في مثل هذا اليوم 20 - فبراير - 2011 20.02.2019
إجعل وين صفحتك الرئيسية



الطلاق في تصاعد مستمر واضحى ظاهرة تقضي مضاجع بعض العائلات
مشهدٌ مؤثّر.. ممرّضتان تنقذان شاباً ابتلع لسانه! (فيديو)
مواليد هذه الأبراج سيصبحون الأكثر سعادة مع نهاية شباط.. هل أ...
في يوم الحب.. أبراج تعشق حريتها وتحتفل بعزوبيتها!
مواليد 5 ابراج تتلاعب بمشاعر الآخرين.. هل انت منها؟
4 أبراج لا يتخلى أصحابها عن الرياضة.. هل أنت من بينهم؟
أطول قط في العالم .. كم يبلغ طوله ؟!
ثروة 26 شخصًا تُساوي ما يملكه نصف سكان العالم
من بينها العقرب والسرطان.. الحساسية المفرطة مشكلة هذه الأبرا
القاسم تلتقي المسنين في عسفيا والدالية وتحاورهم عن عملها الإ...
استعدادا لمسيرة الميلاد ال 36 في الناصرة جمعية موكب لمسيرة ...
جرمٌ سماوي يضيء سماء كاليفورنيا ويرعب الملايين! (فيديو)
مطعم وول فود بفرعيه يركا الاطيب والاشهى
حدث نادر: عاصفة شمسية قد تضرب الأرض وكوارث بانتظارنا
ترتيب الأبراج بحسب الذكاء.. ما مرتبة برجك؟
القاسم تُجمل الانتخابات بإرشادات من مختصين للسلطات المحلية
لمن يرغب.. مليونيرة شابة تعرض راتبا خيالياً لمن يواعدها
هل تبحث عن السعادة؟ اليك الحل من خلال برجك
بعد شهرين على دفنه.. عاد حيّاً الى منزله!
هذه الأبراج لا ترتاح مع المشاعر وتخبئها!
صفة سيئة قد تقضي على علاقتك العاطفية بحسب برجك.. ما هي؟
نداء وتوجه فضيلة الشيخ موفق طريق الرئيس الروحي للطائفة الدرز...
المغار تختتم اسبوع الفن والفنانين
موعدكم مع الحدث : ألألاف في انتظار مهرجان كان زمان السادس في...
ماركت ومخبز زيد بركات : حملة تنزيلات هائله وسحب جوائز قيمه ل...

التبرعات سيبدأ غدآ من اجل الطفل حسام قبلان من عسفيا في عدة المناطق والبلاد.

سوسن بشناق
2018-02-08 23:44:48
مركز حيان الطبي يستجيب لحملة التبرعات القطرية من اجل الطفل حسام طارق قبلان من عسفيا والذي بحاجة ماسة لزرع نخاع شوكي بحيث تعتبر حالته بالنادرة في البلاد...
التبرع سيكون يوم غدا الجمعة في كافة القرى والبلدات وفي عدة نقاط وبضمن ذلك في مركز حيان الطبي في قرية كفرياسيف.
عشرة دقائق من الوقت كفيلة بانقاذ حياة الطفل حسام ابن الاربعة شهور وكما قال المثل، لذة العطاء تفوق الف مرة لذة الطلب.
مدير مركز حيان الدكتور علي نعمة رحب بهذه الحملة ودعا جمهور المواطنين في منطقة كفرياسيف للتبرع عن طريق ادخال قطنة في الفم واخذ عينات من اللُعاب ومن ثم فحصها اذا كانت ملائمة.



طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا