في مثل هذا اليوم 22 - سبتمبر - 2011 22.09.2019
إجعل وين صفحتك الرئيسية



تركني وتزوج ثم عاد بعد 10سنين اتصرف ازاي !!
علاقاتها السابقة نفرتني منها !!
أنا وزوجتي والشك ..حياة أليمة !!
صديقتي فشلت في قصة حب ..أساعدها ازاي !!
بحب اتنين زوجتي وامرأة أخري !!
عندما نُضحي من أجل من لا يستحق
عندما تريد الرجوع بعد فوات الآوان
وبعد الفُراق أهل يُمكن الرُجوع..؟
عندما تَنكسر القلوب وينتهي الحُب في لمحة بصر
القلب عاد للعمل بعد خمسة وعشرون عاماً من الفراق
شوق وحنين
عبارات الحب والعشق
أسرار الزواج السعيد
أبرز 4 أسباب وراء المشاكل الزوجية
لتحسين العلاقة الحميمية مع الشريك في عام 2018, اليكم بعض هذه...
نصائح ذهبية لاستمرار الحب والمشاعر الرومانسية إلى الأبد بين ...
نصائح لتكوني جذابة وساحرة على الدوام...
طرق غريبة لتصبحي أكثر جاذبية بنظر زوجك!
بإمكانكِ سيدتي كشف وقوعه في حبكِ من خلال لغة جسده!!...
أمور تشغل بال الرجل أثناء العلاقة الحميمية!
الوقوع في حبّ رجل متزوج.. بداية سعيدة ونهاية مأساوية!
أخطاء تقع فيها المرأة عندما تقع في الحب تؤثر تأثيرا كبيرا عل...
هل من الممكن لمشاعر الصداقة أن تتحول الى حب حقيقي؟؟!!
أشهر 5 أسباب تؤدي الى الطلاق، تجنبيها‎!‎
متزوج من سنة وعاوز أطلقها تنصحوني بإيه ؟

اتعذب نفسيا كل يوم..... ساعدوني

موقع وين
2008-09-16 12:42:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....... في الاول ترددت كثير قبل ما اكتب مشكلتي, حسيت احسن اخليها لنفسي واسكت!! ولا اتكلم عشان ارتاح شوي!!!!! وحد ما ادري من وين ابدء!!!! قصتي اني حبيت بنت تعرفت عليها في لما كنت اتدرب في شركه سياحيه في صيف!!! وطلعت تدرس معاي في الكليه!!! صارت فتره نحكي مع بعض كثير مضى على هذا الحال شهور وبعدها صارحت بحبي لها , في البدايه قالت ما تفكر حب وتعتبرني مثل اخو!!! سكت بس مع مرور الايام صرت قريب منها كثير اساعدها في الدراسه وحتى خارج البيت!! في مره تجادلنا في موضوع وفجائه قالت انها عندها مشاعر اتجاهي!! فرحت كثير كثير اذكر اني ما نمت من الفرحه !!! بس ما اكتملت الفرحه بعد يومين خبرتني انها تسرعت كثير وكان مفروض تفكر وتخاف من المستقبل سكت وما قلت شي!!!ظليت اساعدها كثير عشان احسسها اني احبها كثير!! حتى ضحيت بسمعتي عشانها!!!! بس الاسف ما كان فيه فايده!!! بعد فتره اكتشفت انها تكلم حد من الشباب بصدفه ومن وراي وهي ما عارفه اني اعرف!!! من تلك لحظه فكرت انساها بس ما قدرت احاول كل الطرق بس تيجي ع بالي كثير وكل ما شوفها انسى كل شي!!! بينا مسجات تراسلني!!! كل ما ابتعد ترسل تسال عني وتقولي مشتاق لك!!!!اذ حصلت شي ممكن يفيدني تخبرني على طول!! بس مع هذا كل يوم اعيش في حاله نفسيه تعبانه!! ما اريد اظهرها بصوره سيئه!! بس ما ادري وشي اقولكم الله كريم..... اريدكم ان تنصحوني؟ اريد ابتعد عنها بس ما اريد اخسرها كا زميله!!! اريد اعملها كا اخت وفي نفس الوقت اريد كل المشاعر الي موجوده في داخلي تختفي.. اريد فقط ان نكون اخوه!!!
طباعة المقال

لإضافة تعقيبك إضغط هنا


16 חיב וחדי תאניה...
פופי,

לאואל ראח יקון סיעיב תחיב וחדה תאניה בס מע לואקת ראח תנסאהא ותחיב אלי חטית ביבאלאק תחיבהא...האי קאעדי תיסתג,יל פיק אשקרא...

15 .....
bm3t 7ozon,.....

כליק גנבהא אועק תבעד ענה מא תכסרהא מוש ראיח תתחמל איל בועדהא

14 ادخل
الدمع الاسود,عكا

راح تنساها بس بطريقه وحده انك تعرف غيرها وتحاول ما تفكر فيها لما راح تعرف غيرها اكيد راح تنساها مع الوقت بس اعطي فرصه للبنت التاني انو تنسيك والله يوفقك

13 מש ראיח תאדר תנסאהא בס פי חל ואחד לנסיאנתהא...
בנותה:P,....


12 نصيحه
وئام,

احسنلك عاملها متل اختك احسن مبعدين تتركك من تطلعاتك الها اخسر حبهااااااااولا تخسر اخوتهااا
نصيحة مجربه

11 استيقظ من الكابوس
والده مؤمنه,الجليل

ابتعد عنها حالا فهي افعى سامه تلعب بمشاعرك لتقضي على مستقبلك, تعصرك كالحامضه ثم تقدفك في البحر. انتبه لمستقبلك فهي لا تستحقك.

10 اتعذب نفسيا
هبه,عكا

وك انساها هاي بس هيك مسكتك من ادك يلي بتجعك بدور وبتحكي وبتعمل بس دمنتاك بتحبا وباي وقت بتطلبك بتلقيق والله نصيحتي الك انسا حب وحدي جديدي وبعد عنها لاثي وحدي تحبك عنجد مش تلعب بمشاعراك يا ريت اتكون افهمتني ...وبنفس الوقت والله حيرتونا معكو منحبكو عنجد ومنكون مخلصيت ومنامنلكو بتزتزنا بتلعبو بمشعرنا باخير بتقولو امت وحطط معي بتعمل مع غيري ببس بتكنوش عرفين انو هاد بكون حب واخلاص وشي حنيه وطيبت قلب وانا منحب بسدق يلله ربنا كبير والله يعوض هاليك واركد ورا الي بتحبك مش اي بتحبها سلام يا ريت اكون فدتاك"rma7_al7ob_h@hotmail.com"واي مساعدي هاد ليملي يا صاحب المشكلي

9 هاي شباب او صبايا انا من رأيي انك ترجع تحكي معاها او اتساعدها او مع الايام ابتحكيلها انك بتعدها زي اختك او بتعزها اكتير او بضل اتساعدها او تبعتلها مسج او بضل العلاقة جيدة او يا ريت اتكون عجبتك النصيحة
احلى برنس,الناصرة


8 نصيحتي لالك ما تعود تحك معها خليها تحص انها غلطانه شكرا
نانا_جوجو,يركا


7 اريد اعملها كاخت وفي نفس الوقت
احلى رورو,


6 s_kin_of_the_boss@hotmail.com איך ורק דרוזיייים
samer sh,

ולו קול ואחד איחוט עאלו בראסו ושיוףף

5 ليك الحب كثير صعب بدك تتحمل وضلك متذكر سيئاتها وولا تعاملها كأخت ولا كأشي لأنك كل مأنت حدها مش رح تنساها بالمره
דרוזית אבו סנאניה,


4 والله يا اخي انتي الي دبيت حالك عليها او تتحمل الماسي او ابتعد عنها لانك تقول انك كنت اتساعدها لانك بتحبها وهي قالت لك عندها مشاعر لو ما تصارحها لانه اكيد بتبادلك نفس الشعور ولكن هي مبلبله لانه الان يوجد شخص ثاني يلاحقها اذا كانت تحبك وتحب غيرك هذا استغلل للمصلحه يعني انت مامن عليك وهي الان تفتش عن اخر وهذه شطاره طنشها واذا كانت تحبك وهي سوف ترجع لك وتلاحقك وايضا راقب متى تختاجك ومتى لا تحتاجك ومن هنا تعرب اذا كانت تحبك او لا ؟ ؟
جوجو بيت جن ,


3 انا حالتي زي حالتك مش عارفي شو بدي اعمل
wh,

انا حالتي زي حالتك مش عارفي شو بدي اعمل

2 اريد ابتعد عنها بس ما اريد اخسرها كا زميله!!! اريد اعملها كا اخت وفي نفس
بلال شيخ احمد عبلين,

اريد ابتعد عنها بس ما اريد اخسرها كا زميله!!! اريد اعملها كا اخت وفي نفس

1 יא ריתק לו קולת עומרק.....אחסן רוח טיול תשחרר לחץ ובעמרק מא תהזק בנת
חאירה.,...