في مثل هذا اليوم 15 - نوفمبر - 2011 15.11.2018
إجعل وين صفحتك الرئيسية



قرار حاسم.. هذا ما طلبته أمل علم الدين من جورج كلوني!
جورج كلوني ممنوع من ممارسة هوايته المُفَضّلة.. والسبب أمل!
تعرّفوا إلى والدَيْ منى أبو حمزة! (صورة)
فيفي عبده تكشف عن أوّل دور في مسيرتها كراقصة
مايا رعيدي ساحرة بملابس السباحة.. وهكذا علّقت ريما فقيه (صور...
بطلة كليب إباحي تدخل القفص الذهبي!! (صور)
بيلا حديد تتمّ عامها الـ 22.. وهذه بعض الحقائق عنها!
كارلا حداد تفاجئ متابعيها بصورة لها بثوب الاستحمام.. كيف بدت...
هكذا بدت مايا دياب في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان
أنجلينا جولي تزوجت سراً.. وهذا حبيبها!
بالصورة: ريما فقيه تقبل تحدي عارضة إسرائيلية
من جديد.. ميريام كلينك بصورة مثيرة بملابس داخلية من الفرو!
بالصورة.. فيفي عبده تخطف الأنظار بفستانها على البحر
ماذا كشفت بطلة تانغو دانييلا رحمة عن عملها الجديد؟
بعد اتهامه بالاغتصاب للمرة الثانية.. هند صبري تهاجم سعد لمجر...
جيجي حديد وزين مالك يحتفلان معاً بعيد الأضحى
جومانا مراد تعايد جمهورها بملابس الإحرام
بالصور.. غادة عبد الرازق تتألق بـالشورت والفساتين القصيرة
وفاة الفنان المصري محمد شرف
بالفيديو: كيم كارداشيان تذهل الجميع بكيس نقودها الذهبي المرص...
بالصور: نجم (باب الحارة) وصديق تيم حسن المقرّب يعلن خطوبته.....
سلاف فواخرجي توجّه رسالة لمن واساها بوفاة والدتها.. هذا ما ج...
بعد رحلة استمرت لـ5 سنوات.. جيجي حديد خارج عالم الأزياء
بالصور: بعد الحادث.. الكاميرات ترصد كلوني مع عائلته في المطا
بعد تصرّفاتها المثيرة للجدل.. نادين الراسي تردّ على منتقديها

احداث الجزء التانى من (باب الحارة)

موقع وين
2007-10-06 10:54:52
باب الحارة" مازال يقدم الصدى الجيد للدراما السورية، بل يعتبر هذا العمل من أميز ما قدم في الآونة الأخيرة من المسلسلات الدرامية العربية وما يؤكد على ذلك حصول العمل على اكبر عدد من المشاهدين في شهر رمضان.. باب الحارة "قدم ميلو دراما اجتماعية مشوقة، موثقة في بعض تفاصيلها الحياتية واليومية على خلفية تاريخية ترتبط بأحداث سياسية، تمثل واقعاً يعيشه شخوص العمل ويتفاعلون معه كجزء لا يتجزأ من مرحلة تاريخية مهمة.. المشاهدون مازالوا في حيرة من أمر "باب الحارة" الذي انتهى جزؤه الأول وبشكل مفاجىء دون أن يعلن عن تصوير جزئه الثاني الذي سيعرض لاحقاً وان كان توقيته المعلن عنه في شهر "رمضان القادم".. في العمل الكثير من الخيوط الدرامية والشخوص التي تمثل المجتمعات الشعبية الشامية عدا الخطوط الدرامية التي تمثل واقعاً سياسيا بحتاً الخط الدرامي الممتع والذي شاهدة المتابعون في فترة من انزواء الزعيم الذي يحلل ما حدث ويفكر ملياً وبهدوء محاولا معرفة من قتل "أبو سمير" وهو الذي ورطه بالأمر فيطلب اجتماع رجال الحارة ليطلق عهداً على نفسه بأنه سيسلمهم قاتل "أبو سمير" في حدود بضعة أيام.. هنا انتهى الجزء الأول من المسلسل "باب الحارة" ولكن يبقى للقصة أشياء جميلة تحمل في طياتها الخطوط الدرامية الاجتماعية والسياسية التي تجسد عناصر التعاضد والرأفة والرحمة والوطنية والانتماء لكل ما هو أصيل ضمن مجتمع تسوده حضارة متأصلة عريقة عنوانها الفضيلة، احداث الحلقات المقبله لم ينقطع أبو عصام عن مقابلة أبو شهاب وكيف ينقطع وعنده أسرار اكتشفها عندما كان نائماً في الدكان وخصوصاً عن الأعمى صطيف جاسوس الفرنسيين وقاتل الزعيم و"أبو سمير" وعن اللصين اللذين سيدخلان الحارة بلباس السيدات قاصدين عرض أرملة أبو سمير الحمصاني وعن أخبار الثوار والسلاح التي تصل إليه لينقلها إلى "أبو شهاب" الذي أدرك غلط "أبو كاسم" في الكثير من الأمور وخصوصاً تعامله مع طلاق سعاد حيث عوتب عليه طويلاً وحمل السبب في كل المشاكل، وبالفعل قبض على اللصين بلباس النساء وهما على باب منزل أبو سمير يريدان اقتحامه بالقوة وحلت مشكلة "أبو بشير" و"أبو إبراهيم" وقبض على صطيف وقتل. وعاد أبو عصام يكبر من جديد في الحارة وزوجت جميلة لبشير الفران وعصام لهدى مع بكاء من لطفيه لم يسبق له مثيل بعد حملها، والمشكلة التي انتقمت بها سعاد من فريال وهي في دار أخيها "أبو كاسم" مع تفكير جدي بين "أبو عصام" وبنفسه شوق لسعاد مع تمنعها منه لردها لأنه لازال على خلاف مع "أبو كاسم" الذي أهانه أمام أهل الحارة وأبعده عن قلوب رجال حارته لفترة قصيرة حتى جاء يوم وصول السلاح إلى داخل الحارة مع ليلة تنفيذ وعد "أبو النار" للثأر منها سارقاً سلاح الثوار والذي أعاد إلى الحارة توتراً كاد أن ينفجر بمعركة جديدة لولا حكمة "أبو شهاب" ورجاحة عقله بتسليم السلاح إلى رجال الغوطة وسلم كاملاً بعدما تخلى أبو شهاب عن بارودته وأرسل أبو عصام بارودة له وكبر مجدداً الحب بين "أبو عصام" و"أبو شهاب" والحارة بأكملها عندما خرج أبو عصام بنفسه مع عصام وبعض شباب الحارة لنجدة "أبو شهاب" ومعتز وعبدو وتخليصهم من سجون الإنكليز بعدما قبض عليهم على الحدود بل ذهب معهم أبو النار ورجاله مع "أبو غالب" الذي عاد إلى أصله مع "أبو النار" واللذين لم يعودا إلى الحارة بل دفنا شهيدين بالقرب من مكان المعركة التي قامت بين الإنكليز وبين رجال حارة الضبع وحارة "أبو النار" ورجال الغوطة والتي كانت نهايتها عودة القلوب إلى القلوب ومعانقة "أبو كاسم" ل "أبو عصام" بعد عودته مع "أبو شهاب" والشباب المحررين من سجون الإنكليز وبها استنتج الكاتب عودة سعاد ل "أبو عصام" وعودة "أبو عصام" الرجل الكبير في حارة باب الحارة وليعود أبو إبراهيم ليطلب دلال ابنة "أبو عصام" من جديد لإبراهيم.. المسلسل كان يمثل القوالب الدرامية الاجتماعية على اثر خلفيه تاريخية ترتبط بأحداث سياسية واقعية، "باب الحارة" حصد اكبر عدد من المشاهدة في جزئه الأول ومازال المشاهدون ينتظرون جزأه الثاني المترابط في كل شيء مع الجزء الأول في شخوصه وديكوراته ومتواصلا في قصته.. يقول مخرج المسلسل بسام الملا: الآن انتهى تصوير مشاهد الجزء الثاني والمتواصل في فكرته وطرحة للجزء الأول وهذا بلاشك أعطى دافعاً لنا كمقدمين لهذا العمل أن نقدم الجيد والأفضل خاصة وانه ابتدأ بحصد المشاهدة عربيا وبالأخص في الخليج العربي.. نحن في جزئه الثاني نمثل الجوانب الاجتماعية والسياسية ونقدم الحارة الدمشقية بشكلها الرائع وبالتالي المشاهد الآن أعلى ثقافة من السابق حيث لا بد وان يكون العمل متكاملا ليحظى بالعدد الأكبر من المشاهدين لاسيما وان تنافس الشركات لطرح الإعلانات تؤكد على ذلك...















طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا

118-217   18-117   1-17  
217 الى 216
memoooooo,

سلام يا احلا اخت فالدنيا
شو اخبارك اليوم انا مشتاق الك كتير كتير اطلب منك ان تراسليني على الجزء التاني من باب الحارة
كيف حالك يا ننوش كم اشتقت ان اسمع صوتك وكلماتك الجميلة يا حبيبتي وصديقتي
اطلب منك ان لا تتركيني مرة اخرى انا بحاجة اليك لانني اشعر في راحة كبيرة عندما اكلمك
شو اخبار امك انشااللة احسن -
ديري بالك عليها منيح
طمنيني عنك يا روحي
شو بتعملي في هدة الايامات
صدقيني يا عمري انا مشتاق اليك اكتر من اي شي في العالم
اصلي لك دائما من كل قلبي ان تكون حياتك مليئة ب السعادة والفرح
وان يباركك اللة انت وامك الغالية التي اعتبرها متل امي تماما
واصلي ان اراك وجها لوجة
لكي ارى كم انت جميلة من داخلك ومن خارجك
يا ايتهاالرقيقة الدلوعة الجميلة الوردة النقية
نهارك سعيد يا ننوش
memoooooooooooo

216 215
ننوش يركاوية,

صباح يا اعز اخ كيفك اليوم يا عسل بدي قلك اني كتير مشتقتقلك خيا واني بحترمك والك احلى صباح يا اعز اخ بدنيا!!

215 214
ننوش يركاوية,

عم اكتبلك من امول مبيرح ما بعرف مش عم ينشرا اسمع فوت على צ"ט אנא בקון הנאק אקתבלי פאי כינוי ואנא בקון מעק בקשר טוב אחי ננוש

214 212
memoooooo,

صباح الخير يا ننوش
اين انت يا روحي لمادا لا تتكلمين معي في الفترة الاخيرة هل زهقتي مني

213 212
memoooooo,

انا منيح كتير
انا بس اسمع صوتك بكون منيح كتير كتير
واللة مشتاق الك اكتر من اي شي في العالم
وشو اخبار امك اليوم سلمي عليها كتير السلام
واطلب منك ان تكلميني اليلة انا انتطرك دائما
لا اعرف ان انام من دون ان اكلمك

212 211
ننوش يركاوية,

هلا يا اخي العزيز الصراحة شوي مشغولة بلצ"ט لاني انا بشتغل معهن انا منيحة انتي طمني واللة اشتقتلك

211 208
memoooooo,

اين انت يا ننوش
طمنيني عليك شو اخبارك اليوم
مند الصباح وانا اكلمك اشتقت اليك

210 208
memoooooo,

صباح الخير
صباح الورد
صباح الفل والياسمين
صباح معطر باجمل الورود
صباح ينور يومك
صباح عسل وقشطة
بعدك نائمة يا كسلانة
كيفك اليوم يا ننوش انا مشتاق الك كتييييييييييييييييييييير


209 207
memoooooo,

ليلة سعيدة يا عمري
اكلمك غدا
عندي اصدقائي الان
احلاما جميلة حبيبتي ونوما هنيئا
اشتقت اليك كتيرا يا ننوش يا قلبي

208 207
ننوش يركاوية,

اللة يسعدك خيا ويخليك يا غالي!!!!!

207 205
memoooooo,

اللة يسعدك يا روحي ونهارك احلا انشااللة
اطلب منك ان تكوني سعيدة دائما يا عمري
السعادة شعور بالبهجة
السعادة حياة جميلة ومستقرة وخالية من الالام والضغوط
التمتع بالصة الجيدة
السعادة يجب ان تكون موجودة معنا نحن الاتنين دائما ونعيش بها
كنت اتمنى من اللة لو عرفتك من زمان
انا معك اليوم طوال النهار

206 205
ننوش يركاوية,

اللة يسلمك خيا وبدي اقلك احلى نهار الك يا اعز اخ واللة يخليلي ياك احساس الاب يمكن فقدتوا بس احساس الاخ الحنون التفهم مش فقدتوا لانك انتي اخوي واعز واللة شاهد على كل كلمة يقولها وبتمنالك احلى صباح يا خيا ودير بالك على عيلتك وحياتك وانا اليوم هون طول الوقت اذا بدك اشي قلي نهارك سعيد خيا!!!

205 203
memoooooo,

متاسف يا ننوش
اللة يرحموا ودخولة الجنة
لا تقولي هدا الكلام ارجوك انت غالية على قلبي اريد منك وان تفهمي ما اقولة لك
اكيد اباك يريدك حية ويتمنى ان تكوني ناجحة سعيدة و المتل الاعلى دائما ومنتمية بفخر واعتزاز رافعة راسة وكرامتة ومحبوبة بين كل الناس وانسانة رائعة --- ودلوعة
اباك رغم انة متوفي فصدقيني يتمنى لك النجاح
فلا تعيدي هدا الكلام مرة اخرى الموت كلمة غير جميله
استمري في حياتك كلعادة
مرة اخرى يا روحي اللة يرحموا
وديري بالك على امك كتير

204 203
ننوش يركاوية,

انت يمكن ما فهمت قصدي بس اذا يتعرف شو قصدي انا متاكدة انك رح تزعل مني انا ابوي متوفي وعنجد اشتقتلوا وهو كمان وانا بدي اروح لعندوا على الجنة العايش فيها!!

203 201
memoooooo,

انشااللة يا ننوش تتلاقى انت واباك انا ادعي لك من كل قلبي يا روحي وساصلي لك دائما حتى اخر يوم من عمري
اعرفي يا ننوش ليس شيا مستحيلا عند ربنا الحبيب العظيم
انا صلاواتي دائما تستجيب
اعرفي وتاكدي يا قلبي ان الحياة جميلة وحلوة
ولا تياسي ابدا اللة سيجمعكم معا انت واباك الغالي
فقت قوي ايمانك باللة
وسلامت قلبك يا عمري انشااللة العمر كلوا يا اغلا واطيب واعز واشرف واحلا ننوش في العالم
اللة عظيم ويحب كل انسان موجود في هدة الدنيا
لا تزهقي من هدة العيشة ولا تقولي بان ايامك معدودة بادن اللة العمر كلوا يا روحي الغالي
MEMOOOOOOOO

202 201
ننوش يركاوية,

وانا كمان بتمنى اني شوفك يا غالي الصراحة ايامي عادية وانشاللة معدودة لاني الصراحة خيا زهقت من هاي العيشة الي بتقرف اخخخخخخ نفسي اتلاقى انا وابوى وانشاللة رح زوروا مش مطولة بس ادعيلي!!!!!!

201 199
memoooooo,

اتمنى من اللة يا ننوش ان يجمعنا انا وانت لكي اراك وجها لوجة
اطلب منك يا ننوش ان تصدقي كل كلمة اكتنبها لك من اعماق قلبي واعتبرك اخت وصديقة عزيزة على روحي صدقيني
واللة شاهد على كل شيء ----
كيف كان نهارك اليوم
صديقك memooooo

200 199
ننوش يركاوية,

خيا بدي قلك اللة يكثر من امثالك واللة يعافيك يا رب وامي كمان بتوصلك احلى سلام يا غالي اللة يخليلك اولادك ومرتك يا رب واعرف انب بحبك وبحترمك كثير!!

199 198
memoooooo,

مرحبا لك يا صديقتي ننوش
اللة يعطيكي الف عافية انشااللة
اتمنى من اللة ان تكون ايام حياتك كلها سعادة وفرح وابتهاج
على فكرة يا ننوش لا يمكنني ان انام دون ان اكلمك كل ليلة واطمئن عليك
احلا سلام الى امك الغالية
صديقك memoooooooo

198 197
ننوش يركاوية,

ليا اغلى اخ اللة يخليك متاسفة مبيرح ما كنت بقدر اكتبلك بس بدي قلك عنجد شكرا على كل اشي هههههه انا اسا بدي روح كمل شغل وبرجعلك خيا نهارك سعيد!!

197 الى 195
memoooooo,

انضري ما طلبتة من موقع wen على مجموعة mbc
رقم 12

196 الى 195
memoooooo,

يا ننوش كما قلت لك لا تهتمي لاحد انا طلبت من موقع wen ان يحدفوا كل شخص يكتب باسلوب غير لائق وهدا الموقع يهتم بنا نحن الاصدقاء في موقعهم
موقع وين هو موقعنا وهو سبب صداقتنا نحن الاتنين
اما انت يا ننوش لك معزة خاصة وصداقة هامة مني
ليلة سعيدة يا روحي ويا عمري وحياتي اكلمك غدا
كلميني الليلة انا انتظرك
اريد ان اسمعك قبل نومي

195 194
ننوش يركاوية,

memooo خيا ولك اخخخخخخخ اسمع فوت على اخر خبر عند ميريام فارس شو تعقيب 60 61 دخيلك بحبجة لالك

194 191
memoooooo,

انا مشتاك اليك كتير يا ننوش
لا تهتمي باحد انا معك
بعدك مريضة ام الان احسن تقي بنفسك انت احسن بنت في الكون ولا تهتمي باحد ولا لاي شخص ابدا اللة معك وانا ايضا وكل الدين يحبونك



193 انا في الجزء التاني من باب الحارة
memoooooo,


192 190
memoooooo,

ليلة سعيدة ونوما هادئا واحلاما سعيدة ويوما كلة بهجة وابتسامات ودعوات من كل قلبي ببكرة احسن من اليوم يا رب على طول مش ليلة واحدة كل ايام حياتك
memooooooo

191 190
ننوش يركاوية,

اكيد خيا اني مشتاقة لالك في وحدة ما بتشتاق لخوها اللى يسعدك يا اعز زاغلى اخ بدنيا

190 187
memoooooo,


سلام يا قمر
انا مشتاق اليك كتيرا
سلامة قلبك يا روحيى
انتي تستاهلي كل خير
يا ملاك طاهر
يا عمري هل انت مشتاقة الى كما انا مشتاق اليك
اشكر الرب لانني عرفتك يا ننوش
اكلمك اليلة كما تعودت
الى القاء

189 187
ننوش يركاوية,

خيا صباحك عسل الصراحة انا كتير مبيرح تعبت بعني تعبانة بس اهون من اول اللة يسلمك يا اغلى خي بدنيا نهارك عسل وفل وياسمين وبتمنالك الاخبار الحلوة اللة يوفقك يا رب اختك ننوش!!!

188
ننوش يركاوية,

اللة يسلمك يا رب الصراحة كتير تعبانة بس عم اخد دوة يعني احسن وكمان مرة اللة يسلمك يا احلى اخ بدنياويتمنالك احلى يوم الك ولعيلتك يا اطيب اخ اختك ننوش!!!

187 185
memoooooo,

صباح الخير يا ننوش
قلقتيني وشغلتيلي بالي عليك كتيرا طمنيني
اتمنى لك الشفاء العاجل -- يا ريت انا ولا انت ----------- سلامة قلبك يا روحي
مرة اخرى اتمنى لك الصحة والعافية انشااللة
انا انتطر منك ان تطمئنيني عليك
سلامتك سلامتك سلامتك سلامتك مليون مرة سلامتك
صديقك memooooo

186 185
ننوش يركاوية,

كيفك خيا هههههه اليوم كان عادي وانشاللة الف عافية عنجد يعطيك العافية انا خيا كتير تعبانة واكيد رح انزل على المشفى لاني كتير تعبانة قمت من الفرشة عشانك واللة واللة يخليك يا رب

185 183
memoooooo,

سلام يا ننوش كيف حالك متاسف يا ننوش لم يكن لدي وقت اليوم لاتكلم معك قمت ببعض الشياء والاعمال وقبل قليل رجعت الى البيت -----
كيف كان نهارك اليوم يا قلبي خبريني وطمنيني -
كنت انتطر هدة الحطة لارجع الى البيت لاكلمك لنني مشتاق اليك كل الشوق يا عمري ويا حياتي ننوش --
ليلة سعيدة يا روحي وقلبي ---- كلميني اليلة انا انتطرك
اشتقت اليك الى درجة كبيرة جدا

184 183
ننوش يركاوية,

اللة يسلمك يا اغلى واعز اخ اكيد ري يجي اليوم الي رح نلتقي في وكما قال المثل جبل مع جبل لا يلتقيان انما انسان مع انسان سيلتقيان واللة يخليك ويعزك نهارك سعيد اختك ننوش!!

183 181
memoooooo,

شكرا لك على كل شي كما قلتي الجمال الداخلي هو اهم شي في الحياة --انا يا ننوش قلبي ارتحلك كتير كنت بتمنى من اللة لو عرفتك من زمان -----------
لا يسعني في هدا الا ان اتقدم بجزيل الشكر والعرفان واسال اللة تعالىان يجعلك في ميزان حسناتة وجنتة --
واشكرك على الاخلاق الحميدة -- واصبح لدي صديقة متلك واطلب من اللة ان تدوم الصداقة بيننا حتى نلتقي معا ---
يا احلا واغلا ننوش

182 181
ننوش يركاوية,

اللة يسلمك يا رب هههههه بتغار عليك اكيد بطلعلها وانشاللة يا رب تضلكوا لبعض بجاة النبي"ًًًص" وانا بتمنالك الحياة السعيدة من كل قلبي وشكرا عشان بتصليلي ورح جاوبك على السؤال انا بنت كتير حلوة بس جمالي الداخلي احلى مش عم اتباها بحالي لا انا مش من هاي الناس انما بحكي الصدق عندي قلب كبير فيو محل لكل الناس وفيو حب وحنان وطيبة بفرقهن على جميع الناس الحمدللة والمشكلة في انوا قلبي كتير طيب واكيد قلبي فيو محل لناس متلكوا انت ومرتك وولادك اللة يحفظكوا ويخليكوا لبعض بجاة رب العالمين نهارك سعيد خيا وبتمنى يجي اليوم الي اعرفك في احلا نهار!!اختك ننوش!!

181 179
memoooooo,

صباح الخير يا قلبي كيف حالك اليوم -
انا مشتاق اليك كتيرا يا عمري - وشكرا لك على هدة الدعوات والكلمات الجميلة التي كتبتيها---اريد ان اعرفك على زوجتي يا ننوش لاكن زوجتي تغار علي كتيرا لاكن اوعدك انشااللة في وقت قريب ساعرفك عليها وتتكلمين معها بادن اللة -----
صدقيني يا ننوش انا اصلي لك دائما من اعماق قلبي
لك ولامك ان تعيشوا في اطمانان وبحياة جميلة
ولكم الصحة والعافية وطول العمر -----
اتمنى ان يكون نهارك جميلا---
عندي احساس بانك اجمل واحلا بنت في العالم --
هل هدا صحيح ما احس واشعر بة بانك اجمل بنت ؟
اخوك MEMOOOOOO

180 179
ننوش يركاوية,

يا اخي العزيز هذا اول خبر بسمعوا اليوم بكون احلى خبر واللة العظيم انبسطت واللة يوفقكوا ويهنيكوا ويخليكوا لبعض ويخاياك الاولاد ويا رب يطلعولك في نفس الذكاء والاحترام والحب والحنان وبدي قلك اني حابة اتعرف على مرتك اذا ممكن وليلة سعيدة يا اعز واغلى اخ بدنيا اختك ننوش!!!

179 177
memooooooooo,

سلام يا عمري- على فكرة يا ننوش انا متزوج وعندي اولاد ---- انا متزوج مند اكتر من 9 سنوات وتزوجنا عن حب كبير والحمد للة نحن مبسوطين جدا معا وفعلت المستحيل من اجل ان اتزوجها----
وهدا كان حبي الاول
عندما تزوجت كان عمري 22 عاما--كنا نحب بعضنا كتيرا جدا
انني اكلمك بكل صراحة لانني بلفعل اشعر انك صديقتي واختي الحميمة العزيزة على قلبي وروحي يا احلا واطيب صديقة عرفتها في حياتي--
ليلة سعيدة ونوما جميلا واحلام حلوة متل قلبك الحلو --حتى يوم غد ساشتاق اليك كتير كتير كتير كتير كتييييييييييييير اخوك memooooo

178 177
ننوش يركاوية,

اللة يسعد يا رب وانا كمان بتمنى اني اشوف هلشخص الي بحمل كل هل وعي والادراك والثقة اكيد رح دير بالي على امي وحياتك انا بدعيلك كمان وحياتك انك تصليلي وبتمنالك احلى نهار واللة يوفقك ويبعتلك الانسانة الي بتحلم فيها اختك ننوش!!!

177 175
memoooooo,

سلام يا قمر كيف حالك اليوم يا ننوش ---- نهارك سعيد يا قلبي ----
كل يوم احلا من يوم -
على فكرة يا ننوش عندما اكلمك اشعر بسعادة وراحة غريبة-
اليوم في الصباح كنت في يركا لاشتري بعض الملابس وتمنيت لو اعرفك لكي اراك
واكلمك وجها لوجة-
ديري بالك على امك كتير ومني لها السلام والصحة والعافية و اللة ايطول بعمرها وتفرح فيك انشااللة يا ربي والاهى---
اتمنا لك السعادة من اعماق قلبي -
واصلي لك دائما يا ننوش لتعيشي وتحصلي على كل شي تحلمين فية بادن اللة
اخوك memooooooo


176 175
ننوش يركاوية,

اللى يخليك خيا واعرف انوا المشاعر هاي بتنتابني انا كمان قليل منلاقي ناس عن زيك اللة يحفظك وخليك يا اعز اخ والك احلى نهار اختك ننوش

175 172
memoooooo,

صباح الخير يا اختي الغالية--لم تكن لدية فرصة البارحة لاقول لك تصبحين على خير كما تعودت-
اولا يا ننوش لدي ما اشعر بة اريد ان اكتبة لك-
يا صديقتي العزيزة عشت معك في هدة الفترة القصيرة اجمل ايام حياتي اكتب لك هدا الكلام وانا في قلبي شوق من شعور -لاني اقدر لك هدة الصداقةيا ننوش الصديقة الغالية في حياتي وفي قلبي ---
اسال اللة ان تكوني اليوم بخير وصحة وعافية--
السعادة تمليء قلبي لاني اتكلم معك - وسابقى كما عهدتك بالسابق ساضل صديقا لك طوال حياتي-
اضحكي لدنيا الدنيا تضحكلك-انشااللة تتزوجي وتعيشي مع الشخص الدي تحبينة يا رب واللة يطعمك شخص على قديش انتي انسانة منيحة وطاهرة----
memoooooooo

174 172
ننوش يركاوية,

خياليلة سعيدة ما بقدر نام قبل ما اقلك تصبح على خير يا قمر بكرة منحكي

173 172
ننوش يركاوية,

خيا اللة يسلم ثمك حكي من جواهر وانا خيا مش من عادتي اني العب بهيك امور انا انسانة حساسة وما بقبل اجرح حدا لاني بعرف شو يعني جرح واهم اشي بالحب اني بكون صادقة مع نفسي بعدين صادقة مع الشخص وانا الحب الاول ما يقدر انساة وهذا الشخص الجديد حاول ينتحر بس حرام ما بقدر اكذب علية عشان هيك قلتلوا بديش وبدي اقلك شكرا لانو حكيك ريحني اللة يخليلي ياك يا اطيب واعز اخ ننوش!!!

