في مثل هذا اليوم 27 - نوفمبر - 2011 27.11.2014
إجعل وين صفحتك الرئيسية



البغدادي يتوعد لبنان بالانتقام بعد ان استفزه فستان هيفا
ماذا قالت الصبوحة قبل أن تموت في الثالثة فجرا؟ وما هي وصيتها...
وفاة الفنانة صباح عن 87 عاما
ماذا قال وليد جنبلاط عن فضل شاكر؟!
أزمة فستان هيفاء وهبي الشفاف تصل الصحافة العالمية
بالصور.. ميريام كلينك تستغل عيد الاستقلال لاستعراض مفاتن جسد...
بالفيديو - إليسا تعيش حالة حبّ رائعة في “حب كل حياتي”
رحلة منال موسى تنتهي في Arab Idol بعد حصولها على أقل نسبة تص...
استمعوا هيثم خلايلي باغنية اشتقنا كتير
استمعوا الفنانة منال موسى باغنية انا بعشقك
محمد عساف يدخل القفص الذهبي
هيفاء وهبي تصف وائل كفوري بالرجل الأكثر إثارة
«دوللي شاهين» ترتدي فستان «هيفاء» العاري.. «أنا لبسته قبلك»
أحلام لمنال موسى : أنتم شعب فلسطين الاعجوبة التي يُستحيل أن ...
هيثم خلايلي يُبكي وائل ويُمزّق بطاقة أحلام الحمراء
مهاجمة صحافية على الفنانة منال موسى وكأنها اتت من كوكب اخر
صور: لماذا تبدو نجوى كرم أصغر عمراً كل عام؟
بالصور… دوللي شاهين تنافس صافيناز برقصها المثير وثيابها الفا...
وائل كفوري يسخر من احلام على الهواء
منال موسى وهيثم خلايلة ينتقلان للمرحلة القادمة من اراب ايدول
شاهدوا: منال موسى - ناويلك.. ما رأيك في أدائها؟
شاهدوا: هيثم خلايلي - يا سيف على الاعدا.. ما رأيك بأدائه؟
منال موسى: "بلاش مزايدة" أين كنتم عند اعتقالي "بسجن كيشون" ا...
دومينيك حوراني: أحلم بالغناء مع ليدي غاغا
لقب “الملكة” يمنع ميريام فارس من الغناء بحضرة أحلام !

المغنية دانا ووالدتها... طب الجرة على تمها

موقع وين
2007-09-13 15:53:48
تتحدث الاوساط الفنية عن العلاقة الحميمة بين المغنية دانا حلبي والمخرج فادي حداد برغم الأغنية التي وجهتها له وعنوانها "طق موت/ يا خاين يا اناني". تقول الاوساط المقربة من دانا انها تعيش مع فادي علاقة حب سرية والسبب هو عدم تضارب اللحظات الغرامية مع المشاريع الفنية، فالكثير من الجمهور العربي المحب للاغراء قد "ينفر" من مغنية واقعة في حبائل الغرام هذا ما يروجه جاد صوايا مدير اعمال دانا. بعض اللبنانيين يسأل كيف قدرت دانا ان تنجو من رقابة الاهل؟ الجواب في هذا المجال يبدو من خلال صور دانا والدتها والتي يطبق عليها المثل القائل "طب الجرة على تمها بتطلع البنت لأمها". في الصور نينا والدة دانا







????? ??????

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


65 dam3at_ayal@hotmail.com
امير,كفر كنا

شي حلو كتير حاب اتعرف

64 יאיייי שו האלארף האדא שו האלאגריין בסתחוש עלה דמהן שו האדא גיל אכר זמן .....
רולה,אבו סנאן


63 فوتو شوفو
ايمن طافش,بيت جن

ياي شو هالحلا فخذ خالتي ام دندن يايي انا وصيت عليو للعيد حاكم قرب لانوا انا فقير كتير وخالتي ام دندن تاريتها غنيه باللحوم والشحوم ياي انا بدي الفخذ الذيذياي ويمتا بنقدر نحصل على فخذ العيد تاريتو محرز ولانو مليان من خيرات الله اييي يا عيني على دلالك يا داناحححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح من דרוזי אציל
!!!!!!!!!!!!!!!
##################
@@@@@@@@@@@@

62 ....... وصيت عالكرت..
درزيه ماصله..,*****

الله ياخدها والكرت قطعته بدعوه من القلب للرب قولو امييييين شباب صبايا اهلين بالحبايب سلام للجميع..//**

60 الشلغور
غريب,الجليل

اة داة استحو شو هدا شو عن بسير العمه

59 اهلين بنت عيلتي
א.חלבי,


58 لكان الله يهنيكي خيتا بحياتك نشالله تتوفقي بيوش
דרוזי חתיך,****


57 الله بعين
*דרוזית בדם...بنت بني معروف...*,


56 شو يا جماعه ( موقع وين) كنكوا زينا التهيتوا بالمسلسل باب الحاره ... يلا اعطونا اخبار جديدة وقيموا هاي الفاسقه دانا من الصفحه الرئيسيه اذا بتعملوا معروف ويعطيكوا الف عافيه
ليان الدرزيه,


55 ييييييييييييييي بلييييييييييييييز بطلب طلب خااص من يللي حضر باب الحاره قولولي شو صار بليييييييييييييييييز
احلاكم واتحداكم,


54 يا جماعة الخير انا اسا عم بحضر باب الحاره كل يوم ببدا ع9 عل mpc1 احضروه اذا بدكو باي!@@@@
اميرة الغرام,


53 مش حلوة
Ms.MarLo0onaa,


52 هاي امها مبينه اختها سلام للجميع
هيثم ,


51 طيب يا جماعه عن اذنكوا بدا باب الحاره اميرة الغرام يعطيكي مليون عافه حبيبتي
ليان الدرزيه,


50 الي احلي غرام كيفك شو اخبرك انا الحمدللة تمام مشغول في هلشغل اشوي
ابن معروف مغاري,


49 الصديقان صديقان مثل الشفتين قد يفترقا بكلمه ولكنهما بسرعه ما يعودان .....اشتقتلك ولي وينك ؟؟؟؟
اميرة الغرام,


48 تغيب لكن ما تفارق خيالي انت الوحيد الي اذ غبت في عيني والله غالي ........ارجعلي!!!!!!
اميرة الغرام,


47 خمسه ولهانين عليك ...!!!قلبي...وعقلي...وعيوني...وروحي ...وانا ...وك بحببببببببببببببك!!!!!!!
اميرة الغرام,


46 هلا بليان الدرزيه كيفك خيتو شوية مشاغل بس بتهون كيفك انتي ؟؟؟؟
اميرة الغرام,


45 هلاااااااااا ..اميرة الغرام وينك زمان ما بينتي خيتو كيفك ؟
ليان الدرزيه,


44 دمعه تسيل وشمعه تنطفي والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبي يتنهي ........نسيانك صعب اكيد!!!!!!!!
اميرة الغرام,


43 يا رسايل خبريه اني احبه واموت فيه وان تكبر علي وشاف نفسه والله اني برح اشتريه .....اشتقتلك!!!!!!
اميرة الغرام,


42 لرين عيوني يا هلا فيكي وبكل اهل يركا بس هون بتعرفي يا قلبي صعب الواحد يعطي تفاصيل اذا عندك طريقه تاني نحكي مع بعض قوليلي
ليان الدرزيه,


41 ليان الدرزيه فوتي>>>>
لرين,

انا من يركا ....قديش عمرك حبيبتي؟؟

40 لرين انا من حرفيش وانت؟
ليان الدرزيه,


39 ليان تسلميلي عيوني....من وين حضرتك؟؟..وقديش عمرك؟؟
لرين,


38 بلااااااااااااااااااال وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اشتئتلك
اسيرة الحب(غرام),


37 لرين يا هلا فيكي حبيبتي الي الشرف اتعرف عليكي
ليان الدرزيه,


36 ليان الدرزيه ممكن نتعرف؟؟
لرين,


35 صدق الي قال طب الجرى عتمها بتطلع البنت لأمها..اذا هيك امها كيف هي لكان....تنيناتون اقرف من بعض...الله بهونها.....ومساء الخير للجميعععع...:)..:D..
لرين,


34 احلى عيون كارلوش تسلميلي يا قلبي الله يخليلي اياكي منوره مواااااه
ليان الدرزيه,


33 דרוזי חתיך يعطيك مليون عافيه خيا انا ما عندي ايميل ليلتك سعيده
ليان الدرزيه,


32 شو هلقرف...كتير مكيفي بشكلها مهي بتقرف
نوال,


31 golf_2006.1@hotmail.com
חוסאם,אבו סנאן

ענגד אשי בקרף האי שקיל מטרבי האי קרף מש חלוי לינה בשעה

30 مين دانة؟ هاي اي بتغني انا دندن ؟ شو فيها حلو ومغري؟ بكثير امها احلى منها
يركاوي من الجنوب,


29 ايواة شو هذا؟شو اسموا؟عماش العزارة قال امعا مرفشة يا سلامتروح تنضب هي وامها ولكل الي مفكرين انها درزية ولكوا بنتحر اذا هاي بتكون درزية لانوا الدرزيات ذهب والماس واللة..وليان الدرزية ولك منورة الموقع بكلماتك واللة عنجد انك اذكى مخلوقة شفتها باطل عليكي..
احلى عيون كرلوش,مغارية قح..


28 غرام فوتي بليل بسيدر والله وحشتيني موت بس كنت نايم هه صايم عايف الله تاعي ميت هه بحبك يلا فوتي بليل بسيدر
اسير الحب (דיכאון) بلال,سخنين


27 ليان يا قمر צודקת والله عجبتيني : ضيفيني حابب اتعرف عليكي the-best-ofall@hotmail.com
דרוזי חתיך,***


26 ...
دروز..,...

