحل يلي عم تحتبو يا خوثان ينتحر احسن ما يترك امو يا وحده يا بلا قلب انتو ل2 روحو انتحر احسن .. اسمع مني ااخوي صاحب المشكله ملكش غير تروح عند مشايخ البلد او تحكيلو او قوي شخصيتك او اهم شي لا تترك امك لحاها ملاش غير او لله بهونا او الله يوفقك يا رب دير باللك عحاك او عامك يلا باي اخي

26 פות
טאיר,ירכא

רבק בגזיהון, אמה אנתי בתאדר תתוגה לסידק ותערד עלי למשקלה ואנה מתאקד אלה מיסעדק "ופש משקלי בלה חל"

25 بالنجاح في البسيخومتري يارب ...اما بالنسبه الى درزيه من يركا فانا سمعت انها انتقلت الى رحمه الله تعالى قبل اسبوعين ..مسكينه الله يرحمها ماتت بعز شبابها ..الله يعين امها واهلها على هالمصيبه
من عاشقه اللون الاخضر,


24 اخي صاحب المشكلة..
דרוזית מבינה..,

هلايام فش حدا بستحي انت لازم تقوي ثقتك فنفسك حاول روح عند طبيب نفسي او حاول تاخذ امك وتنتقل من البلد لبلد تاني او اشتكي للشرطه اما حسب رايي روح عند شخص متدين كبير واحكيلو سيعتها الكل بوقف معك ضد الظلم الي عايش فيه انت وامك بتمنى انو تنحل مشكلتك فاسرع وقت والله يكون معكون على الظالمين

23 كيفك يا عاشق الهنا شو اخبارك من فتره كتبتلك تعقيب في صفحه الشعر ..رد على تعقيبك ..ارجع واقراه
عاشقه اللون الاخضر,


22 ....
وحدة,...

احسن اشي اطلع على بلاد تاني واترك امك والهم يلي عندكوااو اتزوجج اريح اشي

21 mera
mera,mera_90_sn@hotmail.com

ana 7sb r2e to5d amk wtro7o tskno tshtro bet bbld b3ede 3n 5walk w3mamk wza la2 wzroffko ma btsm7 w5walk w3mamk dlhn ed5lo feko tshka llboles

20 נכוון מספר 15 ודא תרקת אמק בדהא תקלהא מע עמאמק וכוואלק אז מתקונישש בנת קוון זלמה מש עעלמי הייקק לזלם אנתי מן חאלקק תכליהונש ירבוו עלייק תכפשש דווקוןן אדרבב סעתהא בכאפוו האד ראיי אנא ... style_boy_r_@windowslive.com
ראני,דלואני


19 רוח אשתקי ענהן ללשורטא אוהני בחותולן חאאאאאאאד היק בתרתאח מנהון
........,.........


17 تعال لعند الكوميده.هو بحلها
انا,كسرى

يعني هاي اول مره بحياتي بسمع هالاشي ...
بس اذا كيف مانت عم تحكي لكان الله والعليم انو بيتكو عامل مشكله كبيره واقربائك عم بقسوا عليكو...
واذا لا مش هيك. معناتو الله بهونها. تعو لعند الكوميده هو بحلها
اكيد

16 اسمع مني وانتحر احسن حل صدقني
דרוזי מיוחד ,חורפיש


15 انا حسب رايي قوي شخصيتك ومتنتحرش وخليك حد امك متتركاش
وحدة ,


14 انت مشكلتك (בעיה) وحلها(פתרון) :(:(:(:( אחדר באב אל חארה אנסא המומק או אשי תאני אשרב פיפסי ואוי אלבק
طبيب نفسي,فسوطة(برطعة)


13 اميره الجمال
.....,

ليك كل بيت موجود فيه مشاكل انتي لازم اتوقف حد امك اتساعده انتي شب ولازم اتحط حدود صار عمرك 18 سنه يعني انتي لازم ايكون عندك حياه مستقره انتي لازم تبني الحياه.
روح اشتغل وحط مصاري على حالك وساعد امك . وانا ابوي اتوفى وحاسي معك يلالالا بايييييي.