172 169
memoooooo,

ببساطة الصلاة- - اولا
الحب هو كلمة بسيطة لاكنها كبيرة بمعانيها --- الحب بسمة- اشتياق وحنان -ممزوج بالهم والافراج - الحب دواء لكل جراح--- الحب من دونة ما تسوىالحياة--الحب معاناة--الحب صبر-- حب بلا اخلاص بناء بلا اساس--الحب تضحية--ويجب ان لا يكون خداعاابدا ولا يجب المزاح فية لان الحب مشاعر واحاسيس سامية تفوق الوصف--الحب فائدة--الحب اقوى سلاح--الحب في هدا الزمن يجب ان يكون بالفعل لا بالقول--الحب نور--الحب يعم بالسلام--الحب جنة الدنيا--ننوش --انتي الوحيدة التي تعرف ما يجب فعلة يجب ان يكون شخصا تحبية و حب اول ووحيد--صلي يا اختي العزيزة الصلاة اهم شي في حياتنا - و المفروض ان تتخدي القرار السليم والصحيح --
يا ريت لو في امكاني ان اكلمكي بلحكي والصوت لاشرح لك اكتر -
على فكرة يا ننوش انا حبيت من اول نطرة وابتسامة وفعلت المستحيل لاحصل على حبيبتي---لا تتصرعي في القرار-
اخوك وصديقك الوفي memoooo

171 166
memoooooo,

وينك يا ننوش قلقتيني كتير كتير ارجوك احكي معي ارجوك يا اختي الغالية على قلبي

170 169
ننوش يركاوية,

عرفت شب زي اي بنت بس ما قدرة احبوا فهمني غلط وحياة شرفي مش قادرة احب وهو بدش يفهم الحب الاول مش قادرة انساة بعدوا يقلبي فهمني شو اعمل؟؟ وحياتك خيا ساعدني!!

169 166
memooooooooo,

احكيلي يا قلبي لا تخافي اللة وانا معك

168 166
memoooooo,

اشكيلي يا روحي انا في انتطارك memoooooooo

167 166
ننوش يركاوية,

اللة يخليك امي منيحة بس انا اخخخخ صار معي كتير اشياء بدي حدا يفهمني بدي حدا يحس في اللة يحفظك ويخليك يا احلى خي بدنيا

166 165
memoooooo,

سلام يا ننوش انا تحت امرك اشكيلي همومك ويمكنني ان اساعدك وانا بجانبك حتى اخر يوم في حياتي كما قلت لك انا اخاك صدقيني يا احلى اخت ----انا واللة في جانبك حتى النهاية ليلة سعيدة يا قلبيييييييييييييييي وروحيييييييييييييييي يا احلا ننوش --- اخبار امك شو احسن طمنيني

165 163
ننوش يركاوية,

memo خيا اخخخخخخخ اتشوف شو عم يصير معي عم امر بفترة صعبة وعصيبة وبدي حدا يوقف معي

164 163
ننوش يركاوية,

شو ضل حكي كل الكلام الحلو قلتو بدي اقلك انو انت اعو من اخ وقليل منلاقى ناس عن زيك شريفة وبتحترم الغير وانا هون اخت لالك يعني اي اشي بدك ياة او اذا متضايق من اشي فانا حاضرة خيا اللة يوفقك ننوش!!

163 161
memoooooo,

اولا سلام لااحلا واغلا واعز واشرف واطيب ننوش في العالم ----انا بلفعل اعتبرك اخت وصديقة واللة شاهد على كل ما اقولة واكتبة من تعبير ومحبة اخوية حميمة صدقيني يا اختي كل هدا الكلام من صميم قلبي وداخل روحي --- انا اخاف ربي يا اختي ننوش الغالية اخوك MEMOOOO

162
memoooooo,

اولا سلام يا احلا واغلا صدبقة حميمة---انا يا ننوش هدة هي طبيعتى انا احب كل الناس--- انا يا ننوش بلفعل اعتبرك صديقة واخت واللة شاهد على كلامي --انا انسان مؤمن باللة واخاف من ربي صدقيني انا اعتبرك اكتر من اخت وصديقة ----صدقي كل كلمة قلتها لك انا اتكلم معك لانني مرتاح وسعيد جدا اشعر براحة لما اكلمك ارجوا منكي ان تصدقي كل كلمة قلتها لك ---ليلة سعيدة يا اختي وصديقتي ننوش الغالية على قلبي وروحي وعمري وحياتي ------ اخوك MEMOOOOOO

161 159
ننوش يركاوية,

الصديق الحقيقي هو الذي يؤمن بك ويفهمك ويثق فيك ويعلم أنه يمكنه الاعتماد عليك.

الصديق الحقيقي هو الذي لا يخجل من إظهار ضعفه أمامك فيكون على طبيعته معك كما انك تكون على طبيعتك وأنت معه وتستطيع أن تظهر ما بداخلك بدون تكليف وبدون محاولة أن تبدو بصورة أفضل فهو يعلم انك لست إنسانا كاملا ومع ذلك يحبك ويتقبلك كم انت وهكذا انت يا صديقي اقدم لك جزيل الاحترام يا اعز صديق باحترامي ننوش!!!