كل واحد مطالب عن نفسه واذا درزيه اكيد مشركه لهيك ما بتعترف بيها الدروز.. ويا ريت تروقو وما تدخلو الدين بالنص وبعتقد انه لسا ما صرتو بميزان الحق لتحكمو انه هاد منيح وهاد عاطل بكل دين فيه البركه .. وبرجع بكلك انه بيرجع لنفس نفوس طاهره او نفوس عاطله..

25 nmra 24 m3ek 7a2
sally,elnasre

3njd w7de 22rf mn el tanye :S bs y3ne mfkreen enhin 7elwat bs hene msh 7elwat ..

24 hh 3njd tob el jara 3a temha bttl3 el bnet l2emha hh
raneen,elnasre

ya3ene :D w7de at2a3 mn el tanye .. dana w fhemna bs kman 2emha w qaraf yqrefhin el 2 .. yro7o ydobo 7alhin a7sn

23 احنا هون بدناش نعملها عنصريه شو ما كانت هاي السافله عيبها على حالها المخزيه وكل الناس خير وبركه
ليان الدرزيه,


22 رد لرقم 13و15
درزية,

هذة الهبله ليست درزية ولا بتقرب الدروز روحوا واعرفوا من وين جاي .يعني اذا اسم العائلة حلبي بتكون درزية ؟وليك هالام هاي شكل دروز ما فشرت

21 دار حلبي بلبنان اسلام ومش دروز ولرقم 15 غلطان كثير غلطان بنمره اكيد
דרוזי מחורפיש,****


20 אין מה להגיד תת רמה תרוח תנדב ענגד גועל נפש
דרוזית ממגאר,


19 قصدي 14
ليان الدرزيه,


18 يا عيب الشوم عليهن بستحوش على دمهن
منار******************,شفاعمرو وافتخر


17 نمرة 15 بلا حكي فاضي فشرت تكون درزيه ...وفشرت انت لانه الدرزيات اشرف وانظف بنات وعيب هيك حكي قرف هزتلي بدني روح انضب عنجد بلا شرف
ليان الدرزيه,


16 مليون ورده الك حبيبتي 14 احلاكم واتحداكم الله يسعدك
ليان الدرزيه,


15 لنمره 13 يمكن تكون درزيه بسس....
مالو,مالو

الدرزيات اقطع بكثيرررررررررررررر

14 الى ليان الدرزيه اكيد الحق معك حبوبه وانا رأيي من رأيك احلا التحيات لعيونك
احلاكم واتحداكم,


13 حلبي يعني درزيه؟؟؟
انا,من هون

دانا حلبي يعني درزيه؟؟؟؟؟ ادا اة قرف عليها

12 wlaaw sho hada araf elle y2refha lwenha d3efe tlbas sho ma bdha bs hye ad elb2a..:P:P
7efaweye:$,

wlaaw sho hada araf elle y2refha lwenha d3efe tlbas sho ma bdha bs hye ad elb2a..:P:P

11 שו האדא?? גועל נפשש יעקק מבינה עלא גד אלבקרה קרף בקרף יעני אלי בדו יזעף פש חאגה יעמל דיאטה בס יפות להון וישופהא בתנסד נפסו ען אלאכל אחסן דיטה חח שו הלקרף יעקקקק
מפגרת ממגאר,


10 ل 8 انا بحب اقلك انو معك حق بس حسب رايي الجمال جمال الروح والادب والنيه الحسنه والضمير الصاحي هذا الباقي والجمال الخارجي فاني
ليان الدرزيه,


9 الله يلعنكوا ..... ولكم استحو على دمكم ..... وقال امها فرحانة الله يلعنها ........ استغفر الله العظيم انا خلص ما بدي اعلق على الموضوع ........ ليان حبيبتي شو بدنا فيهم .... خليهم شو ما بدهم يعملو .... كيفك حبيبتي ؟؟؟.... ابن معرووووووووف مغااري ولك يااااا زلمي وين هالغيبة ........من زماااااااان ما بينت ..... كيفك ؟؟.....شو اخباااارك؟؟؟........ وسلامي للكل ..
اسيرة الحب (غرام),


6 دعيت عليكي بكل لغات العالم يا فاسقه ..يا فاجره...يا...... الله يوخذك وريحنا من شكلك وليكوا امها فرحانه اوي ...مهي بتجبلها مصاري معلوم مبسوطه الله يلعنكوا ويخزيكوا صحيح الي استحوا ماتوا
ليان الدرزيه,


5 אלמהדי
wwwwww,מגד אלקרום

חלויין קתיר כל אלרגאל בחבו אלמנאדר

4 دانا فوتوا
סובחי,

حسب رايي يجب ان تمارس الدعارة فتشتهر اكثر

3 قرف يقرفكوا شو هالشعب هذا لهالدرجه رخص لحم البشر شو هالبنات هاي استحوا الشباب صحيح انو الشباب استر منكوا يعق
דר!ז*ת הלבב!ת,צפון


2 اللة يلعنكو لعن وقرف يقرفكو قرفان على القرافة يا قرفين
واحد عندو ضمير,الجنه


1 لا هيك عيب صعب علينا كلو هاذ حرام عليكو
ابن معروف مغاري,