12 هاي امك وانتي مسؤول عنها هوني شو خصون لو صايره معي بفتحلونش الباب ..مع الوقت بتهون حط كل تقتك بألله وادعيلي
جوليان,

هاي امك وانتي مسؤول عنها هوني شو خصون لو صايره معي بفتحلونش الباب ..مع الوقت بتهون حط كل تقتك بألله وادعيلي

11 مجرد نصيحه ...
عاشق الهنا,

حبيبي الله يهونها الناس كلها اليوم هيك ما حدا عندو خير لحدا وخاصه الاقارب عراي المثل القرايب عقارب .... بالنسبه لمشكلتك اول اشي انتي شب واعي وبتفهم زياده انك تدير شؤون بيت وما تستسلم اذا كان في صعوبات لانو الحياه كلها هيك وبالنسبه لاخوالك وكل ثرايبك انتي زلمه ومنشان هالسبب لازم توقفهن عند حدهون وما تسمحلهون يتدخلو فيك وعيشو لحالكو ما تتدخلو مع حدا واذا تعدو عليكو اتشكّو عليهون لوجهاء بلدك واذا احوج الامر قدم شكوى للشرطه ... ويا ريت تقدر تقوم بشؤون بيتك انتي وامك وما تكسل واشتغل قد ما فيك بمساعدة امك لانو امك ما الها اسا غيرك بهالدنيا وانتي اللي بتقدر تغير الوضع والانتحار ما راح يفيد الوضع لانو مع موتك انتي راح تقتل امك معك لانها راح تطق من الحصر واكيد راح تتركها لحالها فريسه لاخوالك واعمامك ... يا ريت تسمع بنصيحتي وانشالله يتغير الوضع وتصير حياتكو على احسن حال ... بالتوفيث يا رب .

10 يركاويه ممكن نتعرف؟
يركاوي,


9 اموت في اليوم الف مرة
يركاية,

ما تكون شخصيك ضعفية ومانكون الك كلمة
كون قوي اتحدى كل مشاكل واجهم بدون خوف
كون شاب قوي وادى حالك
وساعد امك


8 اموت في يوم الف مرة
عيبر,يركا


7 اموت في اليوم الف مرة
نسرين,يركا

قوي شخصيتك وثقة بل نفس
كون اقوى من هيك
جبل ما يهزك ريح
حل مشكلة في بيت
وانتحار هروب وضعف شخصية
عالج حالك وساعد امك

6 صاحب المشكله فوت
سلمى,

والله يا اخي مش لازم انتي تضل هيك شخصيتك ضعيفه لازم يوم من الايام توقفهن عند حدهن وتفاجئهن فيك وتاكدلهان عنك انتي المسؤول عن بيتكو وعن حياتكو كمان هاد الله ما قالو لازم توقفهن عند حدهن باي شكل من الاشكال انشالله بتضربهن المهم تعيشو مبسوطين نتي وامك والله اني حاسه معك واعمل شو بقولك ما تخاف غير من اللي خلقك ولا تخاف من خوالك ولا من اي اكبر واحد بالعالم
اتكل على رب العالمين وبس

5 عنجد مشكلتك صعبة مش عارفة شو بدى اقلك بس انتى صرت شب لازم تكون اقوى من هيك مش لازم تخلى حدا يسيطر عليك وعلى شخصيتك خليك اقوى من الضروف واجهة اعمامك واخوالك وما تخاف من حدا وقف فى وجهن رايحين يعملولك حساب
شفاعمرية,


4 אול שגלה .. אלאנתחאר מש רח אתחל משאקלק שו נסית אמק ? שו בדהא תעמל אמק ואתהא ?
רמי,ירכא

אידא חאלתקו מניחה אתרק אלבלד ורוח עיש פי בלד תאניה .. אידא כואלק או עמומק בדרבוק אדם שקוה דדהון פי אלמשטרה .. אחקי מע חדה מן אלבלד.. אחקי מע שיך או אלחג ילי בבלדקו.. עפקרה מן וין אנתה ?

3 حل المشكله
****-,يركا

اوقفهن عند حدن خلي شخصيتك قوي متحولش تنتحر ثاني مره

2 אללה בהונהא לא תזעל
רוזאן ס,יאנוח

אנא לו מחלק היתי עוזבת אלבלד אנתי ואמק ולא היתי חןזרת בכלל

1 כליק זי מאנתה מתעמלש אשי
ירכXוי,