160 159
ننوش يركاوية,

اللة يحفظك يا رب يا احلى واغلى اخ بدنيا كل كلامك زي العسل اللة يخليك يا احلى قمر بدنيا

159 158
memoooooo,

سلام يا احلا زهرة الريحان لكي مني كل الاحترام والتقدير ---- اشكرك من كل قلبي ---- صباح الخير يا ننوش الشوق يملا قلبي ويفيض--- انتي يا نجوم اليل يا زهرة نيسان يا نسائم الشوق كيف حالك اليوم يا قلبي الغالي

158 156
ننوش يركاوية,

اللة يسلمك يا قمر صدقني وانا كمان مش حاسة انو في فرق لانوا كلنا بشر وانت اعز من اخ واللة يحفظك وانت كلامك زي العسل يا احلى واعز اخ

157 156
memoooooo,

اهلا وسهلا يا قلبي وعمري رغم انك درزية وانا مسيحي صدقيني مش شاعر انو في فرق بيننا يا ننوش ----- كيفك انتي اليوم يا ننوش منيحة --- على فكرة انتي انسانة رقيقة و حنونة وطيبت القلب وطاهرة الروح يا صديقتي العزيزة الجميلة الطيبة وكلامك ايضا جميل

156 155
ننوش يركاوية,

اللة يخليك يا اعز اخ وانشاللة وانت بالف خير ينعاد عليك وعلى كل اهلك وعلى جميع الطائفة الاسلامية يا رب الحمدللة امي بخير بتسلم بتمنالك احلى نهار خيا اللةيسعدك

155 154
memoooooo,

صباح الورد والياسمين يا احلا وردة في البستان كيف اصبحتي اليوم يا ننوش انا مشتاق اليك كتير كتير ----- كل عام وانتي بالف الف الف الف الف الف خير يا اطيب واغلا واعز صديقة ----- شوا اخبار امك اليوم انشااللة احسن بكتير


154 152
ننوش يركاوية,

يا صباح الفل والياسمين والرياحين يا احلى واغلى اخ بدنيا نهارك سعيد خيا اللة يسهل عليك وين بتروح

153 152
ننوش يركاوية,

امرك يا قمر رح دير بالي عليها هاي امي وفش زي الام وانا كمان خيا مبسوطة بلحكي معك عنجد وبفتخر اني بحكي مع انسان عن زيك واللة يوفقك ويخليك وليلة سعيدة يا قمر

152 jesus الى ننوش
memooooooooo,

تصبحين على خير يا حياتي ليلة سعيدة اكلمك غدا انشااللة على فكرة يا ننوش انا سعيد في الكلام مك كتيرا ديري بالك على امك كتير كتير فش بعد الام ليلة سعيدة مرة اخرى يا اطيب واحسن واشرف بنت في الكون

151 150
ننوش يركاوية,

اللة يسلمك خيا وانا اشتقتلك كثير واللة يكثر من امثالك

150 jesus الى ننوش
memooooooooo,

صدقيني اشتقت اليك كتيرا يا ننوش والحمد للة على سلامت امك وانشااللة العمر كلوا يا ربي يا حبيبي

149 147
ننوش يركاوية,

كيفك يا قمر اليوم الحمدللة اللة يسلمك امي روحت بخير وسلامة عنجد شكرا خيا على كل اشي اللة يحفظك ويحميك والك احلى تحية مليئة بكل حب وحنية اللة يةفقك خيا

148 jesus الى 146
memooooooooo,

وينك يا ننوش احكي معي اشتقت اليك يا حياتي

147 jesus الى 146
memooooooooo,

مرحبا يا احلى ننوش شو اخبار امك اليوم انشااللة احسن طمنيني ...... انا مشتاق الك كتير يا احلا وردة في الدنيا ........ انشااللة امك ترجع من المستشفى بخير وسلام يا ربي والاهى الحبيب

146 الى 145
ننوش يركاوية,

اللة يخليك يا رب ويحفظك الك احلى ليلة يا قمر

145 jesus الى 144
memooooooooo,

كيف حالك يا ننوش تعودت ان اقول لك ليله سعيدة ونوما جميلا واحلاما حلوة يا قلبي وعمري وحياتي وروحي ليلة سعيدة مرة اخرى وغدا انشااللة اكلمك يا اختاة تصبحين على خير

144 143
ننوش يركاوية,

اللة يسلملك خيا وعنجد شكرا على هذا الكلام الحلو اللة يخليك ويحفظك ويحميك من كل خطر وانا بتمنا انوا لمل تصلح الايمل تبعتلي ياو يا اغلى واطيب واحن اخ بدنيا

143 jesus الى 142
memooooooooo,

اولا انشااللة امك اتروح بسلامة وبالف خير يا رب وتوصل الى بيتكوا بخير .... انا عندي اميل بس حاليا خربان ساكون معك على طول بعطيكي الاميل بعد ما اصلحوا اولا امك اتمنا لها الشفاء العاجل انشااللة الى القاء يا اطيب واغلا اخت

142 141
ننوش يركاوية,

هلا يا غلا انا منحة انت كيف الصراحة خيا امي بلمستشفى وكثير خايفة عليها لانها تعبانة واللة يخليك وانشاللة يومك يكون عسل وياسمين هلا خيا عندك اميل؟؟

141 GESUS
memooooooooo,

سلام يا ننوش كيف حالك اليوم شو اخبارك نهارك سعيد يا رب

140 اييييييييي لي يعني فش صوره لمتعز بليز بدي صوره لهلابداي
وديان,بيت جن


139 الى 137
ننوش يركاوية,

خيا اكيد رح نضلنا نحكي وانا كمان بعتبرك اخ واعز

138 כפר סמיע
דרוזית Mפ!נקת,כפר סמיע

ינסר דינק יא מעתז במות עליק יא אחלה נשמה חולה עליף :P

137 GESUS
memooooooooo,

انا يا احلا واجمل بنت في العالم من ابوسنان ويا ريت دائمااحكي معك يا اختي ننوش لاني اعتبرك صديقة ليلة سعيدة ونوما جميلا

136 الى 135
ننوش يركاوية,

هلا خيا اول اشي العمر كلوا يا رب وانا شوي صغيرة بس اكيد هذا ما باثر انا عمري 17 وانا بشرفني يكون عندي اخ مثلك وانا بتشرف فيك اخ واعز كمان وانشاللة نضلنا اخوة حتى لو انا من دين وانت من دين هذا مابهم لانوا كلنا بشر على العكس تماما انا بحب يكون عندي اخوة من جميع الطوائف وهذا اشي بشرف وكل الناس خير وبركة واهلين فيك خيايا احلى قمر انا من يركا انت منوين؟؟

135 GESUS الى 134
memooooooooo,

يا هلا ننوش على فكرة انتي انسانة محترمة وانا معجب فيكي كلامك جميل و لطيف انا عمري 32 سنة يا ريت يا ننوش انكون اصدقاء وتعتبريني اخ و صديق يا عمري واتمنا لكي السعادة ولحياة الجميلة والنجاح وتوفيق واللة ايباركك

134 الى 133
ننوش يركاوية,

هلا خيا يا رب ايامك انت كلها تكون خير وبركة وبدي اقلك انوا بشرفني يكون عندي اخ زيك هلا وغلا

133 GESUS
memooooooooo,

انا اشتقتلك اكتر شو اخبارك اليوم انشاءاللة ايامك اتكون امنيحة يا رب يا رب يا رب اللة ايوفقك يا ننوش وتكوني بس بخير وسلام ومحبة يا قمر

132 الى 131
ننوش يركاوية,

هلا خيا انا منيحة انتي كيفك وااة اشتقنالك يا قمر

131 GESUS الى 129
memooooooooo,

صباح الورد يا ننوش كيف حالك اليوم يا اختي انشاءاللة تكون ايامك حلوة

130 wrde _18
وردي,

hi يا احلى دروز كانت الحلقه بشعه ليوم كلو من الخطاطه فريال وحيو احلى معتز بس لونه رجال كنت شو بعمل فيا

129 الى 128
ننوش يركاوية,

تسلم خيا واهلين فيك واعرف انوا بشرفني يكون عندي اخ مثلك واللة يخليك ويحميك من كل عدوينك اللة معك وين بتروح وانت اعز من اخ اللة يحميك

128 الى 127 gesus
memooooooooo,

اهلا وسهلا باحسن واشرف ننوش كل الاحترام على هدا الاداب في الكلام انا احترمك كتيرا يا عزيزتي يا ريت ايكون العالم بهادا الاحترم في اسلوب الكلام اخوكي memoooooooo شكرا ايضا لموقع WEN والى الامام الى القاء يا ننوش في مكالمة اخرى انشااللة ليلة سعيدة يا ننوش

127 الى 125
ننوش يركاوية,

هلا فيك انا المادب معي بحطوا بعيوني وانت مش صديق انت اخ واهلن فيك خيا

126 היי לכולם ..ננוש ..וליד..מועתז נהארקו סעיד ללכל ..יום טוב
עלאא שפעמרי,


125 GESUS الى 124
memooooooooo,gesus

اهلين فيكي يا ننوش وشكرا لك كتير كتير على هدا الاداب ولاحترام هيك لازم ايكون الكلام بيننا صديقك memooooooooooo انا اعتبرك الان صديقتي المحترمة وشكرا مرة اخرى

124 ل 122
ننوش يركاوية,

لا خيا وحياتك ما زعلت بالعكس شكرا لالك واهلين فيك خيا

123
fofo,

احلى واحد ابو شهاب الزعييييم حبيب قلبي يسعد ربك ما احلاك ...

122 GESUS الى 120
memooooooooo,gesus

ننوش كيف حالك لا تزعلي احنا كلنا اصدقاء انا قلت لا تفهموني غلط انتي مثل اختي يا ننوش نهارك سعيد

121
memooooooooo,


120 ل118 >>فوت خيا
ننوش يركاوية,

اسمع خيا تقلش لني عنصريو لاني مش هيك انا قلت انا احنا كلنا عرب وهذا اشي بشرفني لانوا هذا اصلنا بس لمل يجي واحد ويحكي على دينك حكي مقرف بحمى دمك بجسمك وما بتقد ما تجاوب انا بطلب منك خيا تشوف شو كاتب وشوف مع مين الحق واذا علي الحق انا بتاسف مع انو مش علي وكلامك على عيني وراسي اهلين فيك خيا

119 82 קול גריה
ינטג,ירכא


118 GESUS
memooooooooo,00000

الى ننوش بكفي عنصرية عيب احنا كلنا اولاد اللة عيب كلمت تفةة انتي صبية للازم ايكون كلامك حلو WEN لغتنا عربية لازم يكون عنا محبة ونحنا عرب لازم العنصرية توقف الى 110 91 92 115 انا اصدقائي دروز كتير خلينا اصحاب ولا تفهموني غلط ارجوكو صديققم MEMOOOOOOO